• اخر المشاركات

أشهر فضائح الفنانين التي انتشرت عام 2009

سينما , فضائيات , مسرح , تلفزيون , أخبار فنية ...

المشرفون: إدارة الموقع, نورس

أشهر فضائح الفنانين التي انتشرت عام 2009

مشاركةبواسطة نورس في الأحد ديسمبر 27, 2009 8:11 pm

أشهر فضائح الفنانين التي انتشرت عام 2009




"فضائح" الفنانين مادة دسمة في وسائل الإعلام، وأخبارهم مسلية ومثيرة. لماذا؟ لان الشائعات تستهوي الناس والفنانون في رأس القائمة وهم "الأبطال"، وفي حالات كثيرة هم الذين يقفون وراء ترويج أخبارهم. يرصد لكم موقع "فرفش" في الجزء الثاني تكملة لخلافات الفنانين التي انتشرت في العام 2009.

فضل وراغب

ما سر العداوة الشديدة التي باعدت منذ زمن، بين الفنان راغب علامة وزميله فضل شاكر؟ وما هي الأسباب التي دفعت بمطرب العواطف والرومانسية، وهو المعروف عنه خجله الشديد وابتعاده الدائم عن المشاكل، إلى إصدار بيان قاسي اللهجة يتضمن هجوماً بعبارات جارحة بحق "السوبر ستار"؟ صحيح أن فضل لم يسمّ راغب بالاسم، لكن الأوصاف التي أوردها دلت، وبما لا يقبل الشك، على أن المستهدف هو راغب علامة!

كل المتابعين لإخبار المطربين، يعرفون كل المعرفة مدى الحساسية الموجودة بين النجمين، كما يعرفون أن هذه الحساسية تراكمت منذ زمن، وان بعض التطورات زادت من فعاليتها، ومنها مثلاً ما تردد عن قيام "خضر"، شقيق راغب علامة ومدير أعماله، بالتعرض ذات مرة لفضل، وتوجيه الشتائم إليه، في حين تنكر أوساط راغب هذا الادعاء وتقول إن فضل شاكر كان البادئ بالحرب، عندما كلف بعض أنصاره في منطقة صيدا وجوارها، بتشويه ملصقات كانت تعلن عن حفل لزميله راغب!

بعد هذا "الفتيل" الذي استمرت شرارته راكدة ولكن مشتعلة بين الطرفين، حدث لقاء مصادفة في الأجواء، وعلى متن إحدى الطائرات، وكانا في رحلة واحدة، فدارت بينهما "معركة رسائل" عبر الـS.M.S، لينتهي السجال بما يشبه المصالحة، لكن الوضع تشنج مجدداً، عندما انضم العازف والموزع الموسيقي ناصر اسعد إلى فريق عمل فضل شاكر بصفة "مايسترو" بعدما كان يشغل الصفة ذاتها في فرقة راغب علامة، الأمر الذي وجد فيه المحيطون براغب "اعتداءً" واضحاً!

إلى هنا، كانت علاقة المطربين تشهد توتراً صامتاً في بعض الأحيان، وهدوءاً حذراً في أحيان أخرى، إلى عندما أقام شقيق راغب (خضر) دعوى ضد فضل شاكر يتهمه فيها بالقدح والذم. وتقول مصادر فضل شاكر أن مطربهم حاول تجنب الصدام، وانه اتصل هاتفياً بزميله ليشكو له تصرفات شقيقه "خضر"، لكنه صدم برد غير متوقع، حيث أغلق راغب الهاتف في وجهه!؟

وتم نشر تصريحات منسوبة لراغب علامة تضمنت القدح والذم في حق فضل شاكر، وكان رد هذا الأخير في بيان صدر عن مكتبه ووزع على مختلف وسائل الإعلام، وفيه استغرب التصريحات الجديدة الصادرة عن "أحد الفنانين اللبنانيين الساعي بين الفترة والفترة إلى مهاجمة أو شتم احد النجوم الناجحين، بهدف لفت الأنظار لنفسه، خصوصاً وان هذا الشتام (كما ورد في البيان) لم يحقق سوى الفشل في السنين الأخيرة، ما دفعه إلى اعتماد أسلوب الشتائم لعل الناس تتذكره؟!

وجاء رد فعل راغب علامة على بيان فضل شاكر عبر بيان جديد فاجأ الجميع برصانة تعابيره وبعده عن المناكفات، فالبيان المذكور أوضح انه "بعد الاطلاع، تبين أن المقصود بكل ما جاء في بيان الفنان فضل شاكر ليس الفنان راغب علامة، وان البيان حدد صفات للمستهدف مثل "الفاشل" و"المنتفع" و"مستغل المواقف الوطنية" و"البخيل"، بينما السوبر ستار هو نجم كبير، وليس فاشلاً ولا تنطبق عليه أي من الصفات الأخرى الواردة، وبالتالي فان مكتب الفنان راغب علامة يؤكد احترامه للفنان فضل شاكر الذي بات عليه واجب إعلان اسم من قصده في بيانه حتى لا تلصق التهم عشوائياً بالشرفاء الأبرياء.

ولأن التصعيد بين الطرفين بلغ الحدود القصوى، وتعدى أبواب قصر العدل، وبات يهدد بصدام حقيقي بين مرافقي وأنصار الفريقين، فقد كان لا بد من تدخل جهات فاعلة وقادرة على حسم الأمور، وهذا ما حدث، حيث دخل على خط المصالحة قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي والوزيرة السابقة النائب بهية الحريري، فتم عقد اجتماع رباعي في مكتب القائد، خرج على أثره النجمان المطربان وقد طويا صفحة الخلافات، وفتحا صفحة جديدة عنوانها "المودة والحب والاحترام"، كما تم سحب كل القضايا المرفوعة بينهما من القضاء، وكل الأمل أن يستمر روح الوفاق إلى ابد الآبدين بينهما.

أموال دومينيك

هل تسلك دومنيك حوراني طريق المحاكم لملاحقة وسائل الإعلام بتهمة "ترويج أخبار كاذبة" تتعلق بها وبزوجها المليونير؟! تقول دومنيك أن ما تناوله بعض هذه الوسائل مجرد شائعات تضمنت إساءات إليها والى زوجها وأسرتها، ولذلك، هي في طور دراسة إمكان اللجوء للقضاء، وأنها في انتظار أجوبة فريق المحامين الذين كلفتهم بدراسة الموضوع، وأنها ستبني خطواتها اللاحقة استناداً إلى رأي الفريق القانوني المذكور.

لكن... ما هي هذه الأخبار؟
بعض الصحف اتهمت الزوج النمساوي الجنسية المغربي الأصل بحيازة مبلغ 300 مليون من الدولارات الأميركية المزورة، كما تحدثت عن علاقته بمخابرات بعض الدول، مضيفة أن ثروته الكبيرة جناها من عمليات تنظيف أموال وصفقات بيع أسلحة كيميائية يحرم القانون الدولي الاتجار بها؟!

ويبقى أن الزوجة دومنيك حوراني، وحتى هذه اللحظة، لم تقرن القول بالفعل، لكنها في المقابل تؤكد أن دراسة موضوع "المقاضاة" ما زالت قيد البحث مع فريق المحامين!؟
صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am

Re: أشهر فضائح الفنانين التي انتشرت عام 2009

مشاركةبواسطة نورس في الأحد ديسمبر 27, 2009 8:44 pm

أبرز فضائح الفنانين التي انتشرت عام 2009

ابرز الخلافات الفنية على الساحة في العام 2009، تمثلت في الدعوى التي رفعتها المغنية الين خلف ضد من ذكرت انه "كان خطيبها"، الشاب احمد صباغ، وقد اتهمته بـ"النصب والاحتيال والاستيلاء على أموالها بعد أن وعدها بالزواج"!

في التفاصيل، وبحسب ما ذكرت الين خلف خلال استضافتها في برنامج "للنشر" على شاشة NTV، وفي العديد من المقابلات الصحفية التي أجرتها، أنها لجأت إلى القضاء لتحصيل حقوقها المالية المسلوبة منها بطريقة النصب والاحتيال، والمقدرة بمبلغ مليون دولار أميركي، استولى عليها من "كان خطيبها" بعدما وعدها بالزواج، مضيفة أن رقم "المليون" هو الحصيلة من بيع منزلها وسيارتها، وقد باعتهما وسلمت الثمن للعريس المنتظر، بعدما أضافت إليهما ما تملكه من رصيد نقدي، سيما وان "الخطيب" أوهمها (بحسب الدعوى) انه سيشتري لها منزلا لائقاً في العاصمة بيروت، وان هذا المنزل سيكون عش الزوجية الذي سيمضيان فيه عمرهما المديد، إلا انه غدر بها، واستولى على الأموال، ثم أنكر كل وعوده، بما فيها حبه، مثلما أنكر استيلاءه على المال.

أما "الخطيب"، فأصدر بياناً نشرته الصحف والمجلات الفنية، جاء فيه انه فوجئ بما تم نشره على لسان الفنانة الين خلف وعائلتها، كما فوجئ بالدعوى المرفوعة ضده، وان هناك شكوى عالقة بين الطرفين فضّل عدم الدخول في تفاصيلها، إلا انه أشار إلى أن أعمال الفنانة الين خلف كانت قد توقفت بشكل شبه تام على اثر تخلي جيجي لامارا عن إدارة أعمالها، وانه، في خلال تلك الفترة، نشأت العلاقة بينه وبين الين، فكان يتولى دفع مصاريفها الشخصية ومصاريف عائلتها، وانه كان يشتري لها، طوال هذه المدة، الأغاني، وينتجها لها من ماله الخاص.

ولا ينكر "الخطيب" احمد صباغ أن علاقته بالفنانة الين خلف امتدت لأكثر من سنتين، وان عدة مشاكل تخللتها، وأنهما كان ينفصلان، ثم يعودان، لكن، وبسبب إصرار الين لى إتمام الزواج، كان لا بد من حدوث الانفصال النهائي، خصوصاً، وان الين "رفضت اخذ الفوارق الاجتماعية والمالية والعائلية والعمرية، في الاعتبار"!

وينهي احمد صباغ روايته بأن الين خلف تقدمت بادعاء في حقه ضمنته الكثير من المزاعم والافتراءات التي لا يقرها منطق، وأنها اتجهت إلى وسائل الإعلام لإقناع الرأي العام بصوابية ادعائها، مختتماً بالقول: لو كانت الين خلف محقة في دعواها، لكانت انتظرت صدور حكم القضاء بدلاً من اللجوء إلى تشويه سمعتي، هي التي تكبرني بـ13 سنة!.. وما زالت الدعوى أمام القضاء المختص!

بدأ الخلاف بين اليسا وهيفاء وهبي خلال رحلة جوية جمعتهما على متن إحدى الطائرات، وعندما رفضت اليسا السلام على هيفاء، اعتراضا على وصف هذه الأخيرة لها بـ"السيارة القديمة" في احد اللقاءات الصحفية. وعندما سئلت اليسا يومذاك، عن موقفها من رأي زميلتها بها، اكتفت بالقول: "انا لا أرد على هيك حكي"!

بمرور الأيام اكتشفت اليسا أن معظم ما كتب عنها ونسب إلى هيفاء، كان من نسج "صحافة الإثارة"، ومنذ ذلك التاريخ، وأليسا تنفي وجود أي خلاف مع هيفاء، بل وتعلن "عدم كراهيتها لها وأنها لا تعتبرها عدوة" كما يحلو للبعض تصويره، مشيدة في الوقت ذاته بموقف هيفاء الايجابي منها، عندما انطلقت الشائعة التي ربطتها بالملحن محمد رحيّم، وهو موقف كان له صداه الطيب في نفس اليسا.

وتقول اليسا أنها تعبت من مثل هذه الأخبار والشائعات التي يتم تأليفها في "مطابخ" باتت معلومة، كما بات "الطباخون" معروفين لدى أهل الوسط الفني، وبالتالي، فهي لم تعد تعير مثل هذه الأخبار أي اهتمام لان "وقتي أثمن من أن أهدره في متابعة مثل هذه التفاهات"، مشيرة إلى أن أخبارا كثيرة تسعى للدس بينها وبين هيفاء بشكل خاص، وسواها من الفنانات بشكل عام، وآخر هذه الأخبار كان عن صراع على "عرش روتانا" بينها وبين هيفاء، وان بينهما خلافا كبيراً لم يظهر بعد للعلن، وربما يؤدي، وبتحريض من هيفاء، إلى انسحابها من الشركة المذكورة. وتنهي اليسا بالقول مستغربة: العجيب هنا أن هذه الأخبار انتشرت في الوقت الذي كنت داخل الاستديو أسجل أغنيات ألبومي الجديد لحساب "روتانا"!؟

إذا كانت خلافات اليسا وهيفاء وهبي من صنع أو اختراع "صحافة الإثارة"، في غالبيتها، فان ما بين هيفاء ورولا سعد مختلف تماماً، وليس إشاعة أو فبركة. ذلك أن خلافاتهما شديدة، وعمرها سنوات، وهي مسجلة في ملفات قضائية تنتظر صدور الأحكام فيها.

اما بداية هذه الخلافات، فكانت الاتهام الذي وجهته هيفاء لرولا سعد ومدير أعمالها، وفيها أنهما وراء "فبركة" مشاهد مصورة تظهرها عارية، وأنهما من روّجا هذا الشريط عبر الهواتف المحمولة، بهدف الإساءة إلى سمعتها وأخلاقياتها، والإيقاع بينها وبين من كان خطيبها، الثري الفلسطيني الأصل السعودي الجنسية الشاب طارق الجفالي، خصوصاً وان هذا الأخير فسخ ارتباطه بهيفاء على اثر رواج المشاهد الخلاعية على مختلف الهواتف المحمولة. ولا تتوقف التهمة عند هذا الحد، بل تتعداه إلى أن غاية رولا سعد وشريكها، مدير أعمالها، هو "خطف" الخطيب الثري، سيما وان مدير الأعمال المذكور كان مديراً لأعمال هيفاء وهبي في بداية مشوارها الفني. لكن المؤسف حقاً، والمستغرب أيضا، هو أن "الخطيب" المذكور توفي. وان هيفاء هي اليوم زوجة رجل أعمال ثري مصري الجنسية يدعى "احمد أبو هشيمة"، ويعمل في تجارة الحديد، فيما الدعاوى المبنية على أحداث ماضية بين الفنانتين مازالت عالقة في المحاكم، بسبب إصرار رولا سعد على الاستمرار في التقاضي، تحصيلاً لحقوق مادية عن أضرار معنوية تسببت لها بها زميلتها.

والعالمون بخفايا الأمور يؤكدون أن إصرار رولا سعد على تمسكها بالقضية وراءه مدير أعمالها، الراغب في تحقيق مكاسب متعددة المستويات، وأولها، الأخذ بالثأر من هيفاء التي استغنت عن خدماته بعد أن وقف إلى جانبها، عندما كانت في بداية طريقها.
صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am


العودة إلى Multimedia & Entertainment

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron