• اخر المشاركات

تأكد عند شراء منتجات Canon

أجهزة تلفزيون , كاميرات , مشغلات موسيقا , ألعاب فيديو ...

المشرف: Mr Digital

تأكد عند شراء منتجات Canon

مشاركةبواسطة Mr Digital في الجمعة نوفمبر 30, 2007 3:43 pm

تعاني شركة كانون كغيرها من شركات الكمبيوتر من ظاهرة المنتجات المقلدة، فهناك شركات كثيرة تقوم بتصنيع أحبار تحت اسم كانون دون أن تكون لها علاقة بها، بل وإن بعض الشركات توزع كاميرات رقمية في الأسواق تحت اسم كانون وهي غير مرتبطة بشركة كانون على الإطلاق، ولهذا الغرض روجت شركة كانون لبطاقات كشف التزوير والتي تزود بها موزعيها للتأكد من حصول المستخدم على منتجات أصلية.

لهذا الغرض روجت شركة كانون لفكرة التحقق من المنتجات التي يتم شراؤها على أنها من منتجات كانون، وذلك في معرض الطباعة والتصوير الرقمي "كانون كونسيرتو دبي"، فعرضت مجموعة البطاقات التي يمكن للمستخدمين من خلالها التعرف على منتجات كانون الأصلية وكشف المنتجات المقلدة لها.
وللتعريف بطريقة استخدام البطاقة فإن كل منتج من منتجات كانون يحتوي على لصاقة صفراء صغيرة على الغلاف الخارجي لها، أما بطاقة كشف التزوير فتحتوي على فتحتين متشابهتين تماما تحتويان على حاجز شفاف يمكن الرؤية من خلاله.
عند النظر إلى اللصاقة الصفراء من الفتحة اليمينية للبطاقة تظهر اللصاقة بلونها الأصلي، وعند النظر إليها من الفتحة اليسرى تبدو اللصاقة بلون داكن مقارنة باللون الأصلي، وذلك عند اختبار منتج أصلي من كانون.
أما المنتجات المقلدة فتظهر فيها اللصاقة بنفس اللون، سواء تم النظر إليها من الفتحة اليمنى أو اليسرى لبطاقة كشف التزوير.
تتوفر هذه البطاقة عند موزعي شركة كانون المنتشرين في المنطقة، ويمك للمشتري طلب التأكد من أن المنتجات التي يشتريها أصلية باستخدام هذه البطاقة.
Welcome to The Digital World
للحصول على أي برنامج أو كراك أرسل لي رسالة خاصة

صورة
صورة العضو
Mr Digital
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 233
اشترك في: الأربعاء مارس 01, 2006 4:06 am
مكان: Sweden

العودة إلى قسم الالكترونيات المنزلية و الترفيهية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار