• اخر المشاركات

جوليا تعود اليوم إلى «أحبّائها»

أعلام و عظماء لهم أثر في تطور الفن الأصيل .

المشرف: GEORGE DROUBI

جوليا تعود اليوم إلى «أحبّائها»

مشاركةبواسطة ali في الأربعاء يوليو 11, 2007 1:05 pm

بعد تأجيل الموعد مرتين، تطلّ الفنانة اللبنانية جوليا بطرس ظهر اليوم في نقابة الصحافة اللبنانية، لتعلن لوسائل الإعلام اللبنانية والعربية، عن نتائج حملة «أحبائي» التي أطلقتها نهاية العام الماضي، ويعود ريعها لعائلات شهداء العدوان الإسرائيلي الأخير.
المؤتمر الذي يعقد عشية الذكرى الأولى لحرب تموز، سيكشف عن الأرقام التي حققتها حفلات بيروت وقطر ودبي وسوريا، وعائدات الـ «سي دي» الخاص بالأغنية وكليبها. وكان من المقرر أن ينعقد العام الماضي، أي بعد انتهاء الجولة الفنية، لكن اغتيال النائب بيار الجميل حال دون ذلك، ليحدد موعد آخر بعد أشهر، ثم يؤجل من جديد بسبب انفجار أحداث مخيم نهر البارد، والتداعيات التي تلتها من تدهور أمني واغتيال النائب وليد عيدو.
يوم أطلقت الحملة في نقابة الصحافة، قالت جوليا إن الهدف يكمن في جمع نحو مليون دولار، فهل تحقق هذا الهدف؟ لمّح زوج الفنانة بطرس ومدير أعمالها الياس بو صعب، في اتصال مع «الأخبار» إلى أن الحملة جاءت بأكثر من هذا الرقم، من دون أن يحددّه، ووعد بأن تطلق جوليا مفاجأة تتعلقّ بهذا المشروع.
أما قيمة المبلغ فستوزّع مباشرة على عائلات الشهداء بعدما استحصلت اللجنة المشرفة على المشروع، على قوائم بالأسماء التي «تمّت تصفيتها حتى تقارب الواقع». ولم يخف بو صعب أنهم عانوا من تضارب بالإحصائيات الواردة، سواء من الحكومة أو الجهات المعنيّة، الأمر الذي اضطرهم إلى الاستعانة بقوائم تتمتع بقدر مقبول من الصدقية، ليبنوا عليها قائمتهم النهائية.
جوليا لن تغني في الحفلات هذا الصيف، فقد آثرت الابتعاد عن المسرح ريثما تهدأ الأوضاع الأمنية ويستعيد لبنان عافيته، نافية بذلك الشائعة التي تحدّثت عن إحيائها حفلة في الجنوب. ومع ذلك، باشرت الإعداد لألبومها الجديد تحت إشراف أخيها الملحن زياد بطرس.




الأخبار/عدد الاربعاء ١١ تموز
"قد أختلف معك في الرأي لكني مستعد أن أدفع حياتي ثمناً في سبيل حريتك في التعبير عن رأيك" فولتير.
ali
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 767
اشترك في: الثلاثاء مارس 06, 2007 4:51 pm

العودة إلى أعلام الموسيقا و الفن

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron