• اخر المشاركات

الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مقالات, تحقيقات, أراء و شروحات.

المشرف: noooooooooooor

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:39 am

صعوبة اختبارات رخصة السوق تجبر آسيوياً علي التزوير

فشل في نيلها ستة أعوام


تقدم الآسيوي الي الإدارة العامة للمرور في المنامة لاستبدال رخصة السياقة الخليجية التي يحملها بأخري بحرينية، وكالمعتاد تم صرف رخصة له بعد فحص النظر، لكن بعد ذلك تم إرسال الرخصة الخليجية التي قدمها الاسيوي إلي البلد الذي صدرت منه، كما جرت الأعراف، وذكرت صحيفة اخبار الخليج البحرينية انه بعد ايام جاء خطاب من هذا البلد يفيد بأن الرخصة المرسلة مزورة بشكل متقن. وعلي الفور تم استدعاء الآسيوي ومواجهته بالأمر وتوقيفه، وهنا انكشفت القصة بأكملها، في البداية ادعي الآسيوي أنه لا يعلم أي شيء عن تزوير هذه الرخصة، وأن كل مافي الأمر أن كفيله في هذا البلد اصطحبه الي المرور هناك حيث تم فحص عينة من دمه وقوة إبصاره، وبعد أيام قام الكفيل بتسليمه الرخصة من دون أن يخوض اختبار السياقة. لكن تبين من التحريات أن الآسيوي كان يقيم في البحرين طيلة ستة أعوام مضت، وكان يعمل منظفا ويحلم باقتناء رخصة سياقة، ليعمل سائقا وهو مايعني الفوز بوضع وظيفي أفضل وراتب اكبر بطبيعة الحال، لكن الواقع رفض أن يستجيب لأحلامه، فقد فشل مرارا في اختبارات المرور البحرينية، ولذلك هداه تفكيره الي أن السبيل الوحيد ان ينتقل للعمل إلي هذا البلد الخليجي، حيث إن له هناك مجموعة من الأصدقاء الذين أخبروه بإمكانية الحصول له علي رخصة سياقة مزورة، يمكن أن يستبدلها عندما يعود الي البحرين برخصة بحرينية. أمرت النيابة بحبس الآسيوي سبعة أيام علي ذمة التحقيق، بعد أن وجهت إليه تهمتي تزوير محرر خاص واستعماله، والتزوير في محرر رسمي.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:41 am

إسرائيلي يجبر عامل النظافة علي ارتكاب الفاحشة مع زوجته

تلك الجريمة تتعلق بزوج وزوجته فشلا في علاقتهما الخاصة فقررا ان يشاركهما مجموعة من العمال الأفارقة لمضاجعة الزوجة ومن بينهم عامل صغير من نيجيريا يبلغ من العمر 16 سنة تحول الي عبد لرغبات الزوجين الشاذة رغماً عنه. هذا الحادث الغريب تم اكتشافه حينما توجه العامل النيجيري المقيم في اسرائيل بصورة غير قانونية الي شرطة الهجرة في مدينة تل ابيب وقدم بلاغاً ضد رجل يبلغ من العمر 49 سنة وزوجته البالغة من العمر 35 سنة. قال فيه ان الزوجين استعانا به للقيام بأعمال النظافة في شقتهما ثم اجبراه علي إقامة علاقة جنسية مع الزوجة ليس هذا فقط بل ان الزوج سجل هذه اللقاءات الجنسية بكاميرا فيديو، الفتي الصغير قال لضباط الشرطة انه حصل من الزوجين علي 400 شيقل وأبدي خشيته من انتشار شرائط الفيديو التي يظهر فيها في أنحاء اسرائيل كأفلام بورنو ويبدو فيها كممثل دون ان يكون له دخل فيما حدث.

الفتي اعترف أمام المحققين انه وصل الي اسرائيل بصحبة والديه منذ عدة سنوات بشكل غير شرعي لكنه اليوم يقيم في اسرائيل بمفرده بعد عودة والديه الي نيجيريا وأثناء التحقيق قال الفتي إنه ليس الوحيد الذي تم اجباره علي ممارسة الجنس مع الزوجة رغماً عنه أمام الكاميرا فخلال فترة وجوده في شقتهما أي شقة الزوجية شاهد خمسة أفلام فيديو يظهر فيها شابان آخران يقيمان علاقة جنسية مع الزوجة وفي شهادته كشف الفتي ان طفل الزوجين الرضيع كان متواجدا بالشقة أثناء إجباره علي مضاجعة الزوجة.

وقالت صحيفة معاريف، يعتقد رجال الشرطة ان الزوج وزوجته استغلا هؤلاء العمال وأجبروهم علي ممارسة الجنس دون رغبتهم بعد تهديدهم بالطرد من اسرائيل وفقدان اعمالهم ان رفضوا الاستجابة لرغباتهما الشاذة.

وأثناء التحقيق معهما اعترف الزوج وزوجته بإجبار العامل النيجيري علي ممارسة الجنس مع الزوجة لكن كل منهما ادعي انه لم يكن يعرف ان العامل النيجيري صغير السن وعمره 16 سنة فقط فهو كما يقولان يبدو أكبر من عمره بكثير وقالا ان الشرائط التي ضبطت لديهما للاستخدام الشخصي فقط ولمشاهدتها في غرفة النوم فقط.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:42 am

صبي عمره (11) سنة يرتكب 16 سرقة في غضون شهرين

معظم ضحاياه من المراهقين


عن الديلي إكسبريس: صبي لا يتجاوز عمره (11) سنة لكنه يحدث رعباً في المنطقة التي يقطنها والجميع يضع له ألف حساب لأن سجله الإجرامي أكبر من عمره بكثير. لقد ارتكب (16) جريمة سرقة في غضون شهرين فقط بحيث ان السلطات اضطرت الي منعه من دخول مركز المدينة نونتنغهام البريطانية . وخلال التحقيقات اتضح ان الصبي مارتن فولنكر قد استهدف ضحاياه من الاطفال وسرق منهم مبالغ نقدية صغيرة حيث كان يهدد الاطفال بأنهم ان لم يدفعوا له فإنه سيضطر لاستدعاء عصابته لإيذائهم.

وخلال هجماته علي الضحايا يقوم بسرقة ما لديهم من موبايلات أو ساعات او آلاتهم الموسيقية او اي شيء يري بأنه ذو قيمة مادية. وبعد ذلك يقوم مارتن ببيع هذه الأشياء ومن ثم يشتري بأثمانها حلوي ورقائق البطاطس والسجائر. ومع ذلك فإن قصة مارتن يحيط بها الكثير من الألم لأنه كان يعيش في إدارة الأحداث المحلية بعد ان طرد من المدرسة التي ألقي القبض عليه فيها وهو يقوم بالسرقة. وكل الذين يعرفونه يقولون إن مارتن - الذي يبلغ طوله 5 أقدام - ضحية من تركه في الشارع حيث انه لم يتلق أي تربية منزلية باستثناء ما تعلمه من أفكار شريرة في الشارع وقد دفعه ذلك الي استخدام التهديدات والعنف في ابتزاز ضحاياه.

ومن بين الضحايا الذين سرقهم صبي عمره (13) سنة بعد أن سمحت له أمه بالخروج للمدينة لأول مرة مع صديق له.

وقد استمعت محكمة نونتنغهام الي ان مارتن الذي ينحدر من عائلة مفككة كانت تدمن المخدرات والحشيش، كان يقوم بترويع المدرسين والطلاب علي حد سواء عندما كان في المدرسة كما أنه كان يُرهب النزلاء الآخرين عندما كان في دار الرعاية.

وقد وجهت المحكمة الي مارتن عقوبة تضمنت وضعه تحت المراقبة لمدة سنتين ونصف السنة. ويبدو ان هيئة المحكمة قد اتخذت قرارها بأن يتم تعريف هوية الصبي رغم صغر سنه لخطورة الجرائم التي ارتكبها. وكذلك صدر أمر بحقه بسبب إساءة السلوك الاجتماعي منع بموجبه من دخول مركز مدينة نونتنغهام ما لم يكن بصحبة احد الأشخاص البالغين.

ومع ذلك ابدت الشرطة قناعتها بأنه بالإمكان إصلاح حال مارتن لو أن هناك من يبدي الاهتمام به. ويقول ضباط شرطة المدينة ان أفعاله وجرائمه جاءت بسبب الخلفية العائلية المرتبكة والتي أدت الي انجرافه نحو عالم الجريمة.


قصة والدة مارتن

ألقت والدة مارتن باللوم علي إدارة الخدمات الاجتماعية حيث قالت إنها كانت سبباً في سلوك ابنها الاجرامي. وتقول ماندي بيل (36 سنة) لقد اخبرت عمال الخدمة الاجتماعية أن يأخذوه منذ ثلاث سنوات لأنه طفل لا أستطيع التعامل معه.

لو جاءوا منذ ذلك الوقت لتغير كل شيء لكنهم لم يحضروا إلا بعد فوات الأوان.

ومارتن هو واحد من خمسة أطفال انجبتهم ماندي من أربعة أزواج ولم يكن يعرف من والده عندما كان في سن مبكرة وكان الشخص الذي يؤثر عليه سلوكياً أخاه الأكبر الذي كان متورطاً بمشاكل كثيرة.

وبداية ارتكابه للجريمة كانت في سن الثامنة عندما طرد من المدرسة حيث كان معروفاً للجميع بأنه مصدر للمشاكل. وتعترف والدته التي تعاني من مرض الكآبة بأنها فقدت السيطرة عليه مع بلوغه سن العاشرة. كنت أحاول حبسه إلا أنه كان يتسلق حتي الجدران والنوافذ ليهرب وتري ان الحل الأمثل بقاؤه تحت المراقبة حتي سن الثامنة عشرة.


قصة والد مارتن

والد مارتن الذي يدعي مالوني هو شخص عاطل عن العمل رغم انه فني ديكور ولم يتدخل في تربية ابنه. ولم يره الا بعد ان بلغ عمره الثامنة حيث جاءه يطلب منه أن يؤويه.

ويقول مالوني الذي يبلغ من العمر (43 سنة) أول مرة عرفته عندما كان في الثامنة تقريباً لأنه قبل ذلك كان ينتقل مع والدته من منطقة الي أخري.

بعد ذلك بدأ ابنه ينام في غرفة عبارة عن خيمة داخل شقة عبارة عن غرفة نوم ولكن تلك الحالة منحته شيئاً من الاستقلالية وكان في بعض الأحيان يعود لوالدته أو يمكث مع أخيه الأكبر.

ويقول والده: لم تقبله أي مدرسة وأصبحت الشرطة تعرفه جيداً لكنها لا تعرف ما الذي تقوم به. وهكذا ظل الصبي بعيداً عن أي نصيحة أو مشورة.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:43 am

تشتهر محافظة مدينة صفرو المغربية بمسابقتها السنوية لاختيار ملكة جمال "حب الملوك". ومع ذلك فقد استيقظ ساكنو المدينة وضواحيها يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، علي خبر إقدام سيدة مغربية في عقدها الثالث، علي ذبح ابنتيها الصغيرتين، إحداهما رضيعة التي توفيت في الحال، فيما مازالت الثانية ذات السنتين تصارع من أجل البقاء في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة فاس عاصمة المنطقة.

ووفقا لمصادر داخل المحيط العائلي ل"الأم" ببلدة "تازوطة" فإن "الوالدة الجانية" قامت بنحر ابنتيها بمنزل الأسرة، مستعملة سكينا، قبل أن تنخرط في حالة هيستيريا، امتزج فيها الضحك بالصراخ، في حالة تنم عن اضطراب نفسي حاد أصيبت به. وهو ما كان محط استغراب الجيران باعتبار العلاقة الجيدة التي كانت تجمع الأم بأبنائها، ولانعدام وجود من الأسباب ما يدفعها لارتكاب هذه الجريمة، حيث كانت الأسرة تعيش بشكل طبيعي في غياب للمشاكل اللهم ذات المشاكل الحياتية التي تعرفها المنطقة.

ذات المصدر استرجع الليلة التي سبقت يوم الجريمة، حيث تناولت الأسرة المكونة من الأم الجانية وبنتيها البالغتين علي التوالي شهرين و22 شهرا، وكذا ابن في الثانية عشرة من العمر، طعام العشاء، وفي ظل ذات الأجواء تناولوا وجبة الفطور، قبل أن يغادر الابن إلي المدرسة، وتظل الأم برفقة ابنتيها بالمنزل، وخلال هذا الوقت تحديدا أقدمت الأم علي جريمتها، فبدأت فعلتها بالرضيعة ذات الشهرين مباشرة بعد الانتهاء من إرضاعها، قبل أن تتبعها بابنتها الثانية البالغة من العمر سنتين.

وبعد الانتهاء من تنفيذ الجريمة، بادرت "الأم الجانية" إلي إطلاع أقاربها بما قامت به، ليبادروا تحت وقع الصدمة إلي إخبار مصالح الأمن بما حصل، ليقف المحققون علي مشهد جثتي الطفلتين المذبوحتين، ليتم توقيف الأم التي حولت للرعاية الطبيبة بسبب حالتها النفسية. فيما تم نقل الطفلتين للمستشفي الإقليمي بمدينة فاس، حيث تم وضع الرضيعة بمستودع الأموات، فيما حولت شقيقتها البالغة حوالي السنتين إلي قسم العناية المركزة بين الحياة والموت.

التحقيقات الأولية أظهرت أن "الأم الجانية" تعاني من مشاكل اجتماعية ونفسية، بعد أن تخلي عنها زوجها، حيث وجدت نفسها في مواجهة مصاريف أسرة تتكون من ثلاثة أبناء دون أن تقوي عليها بسبب عطالتها. وقد أفاد مصدر مقرب من التحقيق أن الجانية اعترفت بتلقائية باقترافها لجريمة ذبح ابنتيها، وأرجعت أسبابها إلي رغبتها في التخلص منهما لكونهما مثلتا عارا بالنسبة إليها ولأسرتها، وذلك إثر تخلي والدهما عنها قبل خمسة أشهر، أي قبل ولادة الطفلة الثانية، بعد علاقة غير شرعية ربطتهما، ومنثتم كان قرار الأم التخلص منهما في مسعي لمحو آثار الذنب الذي ظلت تحس به تجاه أقربائها.

ومباشرة بعد الإعلان عن الجريمة الشنعاء التي هزت ساكنة مدينة صفرو وضواحيها اختفي والد الطفلتين الضحيتين، وقد أمرت النيابة العامة بإيقافه للتحقيق معه، والاستماع لإفادته علي خلفية البحث الجاري في القضية التي من المرتقب أن تنظر فيها محكمة الاستئناف بمدينة فاس.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:44 am

لص متخصص بسرقة هواتف وأموال المرضي!

تمكن رجال الأمن بمجمع السلمانية الطبي في العاصمة البحرينية من القبض علي لص قام بسرقة هواتف نقالة ومبالغ مالية من المرضي الذين يرقدون بأحد أجنحة المجمع وحاول تنفيذ السرقة في جناح آخر، إلا أن أمره كشف بعد التعرف عليه من قبل المرضي. ونقلا عن صحيفة أخبار الخليج البحرينية جاء في تفاصيل الحادثة أن اللص قام خلال فترة إجازة العيد بالتسلل إلي غرف المرضي الذين يرقدون في الأجنحة بالمجمع وفتشها، عندما غادرها المرضي لاستخدام دورات المياه، وتمكن من الاستيلاء علي مبالغ مالية وهواتف نقالة. وزاد طمع اللص وتوجه بعد ذلك إليجناح آخر بالمجمع وتسلل إلي غرف المرضي هناك، إلا أن المرضي اكتشفوا أعماله وأخبروا رجال الأمن في المجمع، والذين قاموا بدورهم وأغلقوا جميع منافذ الجناح حتي تم التعرف والقبض عليه متلبسا وبحوزته عدد من الهواتف النقالة والمبالغ المالية. وبعد أن قبض عليه تم تحويله إلي مركز شرطة الخميس، الذي تلقوا بلاغا من حراس أمن مجمع السلمانية الطبي يفيد بتفاصيل حادثة السرقة وتواجدت دوريات الشرطة في موقع السرقة. وتم إيقاف اللص للتحقيق معه حول ملابسات السرقة التي أنكرها إلا أن جميع تفاصيل عملية سرقة تشير إلي إدانته إضافة إلي التعرف عليه من قبل المرضي الذين يرقدون في مجمع السلمانية الطبي. وأمرت الشرطة بتوقيف اللص حتي الانتهاء من جمع الاستدلالات من إدانته التي أنكرها ومازال التحقيق مستمرا في ملابسات السرقة والبحث عن مقتنيات أخري يشتبه في أنه تورط في سرقتها.


صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:45 am

الخمر يقود الممثلة ميشال رودريغز إلي السجن

لأنها سائرة علي خطي بعض المشاهير في التعاطي مع الممنوعات، دخلت الممثلة الأمريكية ميشال رودريغز السجن في ولاية كاليفورنيا، بعد أن حكمت عليها إحدي المحاكم المختصة بالسجن ستة أشهر وذلك بسبب قيادتها لسيارتها تحت تأثير الكحول.

وذكرت مجلة بيبول الأمريكية أن ميشال رودريغز، التي لعبت دور البطولة السابقة لمسلسل تائه ، دخلت فعليا إلي سجن لينوود، الذي احتجزت فيه سابقاً كل من النجمات باريس هيلتون ونيكول ريتشي وليندسي لوهان.

وعلي الرغم من أن القاضي أصدر قراراً بمنع حصول إطلاق سراح مبكر لرودريغز، إلا أن اكتظاظ السجون يمكن أن يؤدي إلي هذا الأمر، كما أن القانون يمكن أن يضمن لها ذلك في حال إثبات حسن السلوك في السجن.

وكانت الممثلة ميشال رودريغز التي تبلغ من العمر (29 عاماً) أمضت يومين في سجن في هونولولو بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، كما أنها كانت وضعت تحت المراقبة لمدة 3 سنوات في عام 2004، بتهمة مماثلة.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:46 am

الخمر يقود الممثلة ميشال رودريغز إلي السجن

لأنها سائرة علي خطي بعض المشاهير في التعاطي مع الممنوعات، دخلت الممثلة الأمريكية ميشال رودريغز السجن في ولاية كاليفورنيا، بعد أن حكمت عليها إحدي المحاكم المختصة بالسجن ستة أشهر وذلك بسبب قيادتها لسيارتها تحت تأثير الكحول.

وذكرت مجلة بيبول الأمريكية أن ميشال رودريغز، التي لعبت دور البطولة السابقة لمسلسل تائه ، دخلت فعليا إلي سجن لينوود، الذي احتجزت فيه سابقاً كل من النجمات باريس هيلتون ونيكول ريتشي وليندسي لوهان.

وعلي الرغم من أن القاضي أصدر قراراً بمنع حصول إطلاق سراح مبكر لرودريغز، إلا أن اكتظاظ السجون يمكن أن يؤدي إلي هذا الأمر، كما أن القانون يمكن أن يضمن لها ذلك في حال إثبات حسن السلوك في السجن.

وكانت الممثلة ميشال رودريغز التي تبلغ من العمر (29 عاماً) أمضت يومين في سجن في هونولولو بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، كما أنها كانت وضعت تحت المراقبة لمدة 3 سنوات في عام 2004، بتهمة مماثلة.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:48 am

سخرني لتحقيق مصلحته طيلة 4 سنوات وأوهمني بأنه يحاول تأمين مستقبلي وللاسف صدقته فهو خالي الذي حل محل والدي وتكفل برعايتي وأشقائي بمباركة من أمي لكنني فوجئت به بعد 4 سنوات من الاجرام يظهر امامي علي حقيقته عندما تم القبض علينا متلبسين بجرائمنا ليتنصل من وعوده ويهدم الاوهام التي خدعني بها . بهذه الكلمات بدأ اللص حسن سعيد اعترافاته أمام رجال الشرطة بالمنيا بصحبة خاله همام تهامي وذلك بعد ان تم القبض عليهما أثناء قيامهما بسرقة موظف بالاكراه وقد تبين أنهما قاما بارتكاب 35 حادث سرقة خلال 4 سنوات فقط ثم استكمل اللص حسن وهو يشير بيده الي خاله أنا لا أستحق العقاب ولكن من يستحق العقاب والسجن هو خالي لا سامحه الله فهو لم يقم بواجبه تجاه أمي وأشقائي بعد وفاة والدي رغم أنه تركنا أمانة في عنقه، منذ سنوات قام بتدريبي علي فنون السرقة والاجرام وفي البداية استهوتني العملية التي تدر عائداً كبيراً دون بذل جهد شاق وبجانب بريق المال أكد لي خالي همام مراراً بأنه يعمل في مجال الاجرام منذ سنوات طويلة ولم يتمكن أحد من القبض عليه وأضاف المتهم حسن في اعترافاته لرجال الشرطة صدقت كلام خالي واتخذته مثلاً أعلي وبدأت أتلقي التدريبات علي العديد من فنون الاجرام وكان دائماً يقول لي ان اللص الذكي لا يختار طريقة واحدة للسرقة بل عليه ان يجدد الطرق بصفة مستمرة حتي لا يسقط في قبضة رجال الامن، وبسرعة شديدة سطر خالي شهادة تخرجي من مدرسته بتقدير ممتاز- علي حد قوله- وكان سعيداً لدرجة انه قام بطرد عضوين من أعضاء عصابته واكتفي بي، وقبل ان نبدأ أول عملية للسرقة قال لوالدتي إنني سوف أعمل سائقاً علي سيارة ميكروباص بأجر يومي قدره 35 جنيهاً ففرحت والدتي فرحاً شديداً وأخذت تدعو لشقيقها الذي حمل الامانة علي عاتقه وهي لا تدري الحقيقة المرة.

توجهت مع خالي همام في أولي عملياتنا والتي كانت بسيطة جداً لدرجة انه اطلق عليها عملية النزهة لانها كانت عبارة عن سرقة جهاز تليفزيون وجهاز تسجيل من شقة حارس عقار بالمنيا حيث استغل خالي صداقته بالحارس في معرفة مواعيده ودخوله وخروجه من العقار وتمكن من سرقة مفاتيح غرفته وأثناء خروج الحارس نجحنا في السرقة وحين عدنا هنأني علي جرأتي ومهارتي في الخروج من الغرفة، وقال حسن في اعترافاته لرجال الشرطة ان خاله أعطاه مبلغ 100 جنيه فقط مقابل مشاركتي له عملية السطو وأخبرني بأنه سوف يدخر لي المبلغ المتبقي من أجل تأثيث عش الزوجية وهنا شعرت ان خالي يريد لي الخير ويحبني ويبحث عن سعادتي فعاهدته علي السمع والطاعة وهكذا استمرت الامور وخالي لم يكف يوماً عن السرقة علي الرغم من تقدمه في السن وعلي امتداد 4 سنوات من الكفاح في الاجرام بصحبة خالي كنت أحلم بالمبلغ الكبير الذي أدخره لي وعندما أخبرته برغبتي في التقدم لخطبة فتاة حسناء تقيم بالمنطقة التي نقطن بها استقبل خالي كلامي بفتور شديد ثم أمرني بعدم التفكير في الزواج من هذه الفتاة لانها لا تليق بي وأمها تعمل في مجال الدجل والشعوذة وانها سوف تقوم بعمل السحر لي وتجعلني خادماً عند ابنتها وليس زوجاً، فقلت له يا خالي انني أحبها وتحبني فقال لابد ان تبتعد عنها والا سأغضب منك فتركتها وظللنا نواصل عمليات السرقة وبعد عدة أشهر تقابلت مع فتاة جميلة من القرية التي توجد بجوارنا ونشأت بيننا قصة حب قوية وتعاهدنا الا يفرق أحد بيننا مهما يكن فقررت أن أطلب يدها وأقوم بخطبتها وطلبت من خالي ان يأتي معي لمقابلة والدها فرفض فتوجهت الي أمي وتمكنت من الضغط علي خالي فاشترط ان نكثف عمليت السرقة حتي يذهب معي فوافقت وبدأت الاموال تجري في يد خالي وقلت له إنني سوف أحدد الميعاد الذي نذهب فيه الي منزل فتاة أحلامي ولكنه ظل يماطل فهددته بأنه اذا لم يذهب معي لمقابلة أهل فتاتي وخطبتها سوف أنفصل عنه وأقوم بالسرقة بمفردي وأمام إصراري علي ذلك وافق وتوجه معي ووعد أهلها بإتمام الزواج بعد ثلاثة أعوام وعلي الرغم من طول المدة وافقت وبدأنا في تنفيذ عمليات جديدة للسرقة وبدأنا نسرق المواطنين بالاكراه مستخدمين فرد خرطوش وسلاحاً أبيض ومع الوقت تأكدت أن الأمر سهل جداً حتي فوجئنا برجال الشرطة يلقون القبض علينا عقب قيامنا بسرقة أحد الضحايا الذي صرخ في الشارع طالباً النجدة وكنا قد سرقنا منه مبلغ 600 جنيه كان في طريقه لدفعها الي الطبيب الذي يعالج والده الذي يرقد في عيادته وبعد ذلك أخبرني خالي بأنه لم يدخر مليماً واحداً لي وأنه كان يكذب علي لانه كان يعطيني 35 جنيه يومياً وأنني لا أستحق أكثر من ذلك وبعد ان أدلي المتهم باعترافاته تمت إحالته وخاله الي النيابة التي قررت حبسهما وإحالتهما الي محاكمة عاجلة.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:50 am

سخرني لتحقيق مصلحته طيلة 4 سنوات وأوهمني بأنه يحاول تأمين مستقبلي وللاسف صدقته فهو خالي الذي حل محل والدي وتكفل برعايتي وأشقائي بمباركة من أمي لكنني فوجئت به بعد 4 سنوات من الاجرام يظهر امامي علي حقيقته عندما تم القبض علينا متلبسين بجرائمنا ليتنصل من وعوده ويهدم الاوهام التي خدعني بها . بهذه الكلمات بدأ اللص حسن سعيد اعترافاته أمام رجال الشرطة بالمنيا بصحبة خاله همام تهامي وذلك بعد ان تم القبض عليهما أثناء قيامهما بسرقة موظف بالاكراه وقد تبين أنهما قاما بارتكاب 35 حادث سرقة خلال 4 سنوات فقط ثم استكمل اللص حسن وهو يشير بيده الي خاله أنا لا أستحق العقاب ولكن من يستحق العقاب والسجن هو خالي لا سامحه الله فهو لم يقم بواجبه تجاه أمي وأشقائي بعد وفاة والدي رغم أنه تركنا أمانة في عنقه، منذ سنوات قام بتدريبي علي فنون السرقة والاجرام وفي البداية استهوتني العملية التي تدر عائداً كبيراً دون بذل جهد شاق وبجانب بريق المال أكد لي خالي همام مراراً بأنه يعمل في مجال الاجرام منذ سنوات طويلة ولم يتمكن أحد من القبض عليه وأضاف المتهم حسن في اعترافاته لرجال الشرطة صدقت كلام خالي واتخذته مثلاً أعلي وبدأت أتلقي التدريبات علي العديد من فنون الاجرام وكان دائماً يقول لي ان اللص الذكي لا يختار طريقة واحدة للسرقة بل عليه ان يجدد الطرق بصفة مستمرة حتي لا يسقط في قبضة رجال الامن، وبسرعة شديدة سطر خالي شهادة تخرجي من مدرسته بتقدير ممتاز- علي حد قوله- وكان سعيداً لدرجة انه قام بطرد عضوين من أعضاء عصابته واكتفي بي، وقبل ان نبدأ أول عملية للسرقة قال لوالدتي إنني سوف أعمل سائقاً علي سيارة ميكروباص بأجر يومي قدره 35 جنيهاً ففرحت والدتي فرحاً شديداً وأخذت تدعو لشقيقها الذي حمل الامانة علي عاتقه وهي لا تدري الحقيقة المرة.

توجهت مع خالي همام في أولي عملياتنا والتي كانت بسيطة جداً لدرجة انه اطلق عليها عملية النزهة لانها كانت عبارة عن سرقة جهاز تليفزيون وجهاز تسجيل من شقة حارس عقار بالمنيا حيث استغل خالي صداقته بالحارس في معرفة مواعيده ودخوله وخروجه من العقار وتمكن من سرقة مفاتيح غرفته وأثناء خروج الحارس نجحنا في السرقة وحين عدنا هنأني علي جرأتي ومهارتي في الخروج من الغرفة، وقال حسن في اعترافاته لرجال الشرطة ان خاله أعطاه مبلغ 100 جنيه فقط مقابل مشاركتي له عملية السطو وأخبرني بأنه سوف يدخر لي المبلغ المتبقي من أجل تأثيث عش الزوجية وهنا شعرت ان خالي يريد لي الخير ويحبني ويبحث عن سعادتي فعاهدته علي السمع والطاعة وهكذا استمرت الامور وخالي لم يكف يوماً عن السرقة علي الرغم من تقدمه في السن وعلي امتداد 4 سنوات من الكفاح في الاجرام بصحبة خالي كنت أحلم بالمبلغ الكبير الذي أدخره لي وعندما أخبرته برغبتي في التقدم لخطبة فتاة حسناء تقيم بالمنطقة التي نقطن بها استقبل خالي كلامي بفتور شديد ثم أمرني بعدم التفكير في الزواج من هذه الفتاة لانها لا تليق بي وأمها تعمل في مجال الدجل والشعوذة وانها سوف تقوم بعمل السحر لي وتجعلني خادماً عند ابنتها وليس زوجاً، فقلت له يا خالي انني أحبها وتحبني فقال لابد ان تبتعد عنها والا سأغضب منك فتركتها وظللنا نواصل عمليات السرقة وبعد عدة أشهر تقابلت مع فتاة جميلة من القرية التي توجد بجوارنا ونشأت بيننا قصة حب قوية وتعاهدنا الا يفرق أحد بيننا مهما يكن فقررت أن أطلب يدها وأقوم بخطبتها وطلبت من خالي ان يأتي معي لمقابلة والدها فرفض فتوجهت الي أمي وتمكنت من الضغط علي خالي فاشترط ان نكثف عمليت السرقة حتي يذهب معي فوافقت وبدأت الاموال تجري في يد خالي وقلت له إنني سوف أحدد الميعاد الذي نذهب فيه الي منزل فتاة أحلامي ولكنه ظل يماطل فهددته بأنه اذا لم يذهب معي لمقابلة أهل فتاتي وخطبتها سوف أنفصل عنه وأقوم بالسرقة بمفردي وأمام إصراري علي ذلك وافق وتوجه معي ووعد أهلها بإتمام الزواج بعد ثلاثة أعوام وعلي الرغم من طول المدة وافقت وبدأنا في تنفيذ عمليات جديدة للسرقة وبدأنا نسرق المواطنين بالاكراه مستخدمين فرد خرطوش وسلاحاً أبيض ومع الوقت تأكدت أن الأمر سهل جداً حتي فوجئنا برجال الشرطة يلقون القبض علينا عقب قيامنا بسرقة أحد الضحايا الذي صرخ في الشارع طالباً النجدة وكنا قد سرقنا منه مبلغ 600 جنيه كان في طريقه لدفعها الي الطبيب الذي يعالج والده الذي يرقد في عيادته وبعد ذلك أخبرني خالي بأنه لم يدخر مليماً واحداً لي وأنه كان يكذب علي لانه كان يعطيني 35 جنيه يومياً وأنني لا أستحق أكثر من ذلك وبعد ان أدلي المتهم باعترافاته تمت إحالته وخاله الي النيابة التي قررت حبسهما وإحالتهما الي محاكمة عاجلة.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:51 am

شرطة لا تكافح الرذيلة..!

لا تتورع سفيتا من أوكرانيا في سرد قصتها مع تجارة السحت حين يلتقي بها شخص ما حيث تقول: أعمل في نشاط الدعارة منذ حوالي عامين وأسلوبي في العمل هو انتظار الزبائن علي جانب الطريق.. وتقول في سخرية ان السلطات خاصة الشرطة تجني الكثير من النقود مقابل ان يقوموا بغض الطرف عنا، وتقول إن رئيس شرطة الآداب في موسكو يقول لوسائل الإعلام الروسية إن وجود الدعارة في العاصمة حقيقة يمكنك غض الطرف عنها !.

وتتنوع الخدمات التي تقدمها سفيتا حيث ان الثمن يتحدد علي قدر نوع الخدمة والمكان الذي تمارس فيه، فهي تتقاضي حوالي 300 دولار في الأماكن غير الفاخرة و500 دولار في الأماكن الفاخرة وتزيد القيمة المادية بزيادة الوقت ايضاً الذي تقضيه مع العميل وتضيف انها قانعة بعملها هذا وراضية بالمقابل الذي تتقاضاه.
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:52 am

سنوات سجناً لبارون الإعلام الأمريكي

حكمت محكمة في شيكاغو بولاية ايلينوي بالسجن ستة اعوام ونصف العام علي قطب الإعلام كونراد بلاك الذي يبلغ من العمر 63 عاماً اثر ادانته بالاحتيال وعرقلة عمل القضاء. كما فرضت القاضية إيمي سانت ايف علي بلاك دفع غرامة تبلغ 125 ألف دولار ومصادرة جزء من ممتلكاته بقيمة 6.1 مليون دولار. وكانت هيئة محلفين في شيكاغو أدانت في يوليو الماضي قطب الإعلام الكندي بالاحتيال وعرقلة عمل القضاء اثر اختلاس أموال عن طريق عمليات احتيال لدي بيع أصول شركة هولينغر الي مجموعة كان ويست الإعلامية الكندية في العام ،2000 كما ادين بلاك بعرقلة عمل القضاء لإتلافه صناديق تحوي وثائق عائدة الي مكتبه في تورنتو مع انه كان علي علم بأن المدعين الفيدراليين الأمريكيين يريدون الإطلاع عليها. وكان بلاك الذي تخلي عن جنسيته الكندية ليصبح عضواً في مجلس اللوردات البريطاني، يرأس لفترة ثالث امبراطورية إعلامية في العالم هي هولينغر ، تصدر صحفاً من بينها ديلي تلغراف بريطانيا و ناشيونال بوست كندا و جيروزاليم بوست و شيكاغو صن تايمز .

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:52 am

الباحثة عن الذهب تكسب دعواها القضائية

الممثلة والموديل الحسناء كابرس بوريت قبلت بالتوصل الي تسوية عن الأضرار التي لحقت بها بعد ان وصفت بأنها الباحثة عن الذهب أو بالمرأة التي تستغل جمالها وأنوثتها لتكسب أموالاً طائلة.

وكانت كابرس البالغة من العمر (31) سنة قد ظهرت في محكمة هاي كورت لتستمع للتسوية التي تم التوصل إليها بعد ان أقامت الدعوي علي إحدي الصحف.

وقال المحامي سيمون سمث إن إحدي الصحف المحلية البريطانية نشرت مقالاً عن علاقتها العاطفية الأخيرة مع من وصفته بأنه الابن البكر لملياردير وتاجر في صفقات النفط. كما أوردت الصحيفة نقلاً عن صديق سائق لكابرس لم تذكر اسمه انه قد زعم انها كانت تواقة لإقامة علاقة مع فتي ثري جداً.

ونقل عن مصدر آخر لم تذكر اسمه ايضاً قوله إن العائلة بأكملها تعتبرها الباحثة عن الذهب وبأنها لا تقضي معظم وقتها في التمثيل أو في عرض الأزياء إنما هي تسعي الآن للنجاح عبر طرق ملتوية.

وأضاف محامي كابرس ان الصحيفة اعترفت بعدم دقة المزاعم المنشورة في المقال وقدمت اعتذارها. ومن جانبها قالت كابرس ان مبالغ التعويض ستذهب الي خمس جمعيات خيرية لم تحدد اسماءها.


عن الديلي اكسبريس
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:53 am

لمدة عامين كاملين عشت تحت رحمة صديقي الذي يلعب بعقلي كيفما يشاء والي الان لا أدري كيف خدعني ولكن أعود وأعترف بأنني السبب في إعطائه الفرصة كي يمارس خداعه ربما لانني كنت أجد فيه ملامح والدي رحمة الله عليه.

بهذه الكلمات بدأ عيد حامد الشحات عاطل والمتهم بارتكاب 25 حادث سرقة سيارات اعترافاته امام رجال شرطة مكافحة سرقة السيارات بالجيزة وهو يختلس النظرات الي صديقه المتهم الثاني رضا شلبي ثم أضاف المتهم عيد قائلاً انا لست لص سيارات فقد تعلمت منذ صغري سرقة المساكن والمحال علي يد صديقي رضا الذي جعلني أعيش في وهم كبير في بداية علاقتنا.

منذ عامين واثناء جلوسنا علي مقهي شعبي بمنطقة الطالبية وجدته يحاول إقناعي بأنني أتمتع بالذكاء الخارق وطلب مني ان انضم اليه في العمل معه وعندما سألته عماذا يقصد فأجاب قائلاً نقوم بسرقة كمية كبيرة من أنابيب البوتاجاز ونقوم بتخزينها في محل أحد الاصدقاء تمهيداً لافتتاح مستودع لانابيب البوتاجاز نقتحم به عالم أصحاب المال دون ان ندفع مليماً واحداً وطلب مني الصبر حتي نفتح هذا المستودع وسوف يعطيني مصروفاً يومياً قدره 8 جنيهات مقابل مساعدتي له للاسف صدقته وبدأنا ننفذ خططنا وفي كل مرة يقول لي صديقي اقتربنا من افتتاح المستودع ثم يعطيني المصروف الذي قرره واستمر الوضع هكذا حتي أعلنت احتجاجي الشديد وطلبت منه مبلغاً من المال كي أساعد شقيقتي في اتمام زفافها لان عريسها يطالبها بسرعة شراء المستلزمات المقررة عليها والا يفسخ الخطبة الا ان صديقي رفض فطلبت منه ان يبيع خمسة انابيب بوتاجاز من المسروقات لكي يعطني هذا المبلغ فأصر علي الرفض وطلب مني الانتظار عدة أيام لحين إتمام بناء المستودع فضاق صدري وأخبرته بأنني أريد رؤية المسروقات التي وصلت الي 120 أنبوبة فتهرب مني وتركني بعد ان وعدني باصطحابي الي المخزن بعد يومين وفي الميعاد المحدد جاء وعلي وجهه الغضب والحزن وأبلغني بأن مجهولين سرقوا المستودع وأننا لا نستطيع ابلاغ رجال الشرطة حتي لا يكتشفوا أمرنا وفي الحقيقة لم اصدق كلامه وحزنت علي ضياع حصيلة اكثر من عام من السرقة لبناء المستودع وأمام خيبة أملي قررت البحث عن مهنة شريفة بدلاً من السرقة لان الحرام لايدوم وبالفعل مكثت اسبوعين في المنزل أفكر في كيفية البحث عن عمل شريف لكن صديقي رضا حضر الي منزلي مرة أخري وعرض علي العمل معه في سرقة السيارات بدلاً من سرقة انابيب البوتاجاز وهنا نهرته بشدة بل وقمت بطرده من المنزل وقلت له ان ال120 انبوبة بوتاجاز التي قمنا بسرقتها لم يسرقها أحد ولكنك أنت الذي قمت ببيعها وزعمت ان مجهولين سرقوها حتي لا تعطيني نصيبي من البيع فأقسم لي ان الانابيب تم سرقتها بالفعل وانصرف , وبعدها جاء خطيب شقيقتي وهددوا والدي بأن امامه شهراً فقط لكي يجهز ابنته واذا لم يقم بذلك سوف يفسخ الخطبه وهنا وجدت شقيقتي تبكي بحرقه شديدة ووالدي حائر لا يعرف كيف يتصرف فقلت لشقيقتي ووالدي انني سوف اتصرف واجد نقوداً بأي طريقة ثم خرجت ابحث عن رضا في كل مكان حتي وجدته وعندما قابلني ابتسم في وجهي واخذني بالاحضان وقال لي انه ليس غاضباً مني فقلت له انني موافق ان اعمل معه في سرقة السيارات ولكن بشرط ان نقوم بتفكيك اجزائها وبالفعل بدأنا في السرقة , فكنت انا اقوم بسرقة السيارة بمفتاح مصطنع وكان صديقي رضا يتولي تفكيكها وبيعها اجزاء وعرض علي ان ابيع الاجزاء البسيطة واعطاني عدة عناوين لبعض المتعاملين في بيع القطع المسروقة وكانت المفاجأة عندما اكتشفت ان ثمن الرفرف المسروق لا يزيد علي 10 جنيهات ولم احصل الا علي 50 جنيهاً فقط نصيبي مما بعته من السيارة المسروقة بينما صديقي يحصل علي الالاف مقابل بيع الاشياء الثقيلة وعندما سألته عن نصيبي قال لي سوف يعطيني نصيبي كاملاً وانتظرت عدة ايام ولكن لم يوف بوعده فقررت سرقته وبالفعل قمت بسرقة مبلغ 5 الاف جنيه دون ان يراني واسرعت الي والدي واعطيته المبلغ ففرح هو وشقيقتي التي ظلت ترقص من شدة الفرح ولم يسألني والدي عن مصدر النقود وعدت الي صديقي وقلت له انني سوف اعتزل العمل معه لانه رفض ان يعطيني نصيبي من سرقة السيارة فقال انه تم سرقة مبلغ خمسة الاف جنيه منه ولم يعرف من هو السارق , فقلت له انك تقول لي ذلك حتي لا تعطني حقي , فما كان منه الا ان اخرج من جيبه مبلغ الفي جنيه واعطاهم لي وقال لي سوف يعوضني في المرات القادمة , فطلبت منه مشاركتي في بيع القطع الثقيلة من اجزاء السيارات التي نقوم بسرقتها ووافق وبدأت الاموال تجري في ايدينا وواصلنا السرقة حتي بلغ عدد السيارات المسروقة 25 سيارة ثم اضاف المتهم وقبل زفاف شقيقتي بيوم قمت وصديقي بسرقة سيارة فاخرة وقررنا ان نزف شقيقتي وعريسها بالسيارة المسروقة , وبالفعل وفي يوم الزفاف ركبت شقيقتي وعريسها السيارة وكنت انا وصديقي بداخلها واثناء نزول شقيقتي وعريسها من السيارة في طريقها للجلوس في الكوشة فوجئنا بشخص يقوم بالامساك بي ويقول هذه سيارتي وظل يصرخ حتي تجمع الاهالي وقاموا بالامساك بي وصديقي رضا وسلمونا الي قسم الشرطة، ثم قال المتهم سرقت من اجل اتمام زواج شقيقتي فتم القبض علي في يوم زفافها وبعد ان ادلي المتهم بأعترافاته تمت احالتهما الي النيابة التي قررت حبسهما علي ذمة التحقيق واحالتهما الي محاكمة عاجلة.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الخميس يناير 10, 2008 8:54 pm

استقبلت شرطة مدينة بورتسودان بولاية البحر الاحمر 29 بلاغ اغتصاب خلال الخمسة شهور الاولي فقط من العام الجاري، معظمها علي اطفال تتراوح اعمارهم مابين 3 الي 6 سنوات، وبلغت نسبة المجني عليهم من الذكور 45% ، فيما شكلت نسبة الإناث 55% ، وتتراوح اعمار 60% من المتهمين بين 19 إلي 30 سنة و40% منهم ما بين 31 إلي 50 سنة.

ووصف مدير شرطة محلية بورتسودان العميد أحمد عثمان محمد خير، في ورقة قدمها امام ورشة حماية الأسرة والطفل التي انعقدت ببورتسودان، الظاهرة بالدخيلة علي المجتمع، وقال انها تتنافي مع القيم السودانية، وعزا تزايدها إلي أسباب نفسية واقتصادية واجتماعية، مشدداً علي تضافر الجهود لمكافحتها، معلناً افتتاح وحدة شرطية متخصصة لحماية الطفل والاسرة بمدينة بورتسودان
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الجريمه .. جرائم حقيقية حصلت بالفعل

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الخميس يناير 10, 2008 8:55 pm

الجريمة في السودان

مخفي السيارة يتسبب في جلد طالبة جامعية وشاب

أدانت محكمة النظام العام امدرمان الطالبة الجامعية والشاب اللذين ضبطا في وضع فاضح داخل عربة مظللة بالقرب من مركز الفحص الآلي بالثورة وذلك بادانة الشاب تحت المادة 152 بالجلد اربعين جلدة والغرامة مائة وخمسين جنيه وادانته تحت المادة 9 التظليل من قانون النظام العام وازالة تظليل العربة.. وبالرجوع إلي الوقائع نجد أن شرطة امن المجتمع الكياجاب وفي مجال عملها علي ضبط الشارع وضعت خطة الهدف منها مراقبة ورصد الحركات المشبوهة للعربات بدائرة الاختصاص وتم ضبط عربة مظللة بداخلها شاب وفتاة جامعية وبعد اكتمال التحريات رفعت أوراق البلاغ للمحكمة.

اختفاء شاب تم العثور علي جثمانه بالنيل

تقدم احد المواطنين ببلاغ إلي شرطة الجيلي حيث افاد في بلاغه باختفاء (...) في ظروف غامضة ليتم تدوين بلاغ تحت المادة 47 اجراءات وبعدها جرت محاولات للعثور عليه بالبحث في كل الاماكن المحتمل تواجه فيها إلا أن عمليات البحث لم تسفر عن العثور عليه. إلي أن ظهرت حقيقة اختفائه وذلك علي اثر ظهور جثة في شاطيء النيل لتقوم شرطة الجيلي بمتابعة البلاغ وانتشال الجثة ومن خلال التحريات الأولية اتضح بأن الجثة هي للشخص المدون بلاغ بفقدانه ليتم تحويل الجثمان إلي الكشف الطبي وتابع المتحري اجراءات البلاغ تمهيداً لاكمال الاجراءات لرفعة إلي جهات الاختصاص.

ضبط شبكة للمتاجرة في الأسلحة غير المرخصة

تم ضبط كمية كبيرة من الاسلحة تقدر بعد 320 مسدسا بانواع مختلفة وكمية من الذخيرة والقبض علي المتهم وتم فتح بلاغ جنائي تحت المادة 26 اسلحة بالقسم الاوسط ام درمان. في تصريحات صحفية اكد مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم بان شرطة الولاية ستمضي بقوة في عمليات ضبط السلاح غير القانوني وستتعامل بالحسم الشديد مع كل الظواهر التي تمس امن المواطن وامن الولاية وستكون عينا ساهرة ويقظة لبسط الامن والطمأنينة وسيادة حكم القانون.

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

السابقالتالي

العودة إلى بشكل عام

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار

cron