• اخر المشاركات

أسرارا موثّقة ومفاجآت في حياة ليلى مراد!!!

سينما , فضائيات , مسرح , تلفزيون , أخبار فنية ...

المشرفون: إدارة الموقع, نورس

أسرارا موثّقة ومفاجآت في حياة ليلى مراد!!!

مشاركةبواسطة نورس في الثلاثاء فبراير 03, 2009 3:15 pm

أسرارا موثّقة ومفاجآت في حياة ليلى مراد!!!





اكد المؤلف مجدي صابر ان مسلسله عن "ليلى مراد" سيكون مفاجأة بكل المقايس حيث سيقدم احداثا جديدة للجمهور وكل ذلك موثق من خلال عشرين شريطا تركتها ليلى مراد بصوتها ومن خلال روايات نجوم عاصروها قال انه بداية من الاسبوع القادم سوف تجري مسابقة لاختيار وجه جديد لتجسيد الشخصية وانه تم الاتفاق على عدم الاستعانة بأي فنانة معروفة لتجسيد الشخصية لان ذلك سيعطي مصداقية اكثر. يضيف اذا اخترنا فنانة معروفة سوف يجلس المشاهدون لمتابعة تمثيل النجمة لكن الوجه الجديد سوف تتوحد مع الشخصية ولايشترط ان تكون شبيهة لليلى مراد في الشكل لكن فقط الموهبة.


اما عن الغناء فاكد انه لن يستعان باي اغنيات بصوت ليلى مراد انما ستكون هناك مطربة تغني بصوتها. قال انه لاول مرة خلال مشواره الفني يكتب مسلسلا عن سيرة ذاتية لفنانة وان ذلك النوع من الكتابة اكتشف صعوبته لان هناك محطات تكون غير معروفة في الاحداث وبعض التفاصيل تكون مجهولة ايضا بالنسبة لاستحضار الشخصية أما الاعمال الاخري فهي اسهل في تناولها لأنها من خيال الكاتب. ومع ذلك انا لم أكتب سيرة ذاتية لليلى مراد فقط انما تشريح للمجتمع من العشرينات حتي منتصف الخمسينات واستعراض حال الفن سواء الطرب او المسرح او السينما. يناقش المسلسل الاحداث السياسية الهامة مثل ثورة 1919 ومعاهدة 36 ثم قيام الثورة وكيف اثرت ذلك على الاحوال الفنية والسياسية واحوال الجالية اليهودية الى ان حدثت هجرة جماعية لليهود في 56 لكن ليلى مراد اسلمت ورفضت الهجرة واعتبرت نفسها مصرية وتمسكت باسلامها.

من الشخصيات التي ستظهر في الاحداث زكي مراد والدها ومنير مراد شقيقها وسيد درويش ونجيب الريحاني وداود حسن ومحمد عبدالوهاب الذي مثلت امامه اول فيلم لها "يحيا الحب" وسوف يكشف العمل عن حروب كثيرة وظلم واضح تعرضت له ليلى مراد وكيف تحملت الالم في نبل شديد واختارت لحظة مناسبة للاعتزال. نفي مجدي صابر وجود اي خلافات مع عائلة ليلى مراد لانها شخصية عامة وهي حق لاي مبدع تناولها وذلك بحكم القانون الخاص بحق المؤلف والرقابة والملكية الفكرية. يذكر ان المخرج السوري الليث حجو حضر منذ ايام ووقع عقد العمل والتصوير في بداية ابريل القادم وبعد كتابة كل الحلقات كاملة وسوف تصور الاحداث مابين القاهرة وباريس وسوريا وتخص مشاهد باريس بداية مرض انور وجدي حيث لم يكن قد انفصل بعد عنها ويتزوج ليلى فوزي التي ظلت معه حتي وفاته وعودته الى مصر في تابوت واكد مجدي صابر انه رغم عدم كتابته حتي الان الا عشر حلقات فقط الا ان المسلسل تم بيعه وتسويقه الى معظم المحطات الفضائية وانه بسبب هذا العمل ققد قام بتأجيل مسلسل "ابن موت" والمرشح لبطولته مجدي كامل الى العام القادم نظرا لاهمية العمل ولانه يحتاج لوقت كبير وتفرغ تام لكتابته.
صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am

العودة إلى Multimedia & Entertainment

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 10 زائر/زوار