• اخر المشاركات

جورج وسوف يعيد إجراء عمليات معقدة لساقيه

أعلام و عظماء لهم أثر في تطور الفن الأصيل .

المشرف: GEORGE DROUBI

جورج وسوف يعيد إجراء عمليات معقدة لساقيه

مشاركةبواسطة X في الأربعاء نوفمبر 28, 2007 2:19 pm

يستعد المطرب السوري جورج وسوف للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء مجموعة من العمليات جراحية معقدة في قدميه بهدف زرع عظام الساقين والفخذين.

ويعاني جورج وسوف من مرض نادر في العظام يصيب واحد في المليون، حيث يعد من أندر الأمراض ولا علاج له إلا بالتدخل الجراحي.

وكان وسوف قد أجرى نفس العملية قبل خمس سنوات، على يد فريق من أمهر الأطباء وكلفت ما يزيد عن ثلاثة مليون دولار دفعها الملياردير الوليد بن طلال صاحب شركة "روتانا" التي تحتكر أعمال وسوف الغنائية.

وأنهى مدير أعمال وسوف كافة إجراءات رحلة العلاج التي سيرافقه فيها طبيب لبناني شهير اكتشف المرض الذي حير الكثير من الأطباء، والتي سيتكفل بكافة مصاريفها أيضاً الوليد بن طلال أحد الأصدقاء الحميمين لجورج وسوف.

وقالت صحيفة "القدس العربي" إن الأطباء اللبنانيون فوجئوا بأن قدمي المطرب أخذتا في التآكل من أعلى الفخذين وأن العظام تضمر بشكل لافت ولم يعد جورج قادراً على الحركة.

وأضافت الصحيفة أن جورج وسوف أصبح "أشد حزناً وبؤساً وأكثر إحباطاً ويشعر بأن الأيام القادمة لن تحمل له المزيد من المفاجآت السارة".

ورأت الصحيفة أنه أصبح ينظر لجورج باعتباره الأكثر تعرضاً للآلام والأمراض من رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ قبل ثلاثين عاما.ً

من جهتها قالت مصادر طبية أن العمليات الجراحية التي سيجريها جورج وسوف في غاية التعقيد ولم تعرف إلا في السنوات الأخيرة وتكلف مبالغ طائلة ولا تجرى إلا في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأوروبية.

أما أصدقاء جورج وسوف فيخشون من عدم نجاح العمليات الجراحية وعدم إمكانية وسوف من الشفاء من المرض.
صورة العضو
X
عضو فضي
عضو فضي
 
مشاركات: 82
اشترك في: الثلاثاء فبراير 14, 2006 6:35 pm
مكان: المتن

العودة إلى أعلام الموسيقا و الفن

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron