• اخر المشاركات

ريجيم هوليوود

معلومات و ارشادات عامة تتعلق بالريجيم .

المشرفون: noooooooooooor, nourma_fahoom, ghriss-m

قوانين المنتدى
• هذا المنتدى يحتوي على معلومات عامة حول أمور الريجيم و الحميات الغذائية و ليست بالضرورة ارشادات طبية علمية حقيقية لذلك لا غنى عن استشارة طبيبك أو خبير التغذية .
• يمكن ارسال أي سؤال أو استفسار طبي يتعلق بمواضيع التغذية و الحمية في قسم الطلبات و الأسئلة أو على الايميل dr_rabie@almaten.net

ريجيم هوليوود

مشاركةبواسطة noooooooooooor في السبت ديسمبر 01, 2007 1:58 pm

ريجيم هوليوود


هنالك انواع عديدة من الريجيم التي لا بد ان جربت بعضها ولم تفيدك.. الريجيم يجب ان يكون على مراحل وليس دفعة واحدة لان ذلك سيؤثر عليك بالضد.. اليكم هذا الريجيم المسمى بريجيم هوليوود لان اغلب نجمات ونجوم هوليوود يتبعونة للمحافظة على لياقتهم وجمال اجسامهم فاذا احببت او احببت ان تكون مثلهم اتبع/ي هذة الحمية..

الفطور: هو نفس الطعام كل يوم لذلك سوف نتحدث عنه مرة واحدة . كوب أو كوبان من الشاي أو القهوة . تمزج بقليل من الحليب ويضاف إليها نسبة قليلة من السكر مع برتقالة أو تفاحة واحدة مع بيضتان نصف مسلوقتان و قطعة خبز محمصة.

الاثنين:





ثقي من نفسك عند الصعود على الميزان

الغداء: كأس من عصير البرتقال أو الكريفوت أو البندورة (يجب أن يشرب كل يوم أثناء الغداء لذلك، سوف لن نكرره بعد ذلك) مع قطعة من اللحم غير دسمة 200 غرام مع صحن من سلطة الخس المزودة بعصير الليمون دون زيت أو لبنة اضافة الى كوب من الشاي أو القهوة دون حليب أو سكر.

العشاء : كأس حليب مع بيضتان مسلوقتان جيداً وحبتان من البندورة مع كعكة وتفاحة .

الثلاثاء:

الغداء : 200 غرام من السمك المطبوخ أو المشوي و100غرام من الكرفس المبروش المحضر من عصير الليمون دون إضافة زيت نباتي، مع كأس من الشاي أو القهوة دون حليب أو سكر.

العشاء : 100 غرام من اللحم المحضر ممكن اضافة صفار بيضة، وملعقة من البصل المفروم جيداً مع كأس من الحليب الخالي الدسم مع تفاحة.

الأربعاء:

الغداء : نصف دجاجة مشوية في مرقتها مع سلطة الخس المحضرة وعصير الليمون مع قطعة خبز محمصة و كأس من القهوة قليل الحلو.

العشاء : 50 غرام من اللبنة الغير دسمة المحضرة مع بصل أخضر طازج وقليل من الفليفلة الحمراء وصفار بيضة واحد مع قطعة خبز محمصة مع ست فجلات مع كأس من الحليب الغير الدسم . يمكنك أكل تفاحة أيضاً قبل النوم .

الخميس:





الكرفس مفيد وصحي حتى بدون ريجيم

الغداء : 20 غرام من السبانخ المطبوخة مع مرقتها و150غرام من كبد عجل مشوي، دون إضافة الطحين أو مسحوق الكعك مع حبتان من البطاطا الغير مقشرة.

العشاء : كأس حليب مع سلطة من كوكتيل الفواكه مع بيضة نصف مسلوقة مع قطعة رقيقة غير دسمة من اللحم.

الجمعة:

الغداء : 20 غرام من السمك المسلوق مع صحن من سلطة الخس المحضرة مع عصير الليمون وكوب من القهوة القليلة الحلو.

العشاء : عجة من بيضتين مع خضرة طازجة وسلطة بندورة محضرة مع عصير الليمون والبصل المفروم جيداً. يمكنك قبل النوم تناول تفاحة.

السبت:

الغداء : 20 غ من الجزر المطبوخ و150 من اللحم المقلي خالي الدسم مع حبتان من البطاطا الغيرة مقشرة و كوب من القهوة السادة.
العشاء : 50 غرام من اللحم مع الفجل البري الحار مع صحن من سلطة الخس المحضرة مع عصير الليمون مع كأس من الحليب خالي الدسم مع تفاحة.

الأحد:

الغداء : 200 غ من اللحم خالي الدسم مع 100 غرام من الرز المغلي بسرعة مع صحن من سلطة الخس المحضرة مع عصير الليمون مع كأس من القهوة دون سكر.





من شكلها بتشهي..ممم

العشاء : كأس حليب مع قطعتان من لحم الغنم بشكل كباب مع حبتان من البندورة يمكنك قبل النوم تناول تفاحة .

يمكن تغيير الأطعمة الرئيسية أثناء الأسبوع فمثلاً يوم الاثنين يمكنك أن تتناولي وجبات السبت، المهم هنا أن تحافظي على النسبة الثابتة للحروريات التي يأخذها جسمك كل يوم.

إذا كنت تريدين أن تعطي هذه الحمية نتائج إيجابية لا تأكلي أي شيء إضافي أي أنك ستضطرين للامتناع عن الحلويات والكاتو، والكريما والبوظة والزيوت النباتية والحيوانية والبطاطا المشوية والحساء، امتنعي كذلك عن الأملاح والبهارات الحادة.

إلا انه يمكنك أن تسمحي لنفسك بكوبين من المياه المعدنية أو من نبيذ العنب الجاف يومياً، كما يمكنك أن تتناولي بين الوجبات جزرتين أو تفاحة أو تشربي كأساً من عصير الملفوف المغلي.

إلا أنني لا أنصحك ولا ينصحك أي طب في العالم أن تتبعي حمية سريعة، بهدف الإنقاص من الوزن خلال أسبوع أو أسبوعين، فإن هذه النوع من الحمية غالبا ما يؤثر على صحتك وعلى مظهرك الخارجي، إذ أن فقدان كمية كبيرة من الشحوم خلال فترة قصيرة، يتسبب في فقدان نعومة البشرة، وظهور التجعدات عليها.



صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

العودة إلى قسم الريجيم و الحمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron