• اخر المشاركات

اجمل الاغاني الحديثة الراقصة و الرومانسية..اطلب و تمنى

عربي, أجنبي, كلاسيكي, راقص, فيديو.

المشرف: GEORGE DROUBI

اجمل الاغاني الحديثة الراقصة و الرومانسية..اطلب و تمنى

مشاركةبواسطة وائل في الاثنين يناير 08, 2007 5:38 pm

رح ابلش معكم موضوع جديد و هو اجمل الاغاني الحديثة و انا جاهز لتأمين أي اغنية بيطلبها اي اخ او اخت كريمين
بس رجاء بدنا نبعد عن أغاني هيفا و بحبك يا حمار و اشباهها لأن ما ممكن ادراجها تحت اي نوع من الغناء حتى تسمية هابطة كتير عليها

خلونا بالمهم

اول اغنية ح اشارك فيها هي قديمة شوي لمطرب مصري: حسام حسني
الأغنية هي: كل البنات بتحبك كل البنات حلوين
http://www.almaten.net/upload/upfiles/hosam-h23.rm
مهداة لكل الصبايا بانتظار مشاركات الجمبع و طلباتكم
وشاء الهوا ...
صورة العضو
وائل
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 467
اشترك في: الأحد سبتمبر 03, 2006 9:33 am
مكان: الدمام السعودية -

مشاركةبواسطة وائل في السبت يناير 13, 2007 4:04 pm

أغنية اليوم:

العملاق فضل شاكر + يارا
اسم الأغنية : خدني معك

أغنية راقية جدا و رائعة مهداة للكل

http://www.almaten.net/upload/upfiles/Akhedni-Maak.rm
وشاء الهوا ...
صورة العضو
وائل
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 467
اشترك في: الأحد سبتمبر 03, 2006 9:33 am
مكان: الدمام السعودية -

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الأحد يناير 14, 2007 1:24 am

مرحبا للجميع

حبيت شارك بأغنية حلوة لوائل كفوري اسمها : بحبك أنا كتير

بتمنى تنال إعجاب الكل

و كمان حبيت أطلب شي أغنية لحسين الجسمي من ألبومه الأخير لأن عميقولوا فيه أغاني رائعة
و أنا كنت مسافرة و لسا ما شتريتو .
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

مشاركةبواسطة وائل في الثلاثاء يناير 16, 2007 3:06 pm

بالفعل اختي نووووور كان الألبوم كتير مميز و أنصحك باقتنائو اذا كنتي من معجبي حسين الجسمي.

و الى كل محبي المطرب حسين الجسمي اغنية بحبك-وحشتيني

http://www.almaten.net/upload/upfiles/B ... a7shtny.rm

مع تمنياتي للجميع باوقات حلوة و بانتظار مشاركاتكم وطلباتكم
وشاء الهوا ...
صورة العضو
وائل
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 467
اشترك في: الأحد سبتمبر 03, 2006 9:33 am
مكان: الدمام السعودية -

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الأربعاء يناير 17, 2007 12:52 pm

مشكووووووووور اخ وائل على الاغنيه


صورة
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

مشاركةبواسطة وائل في الجمعة يناير 19, 2007 4:08 pm

انشاءلله تكون الأغنية نالت اعجابك و يا مية أهلا و سهلا فيكي

أما أغنية اليوم فهي للمطربة الرائعة : شيرين بعنوان: كتير بنعشق

http://www.almaten.net/upload/upfiles/keter-ben3sha2.rm

أرجو ان تنال اعجابكم
وشاء الهوا ...
صورة العضو
وائل
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 467
اشترك في: الأحد سبتمبر 03, 2006 9:33 am
مكان: الدمام السعودية -

مشاركةبواسطة vladimeer yacoub في الجمعة يناير 19, 2007 9:50 pm

سلام للجميع
أما أنا فرح سمعكن اغنية تامر حسني بعيش توزيع جديد أغنية كتير حلوة وخصوصا توزيعها الجديد


http://www.almaten.net/upload/upfiles/33_-_Ba3ish_(new).mp3
ولدتك أمك يا ابن آدم باكيا----والناس حولك يضحكون سرورا..
فاجهد لنفسك أن تكون إذا بكوا---في يوم موتك ضاحكا مسرورا
صورة العضو
vladimeer yacoub
عضو فضي
عضو فضي
 
مشاركات: 53
اشترك في: الأحد أغسطس 21, 2005 12:14 am
مكان: maten alsahel

مشاركةبواسطة Eiad Mashhara في الجمعة يناير 19, 2007 10:42 pm

مرحبا يا جماعة
اسمحولي شارك معكن بهل الموضوع الحلو وقدملكن غنيبة لطيفة معلومات أكيدة من كلمات وألحان وتوزيع زياد الرحباني


http://www.almaten.net/upload/upfiles/_ ... _Akidi.mp3
Eiad Mashhara
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 120
اشترك في: الأربعاء مايو 10, 2006 12:46 am
مكان: Syria, Tartus, Maten Al-sahel

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الأربعاء يناير 24, 2007 12:19 am

مرحبا وائل كمان مرة تانية رح اطلب منك اغنية تانية لو سمحت هي مو حديثة بس كتير حلوة و انا بحبا و هي لمدحت صالح اسمها مليونرات
مع شكري و امتناني
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

مشاركةبواسطة وائل في الاثنين يناير 29, 2007 1:48 pm

متل ما بيقول المثل: غالي و الطلب رخيص
بس مع الأسف أختي العزيزة نور ما وجدت هالأغنية . ممكن تكوني نسيتي اسمها الصحيح أو ممكن تكون كلمة مليونرات واردة ضمن أغنية ما و ليست عنوان لأغنية. أنا بتأسف لأني لحد الآن ما قدرت أحصلها بس أوعدك بمتابعة البحث .
وشاء الهوا ...
صورة العضو
وائل
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 467
اشترك في: الأحد سبتمبر 03, 2006 9:33 am
مكان: الدمام السعودية -

مشاركةبواسطة Eiad Mashhara في الاثنين يناير 29, 2007 11:48 pm

سلام لو تسمحولي رح ادخل معن بالموضوع يا نور و وائل
نووووووووور لو سمحتي شوفي اسماء هالاغاني وقليلي اذا الاغنية يلي بدك ياهه وحدة منهم
لان متل ما قال وائل ممكن اسم الاغنية غلط واذا كانت واحدة منهم فأنا رح نزلك ياها فورا

حنى ايه MP3

الحب MP3

اه يا ملاك MP3

تعال ودعني MP3

حقيقة واحدة MP3

حنيت اليك MP3

سيبنا بعض MP3

وحياتك انت MP3

ولا مرة MP3

مخوفني MP3





اسم الالبوم : وحداني
اقرب صاحب MP3

الشوق MP3

الغرام MP3

بالخير MP3

عمرك MP3

وجداني MP3

قالتلي خلاص MP3

لاموني MP3

نار الهوا MP3

متتغريش MP3





اسم الالبوم : يوم

اكذب عليا MP3

بنت العرب MP3

خليك حنون MP3

خليني في قلبك MP3

عليا وعلى اشواقي MP3

فكرة MP3

يا صبري صبرني MP3

يوم MP3

كان قلبي حساس MP3

كان قلبي حساس MP3

كنا حبايب MP3




سلام
Eiad Mashhara
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 120
اشترك في: الأربعاء مايو 10, 2006 12:46 am
مكان: Syria, Tartus, Maten Al-sahel

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 30, 2007 12:31 am

مرحبا يا شباب
اولا كلامي لوائل: مشكور كتير و ما قصرت و انا بعرف انو الاغنية صعبة و نادرة و انا قبل هيك دورت عليها كتير شكرا الك وائل ألف شكر

عزيزي إياد : يعني ما بعرف كيف بدي أتشكرك عنجد خجلتني كتير بس أنا متأكدة إن اسم الاغنية مليونرات و إذا حصلتوها شي مرة بالصدفة اسمعوها .. شكرا اياد على ذوقك و تعبك بس هي ما موجودة بين هالمجموعة,, و أنا رح اطلب منك اغنية على ذوقك من هالغاني تهديها إلنا و شكرا جزيلا لجهودك و مبادراتك للطيفة
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

مشاركةبواسطة فراشة الحب في الاثنين فبراير 05, 2007 3:31 pm

فكرة كتير مميزة و مهضومة
يا ريت أغنية الفنانة ميليسا من كم سنة
مشكورين كتير
صورة العضو
فراشة الحب
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 205
اشترك في: الثلاثاء يناير 30, 2007 8:47 am
مكان: متن الساحل

مشاركةبواسطة وائل في الثلاثاء فبراير 06, 2007 8:47 pm

الاخت فراشة الحب شرفتي الموضوع
و بالنسبة لطلبك فإليكي اغنية الفنانة ميليسا و عنوانها كم سنة
اتمنى تنال اعجابك

http://www.almaten.net/upload/upfiles/m ... am-sana.rm
وشاء الهوا ...
صورة العضو
وائل
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 467
اشترك في: الأحد سبتمبر 03, 2006 9:33 am
مكان: الدمام السعودية -

اغاني و مطربيين و مواقع من الساحل

مشاركةبواسطة JzRaaWY في الجمعة فبراير 16, 2007 4:21 pm

انا من معجبي الاغاني الساحاليه و خاصه النجم و فيق حبيب
هل هناك موقع او مواقع سوريه تختص بأغاني الساحل
و حفلات المطربيين من ساحلنا الجميل
اتمنى منكم المساعده
من خلال اذاعتكم و موقعكم نرتبط مع الوطن.. نشكركم جدا جدا
ا
JzRaaWY
عضو جديد
عضو جديد
 
مشاركات: 2
اشترك في: الجمعة فبراير 16, 2007 1:39 pm

التالي

العودة إلى منتدى الأغاني و الفيديو كليب

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 7 زائر/زوار