• اخر المشاركات

بلاي ستيشن نقالة جديدة

أجهزة تلفزيون , كاميرات , مشغلات موسيقا , ألعاب فيديو ...

المشرف: Mr Digital

بلاي ستيشن نقالة جديدة

مشاركةبواسطة وائل في السبت يوليو 21, 2007 1:17 pm

صورة


ستصل "بلاي ستيشن" نقالة جديدة الى السوق اليابانية، في 20 سبتمبر(أيلول) القادم. وتدعى (Psp-2000) وستباع مقابل 117 يورو. مقارنة بالنموذج السابق، ستكون ال"بلاي ستيشن" الجديدة أنحف وألمع وستكون مجهزة ببطارية يدوم عملها أكثر. كما ستتمتع بشاشة "ال سي دي" 4.3 بوصة. وستكون أخف وزناً بنسبة 33 في المئة مقارنة بالنموذج المسوٌق حالياً، وأصغر حجماً من هذا الأخير بنسبة 19 في المئة تقريباً. وسيكون سُمك اللعبة الجديدة 18.6 مليمتر مقارنة ب23 مليمتر للنموذج السابق.

ولا يتطرق التصميم الجديد الى المظهر الخارجي فحسب إنما يشمل المزايا التقنية أيضاً. فالمنتج الجيد الذي تنتجه "سوني" اليابانية سيجهز بوصلة فيديو لمشاهدة الأفلام بصيغة (UMD) أي (Universal Media Disk) بصورة مريحة أكثر عبر جهاز التلفاز المنزلي. هكذا، تهدف "سوني" الى ترويج صيغة (UMD) عالمياً محولة بالتالي لعبة "بلاي ستيشن" الى قارئ نقال متطور للأفلام.

إن أوقات إعادة تعبئة "بلاي ستيشن" ستكون مختصرة جداً بفضل نظام إنقاذ مؤقت لقسم من محتوياتها، الموجودة على ذاكرة سعتها 64 ميغابايت، مباشرة على ذاكرة (Memory Stick Duo). كما يمكن تعبئة هذه اللعبة بواسطة كابل "يو اس بي"، موجود في الكمبيوتر أو في لعبة "بلاي ستيشن 3".
وشاء الهوا ...
صورة العضو
وائل
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 467
اشترك في: الأحد سبتمبر 03, 2006 9:33 am
مكان: الدمام السعودية -

العودة إلى قسم الالكترونيات المنزلية و الترفيهية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر