• اخر المشاركات

منتخبنا الكروي يسقط في امتحان كوريا الجنوبية بهدف وحيد استعد

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

منتخبنا الكروي يسقط في امتحان كوريا الجنوبية بهدف وحيد استعد

مشاركةبواسطة randa-so في الخميس ديسمبر 30, 2010 9:27 pm

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد اليوم الخميس على ملعب "بني ياس" في أبوظبي وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.


ويدين المنتخب الكوري في انتصاره إلى هدف جي دونغ-وون مهاجم نادي تشونام دراغونز في الدقيقة 83 من عمر المواجه بعد خطأ فادح من الحارس مصعب بلحوس بخروجه من المرمى رغم وجود تغطية دفاعية من قبل لاعبي منتخبنا.

وكانت بعثة منتخبنا وصلت الاثنين الماضي إلى الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر تدريبي أخير قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض النهائيات الآسيوية، ويخوض منتخبنا في معسكره الإعدادي لقاءين وديين، الأول مع منتخب كوريا الجنوبية، واللقاء الثاني مع منتخب الإمارات في الثاني من كانون الثاني المقبل في مدينة العين يوم الأحد المقبل.

والتقى منتخبنا من نظيره الكوري الجنوبي أربع مرات قبل مواجهة اليوم، إذ كانت البداية عام 1984 في كأس آسيا (سنغافورة ) وفاز منتخبنا بهدف رضوان الشيخ حسن، والتقيا في تصفيات التأهل لكأس آسيا 2007 وفاز المنتخب الكوري 2/1 وسجل له لي كي هيونج ولي تشن سو وسجل لمنتخبنا فراس الخطيب.

كما التقيا في الإياب وانتهى اللقاء إلى التعادل 1/1 سجل لمنتخبنا ماهر السيد ولكوريا تشو جاي جين، والتقيا في 2009 بمباراة ودية دولية انتهت إلى التعادل 1/1 سجل لمنتخبنا يحيى الراشد وللمنتخب الكوري حمزة ايتوني خطأ في مرماه.

يذكر أن نهائيات كأس أمم آسيا ستنطلق في السابع من الشهر القادم في قطر، حيث سيفتتح منتخبنا لقاءاته أمام نظيره السعودي في التاسع من الشهر المقبل، وبعد أربعة أيام يواجه نظيره الياباني، قبل أن يختتم لقاءاته في الدور الأول بلقاء المنتخب الأردني في السابع عشر من نفس الشهر.
randa-so
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 3
اشترك في: الاثنين ديسمبر 27, 2010 10:03 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار

cron