• اخر المشاركات

The MTube أصغر مشغل للوسائط من شركة VIA

أجهزة تلفزيون , كاميرات , مشغلات موسيقا , ألعاب فيديو ...

المشرف: Mr Digital

The MTube أصغر مشغل للوسائط من شركة VIA

مشاركةبواسطة Mr Digital في الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 11:12 am

صورة

أعلنت شركة "فايا تكنولوجيز VIA Technologies" التايوانية المتخصصة في تطوير تصميمات الرقائق والشرائح الإلكترونية عن بدأ إنتاج مشغل الوسائط "The MTube" هو أول جهاز من نوعه و في حجمه و بإمكانياته.



ومن مميزات الـ"The MTube" الجديد أنه مبنى على هندسة الـ x86 architecture و يعمل بنظام تشغيل Linux و شــاشة بعرض 2.8 بوصة تعمل باللمس و بوضوح 640X480 و ذاكرة فلاش بسعة تخزينية 8GHz. و معالج VIA C7 بسرعة 1GHz. وشريحة CDMA وإمكانية الاتصال بخاصيتي""WiMAXوEthernet"".

بالإضافة إلى أن المعالج هو VIA C7 الذي طورته شركة VIA Technologies Inc., و الذى يعتبر أكثر المعالجات استخداما في أجهزة الحواسب الكفية UMPCs و أصبح الخيــار الأول لمصنعيها و من المتوقع أن يكون المعالج VIA C7 المستخدم من فئة حجم الـMobile-ITX الذى لا يتعدى حجمه كارت الائتمان أو الكارت الشخصي .

وفي السياق نفسه أكد الخبراء في "فايا تكنولوجيز" أن الـ"The MTube" يعتبر جهاز كمبيوتر صغير للغاية بالرغم من التأكيـــد على خصائصه فى تشغيل الوسائط المتعددة و الإنترنت فقط إلا أن الحقيقة إن معظم إن لم يكن كل التطبيقات التي عملت على الحاسب المكتبي العادي تم تشغيلها على الـMTube الذى يدعم أكثر من 7 من أشهر تقنيات الـ Codecs .

تجدر الإشارة إلى أن شركة VIA Technologies بتصنيف الـ MTube كجهاز "IMP" "Internet Media Player" و جاءت تسميته M من Macro و Tube من You Tube.

كما أن الـMTube لا يزال الآن في مرحلة النموذج الأولى, إلا أنه من المحدد طرحه تجارياً مع العام 2009 و مع ظهور لوحة VIA الأم الـMobile-ITX التى لا يتعدى حجمها 75mm x 45mm فى الأسواق رسمياً
Welcome to The Digital World
للحصول على أي برنامج أو كراك أرسل لي رسالة خاصة

صورة
صورة العضو
Mr Digital
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 233
اشترك في: الأربعاء مارس 01, 2006 4:06 am
مكان: Sweden

العودة إلى قسم الالكترونيات المنزلية و الترفيهية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron