• اخر المشاركات

شركة كانون تطلق أحدث كميراتها الرقمية في المنطقة

أجهزة تلفزيون , كاميرات , مشغلات موسيقا , ألعاب فيديو ...

المشرف: Mr Digital

شركة كانون تطلق أحدث كميراتها الرقمية في المنطقة

مشاركةبواسطة وائل في الخميس ديسمبر 06, 2007 12:14 pm

صورة
صورة


أطلقت شركة "كانون" الرائدة على مستوى العالم في صناعة التكنولوجيا آخر منتجاتها من الكاميرات الرقمية في أسواق المنطقة وتشمل كاميرتين جديدتين ترفع بهما معيار الأناقة الفائقة والتكنولوجيا المتقدمة في مجال التصوير الرقمي.



الكاميرا الأولى وهي " Digital IXUS 960 IS" تتميز بهيكل مصنوع من معدن التيتانيوم .

كما تتميز بمنحنيات منحوتة بذوق فني رفيع، وعدسة متقدمة ذات زوم بصري بقدرة على التكبير/ التصغير 3،7 مرة إضافة إلى تميزها بدقة عالية قدرها 12،1 ميغا بكسل لتمنح عشاق التصوير الرقمي فرصة لإشباع شغفهم بصور فوتوغرافية رقمية لا تقل روعة وجمالاً عن الكاميرا نفسها.

أما الكاميرا الثانية Digital IXUS 860 IS فإنها جمعت بين أناقة الهيكل النحيف وروعة الأداء.

وبفضل عدستها ذات زاوية المشاهدة الواسعة تتيح هذه الكاميرا للمصورين إمكانية جمع كل الأصدقاء في لقطة واحدة دون اضطرار المصور إلى الرجوع إلى الوراء، هذا إضافة إلى السهولة القصوى التي تقدمها الكاميرا في التقاط صور مدهشة للأماكن والمناظر الطبيعية.

هذا وأكد الخبراء في "كانون" أنه من السهل تماماً أن تلتقط صورك بهاتين الكاميرتين وتشارك غيرك فيها بفضل شاشة من الكريستال السائل من طراز PureColor المتميز بالدقة العالية.

حيث زودت الشركة كلتا الكاميرتين بميزات متقدمة منها مثبت الصورة البصري الذي يدير آلية تلقائية لتغيير درجة الحساسية للضوء "ISO" للحفاظ على ثبات الصورة وإلغاء آثار اهتزاز الكاميرا وتقليص تشوش وانخفاض وضوح الصورة في الأماكن خفيفة الإضاءة كالمطاعم وأماكن الحفلات
وشاء الهوا ...
صورة العضو
وائل
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 467
اشترك في: الأحد سبتمبر 03, 2006 9:33 am
مكان: الدمام السعودية -

العودة إلى قسم الالكترونيات المنزلية و الترفيهية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron