• اخر المشاركات

كوريا الجنوبية: الرئيس يتبرّع بـ 26.2 مليون دولار

أخبار سياسية و اقتصادية , دراسات و تحليلات

المشرفون: noooooooooooor, ali

كوريا الجنوبية: الرئيس يتبرّع بـ 26.2 مليون دولار

مشاركةبواسطة ali في الثلاثاء يوليو 07, 2009 2:28 pm

خاص بالموقع
الرئيس الكوري الجنوبي لي ميونغ باكتبرّع الرئيس الكوري الجنوبي لي ميونغ باك، أمس، بكل مدّخراته التي تبلغ قيمتها أكثر من 26.2 مليون دولار، ليفي بوعده الذي قطعه في حملته الانتخابية بتقديم ثروته الخاصة إلى الفقراء. وكشفت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية «يونهاب» أنه من المقرر أن تُستخدم هذه الأموال لإنشاء مؤسسة تقدم منحاً دراسية ومساعدات مالية أخرى إلى المحتاجين. وأوضح الرئيس لي، في بيان صحافي، دواعي تبرّعه، وقال إنّ «ما جعلني سعيداً طوال حياتي، كان علاقتي بجماهير الشعب الذين قابلتهم والإنجازات التي حققتها في العمل لا المال الذي جمعته».

وأضاف «إذا نظرت إلى الوراء، فإنني أدرك أن من ساعدني على أن أصبح في الوضع الذي أنا عليه الآن، هم جماهير الشعب الفقير. أعتقد أن إحدى الطرق لرد الجميل الذي قدّموه إلي، هي باستخدام ثروتي من أجل غرض نبيل». وأعرب عن أمله بأن «نصبح مجتمعاً يتمكّن فيه الشعب من التعبير عن الحب، ليس فقط من خلال المال، ولكن بالقلوب الصادقة المخلصة، لأن المال من دون الحب لا يعني شيئاً».

وكان لي قد تعهّد قبل عشرة أيام فقط من الانتخابات الرئاسية في كانون الأول 2007، بالتبرع بكل ثروته الشخصية للمجتمع، باستثناء منزل واحد يخطط للعيش فيه بعد تقاعده.

(يو بي آي)



الأخبار/ عدد الثلاثاء ٧ تموز ٢٠٠٩
"قد أختلف معك في الرأي لكني مستعد أن أدفع حياتي ثمناً في سبيل حريتك في التعبير عن رأيك" فولتير.
ali
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 767
اشترك في: الثلاثاء مارس 06, 2007 4:51 pm

العودة إلى سياسة و أخبار عربية وعالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron