• اخر المشاركات

سيارة بات مان

الجديد في عالم السيارات و الميكانيك

المشرفون: misho, jak

سيارة بات مان

مشاركةبواسطة issa في الاثنين يناير 19, 2009 9:34 pm

سيارة بات مان .. كاملة التجهيزات

منقول
تعرض حالياً سيارة باتمان للبيع بأحد المزادات للسيارات الرياضية فى بريطانيا، وهى سيارة يعود موديلها إلى ستينيات القرن الماضى، وكان الجميع يشاهدونها فى المسلسل التليفزيونى البريطانى "باتمان".

ولكن الطريف أن السيارة قد جهزت بأشياء جديدة من قبيل الطبق اللاقط، وجراب للمظلية فى الخلف وموبايل للباتمان، بالإضافة إلى أوراق تسجيل السيارة بعد تجهيزها الحديث. وكانت هذه السيارة قد اشتراها مارك بيركنز عام 1973، وعمل على تجهيزها وتعديلها. وقال مارك بيركنز إنه لأمر لطيف للغاية أن يقود المرء سيارة كهذه، لكن عندما يأتى الأمر إلى ركنها فإنها تحدث الكثير من الفوضى، إذ تثير انتباه الناس كثيرا.

باتمان أو الرجل الوطواط هو شخصية خيالية من إنتاج شركة دي سي كوميكس (DC Comics) كان أول ظهور له في مايو من العام 1939 حين ظهر في العدد رقم 27 من مجلة القصص المصورة Detective Comics ومن ذلك الوقت أصبح هو والرجل الخارق سوبرمان والرجل العنكبوت "سبايدرمان"، أصبحوا ثلاثتهم أشهر الأبطال الخياليين في العالم وجميعهم تم ظهورهم في عدة افلام سينمائية ناجحة.

قصة باتمان

هو الثري "بروس واين" صاحب الملايين و صاحب شركات واين. توفي والديه منذ صغره في حادثة سرقة حدثت أمام عينه. مما دفعه لتنمية قدراتة الجسمانية و العقلية و أتخذ الوطواط شعارا له ليحارب الجريمة. على عكس جميع الأبطال الخيالية لا يمتلك باتمان أي قدرات خارقة للطبيعة و لكنه يستخدم التكنولوجيا والعلم وذكائه وثروته وقوته الجسمانية في حربه ضد الجريمة.

أعدائه التقليديين هم البطريق والجوكر ذو الوجهين. ونجده في خيال وسلوك "المرأة القطة" التي تعمل أيضا بطريقتها من أجل توقيف الجريمة ومحاربتها وهو ما يؤكد انتقال فكرة الباتمان والسونرمان من الجنس الذكوري إلى جنس الاناث. توفر قصص بات مان كغيرا من قصص الشخصيات الاسطورية خاصة للأطفال مساحات كافية من الخيال قصد التوسع في مواقفها واستلهام بطولاتها وسلوكاتها والاقتداء بقدراتها ومهاراتها.


أفلام باتمان السينمائية

باتمان 1943

باتمان و روبين 1949

باتمان 1966

باتمان Batman 1989

عودة باتمان Batman Returns 1992

باتمان للأبد Batman Forever

باتمان و روبين Batman and Robin

بداية الرجل الوطواط Batman Begins

الفارس الأسود The Dark Knight
لست ملزما أن أفهم الأخرين من أنا --- فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الفهم
issa
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 904
اشترك في: السبت أغسطس 09, 2008 4:57 pm

العودة إلى قسم السيارات و الآلات

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 7 زائر/زوار

cron