• اخر المشاركات

افضل 50 طريقة للتخلص من السلولايت

معلومات و ارشادات عامة تتعلق بالريجيم .

المشرفون: noooooooooooor, nourma_fahoom, ghriss-m

قوانين المنتدى
• هذا المنتدى يحتوي على معلومات عامة حول أمور الريجيم و الحميات الغذائية و ليست بالضرورة ارشادات طبية علمية حقيقية لذلك لا غنى عن استشارة طبيبك أو خبير التغذية .
• يمكن ارسال أي سؤال أو استفسار طبي يتعلق بمواضيع التغذية و الحمية في قسم الطلبات و الأسئلة أو على الايميل dr_rabie@almaten.net

افضل 50 طريقة للتخلص من السلولايت

مشاركةبواسطة noooooooooooor في السبت إبريل 01, 2006 7:36 pm

افضل 50 طريقة للتخلص من السلولايت



تعريف

طبقة دهنية رقيقة تسكن تحت الجلد مباشرة فتجعل البشرة شكل البرتقال بنتوءاتها وتعرجاتها التي تشوه جمال البشرة وهي ظاهرة تصيب مناطق معينة من الفخذين والردفين واعلى الذراعين

1- الغذاء الصحي : ان الخلايا الدهنية في الجسم تتسرب من خلال الانسجة الضامة وتستقر مكونة طبقة رقيقة تحت الجلد مباشرة ولذلك فالحفاظ على الانسجة الضامة للجلد قوية ومتماسكة يمكن ان يساعد على منع ظهور السيلولايت وافضل الطرق لتقوية هذا النسيج هو تناول اطعمة غنية بمضادات الاكسدة لان مضادات الاكسدة هذة تعمل على تخليص الجسم من الذرات السائبة التي تتسبب في العديد من الامراض.

2- تجنب المسكنات : يؤدي تناول المسكنات جميعها الى تراكم المواد السامة في الجسم هذة المواد تضيف عبئا على اعضاء الجسم في هضمها والتخلص منها .

3- التقليل من الكافيين : تناول كمية من القهوة والشاي والمشروبات الغازية وغيرها من المشروبات التي تحتوي على كمية كبيرة من مادة الكافيين لة تاثير مباشر وضار في الدورة الدموية والجهاز اللمفاوي حيث ان الكافيين يعوق الاوكسجين والمواد الغذائية كما تسبب مادة الكافيين في تراكم المواد السامة في الجسم وبالتالي ظهور السلولايت.

4-ممارسة التمارين الرياضية بانتظام : تساعد الرياضة على حرق الدهون وتقوية العضلات وممارسة التمارين الرياضية تساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم ويتضاءل معها ايضا حجم الخلايا الدهنية وهذا بدورة يؤدي الى خفض ضغط هذة الخلايا على النسيج الضام والمعتقد ان هذا الضغط يؤدي الى ظهور السلولايت .

5- صقل العضلات : ان ما نعنية بصقل العضلات هو ان يكون الجسم مصقولا بما فية الكفاية لتفادي الترهل وهو ما يمكن الوصول الية من خلال تمارين مط العضلات او التمارين الخفيفة .

6- ارتداء الملابس الواسعة : ان ارتداء الملابس الضيقة يؤدي الى منع تدفق الدم بصورة طبيعية وان اي شيء يعوق وصول الدم والمواد المغذية للجلد يتسبب في تحطيم الخلايا على المدى البعيد وابطاء تجددها .

7- التوقف عن التدخين : مع كل نفس يستنشقة المدخن من سيجارتة تحرم كل خلية في جسمة من الاوكسجين الكافي لها كما يدخل الى جسمة حوالي اربعة الاف مركب كيميائي سام وربما لا يستطيع المدخن ان يرى اثر النيكوتين والمواد السامة الاخرى على رئتية لكن السلولايت يمكن ان يكون من الاثار الظاهرة بوضوح على البشرة التي تنتج عن تلك السموم .

8- تجنب الاستحام بالماء الساخن : ان خفض درجة حرارة مياة الاستحمام افضل للحفاظ على حيوية البشرة ونعومتها ومرونتها وان الحمامات الساخنة لها اثر ضار في سلامة البشرة وهي تزيد من ظهور السلولايت .

9- المشروبات الضارة : بعض المشروبات تزيد الضغوط على الكبد ومنها المشروبات المحرمة والمشروبات الغازية والابتعاد عن المشروبات الضارة يمكن الكبد من اداء عملة بكفاءة في تخليص الجسم من السموم والمواد الضارة وبذلك تزيد حيوية الخلايا في الجسم وكفاءة مختلف اعضائة.

10- علاج طبيعي : ان عملية التدليك التي تصاحب استعمال المضادات تعمل على تكسير الدهون المحبوسة في تجمعات السلولايت وتخفف من ظهورها وينصح البعض بتركيبة منزلية بسيطة بلا من مضادات السلولايت وهذة التركيبة تتكون مما يلي :

امزجي معلقتين من زيت اللوز مع معلقة من دقيق الشوفان ودلكي المزيج على بشرتك فهذا يساعد على تكسير تجمعات الدهون في السلولايت ويجب ان يكون التدليك في حركات دائرية صغيرة باطراف الاصابع وذلك لتحفيز عمل الدورة الدموية والنظام اللمفاوي الذي يعمل على تخليص الجسم من الدهون والسموم

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

مشاركةبواسطة رنا في الأحد إبريل 02, 2006 5:04 pm

هناك مستحضر من شركة RoC يانور شو رأيك نقرأ هالمقالة انا وياكي والصبايا :



صورة





أعلنت شركة RoC الفرنسية عن تحقيقها اختراق لا سابق له في مجال تكنولوجيا مكافحة السليوليت مع طرحها لمستحضر ريتنول المضاد للسليوليت (ANTI-CELLULITE MODELLING). ويعتبر هذا المستحضر الجديد الذي ابتكرته RoC الأول من نوعه بمفعول مزدوج والذي ثبتت فعاليته في التجارب السريرية حيث يتيح علاجاً فعالاً لمكافحة السليوليت ولشد البشرة مما يساعد المرأة على استعادة قوامها المتناسق وعلى ارتداء ثياب أصغر بمقاس واحد من مقاسها المعتاد بعد ثمانية أسابيع من استخدامه فقط.



ويعمل هذا الكريم الفعال من المرة الأولى التي تستخدمينه فيها على ترطيب البشرة وجعلها أنعم وأملس بطريقة ملحوظة. ويمتاز مستحضر ريتنول المضاد للسليوليت™ بأنه خفيف كما تمتصه البشرة بسرعة مما يُمكّن النساء من ارتداء ملابسهن بسرعة بعد دهنه على البشرة.



وقال عهد عويضة، مدير التسويق والمبيعات في RoC الشرق الأوسط: "من المعروف أن السليوليت هو مشكلة شائعة تؤثر على شكل البشرة، وبالتالي فإن هناك طلب كبير على تطوير مستحضر يثبت فعاليته في الاختبارات العيادية والذي تستطيع النساء أن تثقن به. وقد طُوّر مستحضر ريتنول المضاد للسليوليت™ خصيصاً لعلاج هذه المشكلة حيث أخضع لبحوث مستفيضة، ونحن واثقون أن النتائج ستكون إيجابية ومُرضية جداً."



أظهرت التجارب السريرية التي أجرتها RoC أنه بعد ثمانية أسابيع فقط من استخدام ريتنول المضاد للسليوليت™، أعربت 87 في المائة من السيدات عن سعادتهن بشكل بشرتهن بعد أن قلت فيها ظاهرة قشرة البرتقالة. كما أن 91 في المائة من النساء لحظن أيضاً تحسناً ملحوظاً في مدى انشداد البشرة.



طُوّر مستحضر ريتنول المضاد للسليوليت™ بتركيبة فريدة تجمع ما بين مادتي الريتنول والكافيين المضادتين للسليوليت ومادة الرسكوجنين والعنصر الأميني اللذين يسهما في شد البشرة. وبالتالي فإن هذا المستحضر هو العلاج الأكثر فعالية للحد من الترسبات الدهنية ولشد البشرة.



تؤدي مادة الريتنول، التي هي عبارة عن تركيبة مُركزة من فيتامين "أ"، مفعولها بالتغلغل في الطبقات الخارجية للبشرة لترميمها ولتحفيزها على إنتاج الكولاجين والإيلاستين حتى تصبح أنعم ومشدودة أكثر. أما مادة الكافيين فهي تُحلل الدهون وتحولها إلى أحماض دهنية يمكن اختزانها كطاقة في الجسم. وعند جمع مادة الرسكوجنين والعنصر الأميني معاً فإنهما يشكلان سوياً عنصراً فعالاً يساعد على شد الأنسجة ويُنشط البشرة لتستعيد شكلها المتناسق.



يحتوي مستحضر ريتنول المضاد للسليوليت™ أيضاً على مكونات فعالة لترطيب الطبقات العلوية من البشرة حتى تصبح أكثر نعومة وطراوة. كما يمتاز هذا الكريم الذي تمتصه البشرة بشكل سريع، برائحة خفيفة ومنعشة تمنح المرأة إحساساً فورياً بالراحة.



أضاف عويضة قائلاً: "بالإضافة إلى استخدام الكريم بشكل منتظم، فإننا نشجع النساء على إتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة اثناء استعمال المستحضر إذ أنهن سيلحظن تحسناً مدهشاً في شكل بشرتهن كنتيجة لذلك."



يجب دهن كريم ريتنول المضاد للسليوليت™ بانتظام مرتين في اليوم ولمدة لا تقل عن ثمانية أسابيع. ويمكن استعمال المنتج على مدار اليوم أو في فترات منتظمة تمتد لشهرين.



اختتم عويضة حديثه قائلاً: "لقد لقي المنتج الجديد إقبالاً هائلاً في أوروباً ونحن متأكدون أن السيدات في المنطقة العربية يردن الاستفادة من نفس المزايا الرائعة وأن ينقصن حجم ثيابهن مقاساً واحداً في ثمانية أسابيع فقط."



يتوفر مستحضر ريتنول المضاد للسليوليت™ لدى كبرى الصيدليات في كل أنحاء العالم العربي.
صورة
صورة العضو
رنا
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 309
اشترك في: الثلاثاء فبراير 01, 2005 10:22 am
مكان: سوريا _ طرطوس

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الأحد إبريل 02, 2006 8:26 pm

رنا فعلا روك من الماركات المشهوره فى الخليج خاصه وغاليه اكيد لكنى لم اجد الكثير من الذين استخدمها شهد بفعليتها واصبح الان الكل يتجه الى المودالطبيعيه الخاليه من الكميائيات فى هذه المجالات شكرا للموضوع الشيق رنا
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني


العودة إلى قسم الريجيم و الحمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron