• اخر المشاركات

جنون وعنف الشهرة..!

سينما , فضائيات , مسرح , تلفزيون , أخبار فنية ...

المشرفون: إدارة الموقع, نورس

جنون وعنف الشهرة..!

مشاركةبواسطة نورس في الخميس يناير 17, 2008 10:09 pm

جنون وعنف الشهرة..!


قد تختبىء وراء شكلهم الجميل وقامتهم الممشوقة، ملامح وشخصية قوية تدفعهم إلى القيام بأعمال جنونية، وغريبة لا تليق بهم.. يبرز هذا العنف بحياتهم الشخصية، وبأبسط الأمور التي قد يتخطاها أي إنسان بصورة هادئة، دون أن يفقد أعصابه، أما هم فواجهوها بصورة غريبة، وجنونية! إليكم أمثلة على ما سبب غضب عارضة الأزياء كارولينا، والممثلة فينيسا.

فينيسا تعتدي على طبيب تجميلها
يبدو أن فينيسا لم تقتنع بشكلها الجديد الذي أطلق عليه صديقها أنه مسخر وجعلها تبدو بلهاء، حتى قامت الممثلة فينيسا هودجنس بالاعتداء علي طبيب تجميل بسبب ما أدعته بأنه شوه وجهها وجعل شكلها وكأنها فتاة دميمة.

من ناحيته أكد الطبيب أن الستة عمليات التي أجراها لفينيسا كلها نجحت واجريت بناء علي رغبة فينيسا.. ويمتلك الطبيب على حد قوله أوراقاً موقعة منها تثبت صحة كلامه.

وهنا نرى أنه من الواضح أن رأي صديق فينيسا قد أثر على رأيها في شكلها الجديد إلي الدرجة التي جعلتها تفكر في تقديم دعوة قضائية ضد الطبيب. ويذكر أن فينيسا أجرت منذ عام جراحة تجميلية في أنفها وأذنيها ولكنها لم تقتنع بشكلها فقررت إجراء مزيد من العمليات.

كارولينا تهدد عشيقها.. العودة إليها أو التعذيب!
...

قامت عارضة الأزياء كارولينا كوركوفا بإختطاف عشيقها السابق توم سيركوف واعتدت عليه بالضرب وهددته إما أن يعود إليها وينفذ كل ما تأمره به وإما التعذيب.

تؤكد مصادر أمنية أن كارولينا أنفصلت عن صديقها منذ ستة أشهر بعد أن أتهمتها بأنها شخصية عنيفة ويجب أن توضع في مصحة نفسية للتخلص من أمراضها النفسية التي تدمر حياتها وحياة من حولها.

وقد حاولت كارولينا إعادة المياه إلي مجاريها مع توم إلا أنه رفض أكثر من مرة ونعتها بلفظ المعتوهة التي تمتلك المال وقد غضبت من تصرفات صديقها السابق فقررت اختطافه وتعذيبه.

مــن المعــروف أن الشرطة الأمريكية قد قامت بالقبض على كارولينا ولكـن لم توجه تهماً محددة اليها حتي الآن لأنها تحاول التأثير علي توم لتغيير أقواله.

صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am

العودة إلى Multimedia & Entertainment

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron