• اخر المشاركات

رسالة خاطئة "تحذر من السقوط " تثير الرعب في طائرة بريطانية

عيش كتير بتشوف كتير ......

المشرف: jak

رسالة خاطئة "تحذر من السقوط " تثير الرعب في طائرة بريطانية

مشاركةبواسطة Eng. Jan Fahoom في السبت أغسطس 28, 2010 7:41 pm

رسالة خاطئة "تحذر من السقوط بالبحر " تثير الرعب في طائرة بريطانية

اعتذرت شركة الخطوط الجوية البريطانية (بريتش إيرونز) إلى المسافرين على متن إحدى طائراتها بعد بث رسالة عن طريق الخطأ تحذرهم من أنهم على وشك السقوط في البحر.

وقالت وكالة (رويترز) البريطانية إن "طائرة (بريتش إيرونز) بثت رسالة للمسافرين تحذرهم فيها من أنهم على وشك السقوط في البحر, لتصدر عقب الرسالة على الفور إعلانا تبلغ المسافرين فيه بأنه كان خطأ وأن الرحلة ستستمر بشكل طبيعي".

وكان المسافرون البالغ عددهم 275 في رحلة من مطار هيثرو في لندن إلى مطار هونج كونج مساء يوم الثلاثاء الماضي عندما بثت الرسالة الآلية أثناء تحليق الطائرة فوق بحر الشمال.

وقال متحدث باسم شركة (بريتيش إيرويز) إن "تحقيقا يجرى في الأمر لمعرفة ما إذا كان ما حدث بسبب خطأ بشري أم خلل في الكمبيوتر".

بدوره, بين أحد ركاب الطائرة ميشيلي لورد أن "جميع الركاب ظنوا أنهم سيموتون", كما أشار راكب آخر إلى أنه "لا شيء أسوأ من أن يتم إبلاغك بأن طائرتك على وشك التحطم".

يذكر أنه الحوادث الجوية تتكرر باستمرار إذ تحطمت قبل يومين طائرة بلجيكية اسفرت عن مقتل 20 شخص وذلك بعد ساعات من تحطم طائرة ركاب في شمال شرق الصين بعدما تجاوزت المدرج واشتعلت فيها النيران ما أدى إلى مقتل 42 شخصا من بين 96 كانوا على متنها في أسوأ كارثة جوية في الصين منذ عدة سنوات.
In God We Trust
صورة العضو
Eng. Jan Fahoom
Site Admin
Site Admin
 
مشاركات: 607
اشترك في: الخميس ديسمبر 02, 2004 5:32 pm
مكان: Toronto - ON

العودة إلى أخبار منوعة و غرائب من العالم

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron