• اخر المشاركات

خدام يتفق مع الإخوان للإطاحة بالأسد

أخبار سياسية و اقتصادية , دراسات و تحليلات

المشرفون: noooooooooooor, ali

خدام يتفق مع الإخوان للإطاحة بالأسد

مشاركةبواسطة جورج وسوف في الخميس فبراير 09, 2006 4:09 am

مفكرة الإسلام: اتفق النائب السابق للرئيس السوري 'عبد الحليم خدام' وزعيم جماعة الإخوان المسلمين في المنفى يوم الأربعاء على توحيد الصفوف بهدف الإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد.

وقال مصدر في مكتب خدام إنه أجرى محادثات مع علي صدر الدين البيانوني المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في بروكسل يومي الثلاثاء والأربعاء.

وأضاف: 'كان هناك اتفاق على رؤية مشتركة لإنقاذ سوريا من الأزمة التي وضعها فيها النظام.. تم الاتفاق على الاتصال بزعماء المعارضة الآخرين في داخل سوريا وخارجها من أجل صياغة خطة تحرك مشتركة'.

وأشار إلى أن الزعيمين رفضا أيضًا أي تدخل أجنبي في سوريا، وقال: 'إن مسئولية تغيير النظام الفاسد في سوريا تقع فقط على الشعب السوري'، بحسب [رويترز].

وفي تصريح لفضائية الجزيرة، أكد البيانوني تلك الاجتماعات، وأوضح أن أهم الجوانب التي جرى الاتفاق عليها في الاجتماع الأخير هو الحاجة إلى العمل مع القوى الوطنية الأخرى وعقد لقاءات معها للاتفاق على صيغة للتعاون.

وانشق خدام عن الأسد في ديسمبر بعدما استقال من منصبه في يونيو وأقام في باريس، وقال في الشهر الماضي: إن الأسد يواجه ضغوطًا متنامية بسبب المشاكل الاقتصادية في البلاد والتحقيقات الدولية في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري
أبو وديع
صورة العضو
جورج وسوف
عضو ذهبي
عضو ذهبي
 
مشاركات: 135
اشترك في: الخميس يناير 12, 2006 1:48 am
مكان: الأردن

مشاركةبواسطة جورج وسوف في الخميس فبراير 09, 2006 4:13 am

الله يلعن كل واحد من هاي الاشكال والامثال والخون ..



الله يحمي سوريا شعبا وقيادة وارضا ..........................
أبو وديع
صورة العضو
جورج وسوف
عضو ذهبي
عضو ذهبي
 
مشاركات: 135
اشترك في: الخميس يناير 12, 2006 1:48 am
مكان: الأردن

مشاركةبواسطة Dr Rabie في الخميس فبراير 09, 2006 11:02 am

تحية للسيد معن



في مثل بيقول : " مجنون يحكي و عاقل يسمع " , يعني تخيل مين عم يحكي بالإصلاح:



خدام : رأس الفساد و المافيوية, على مدى 40 سنة أكل الأخضر و اليابس

الإخوان: رأس الإرهاب و ما حدا بينسى مجازرهم بحق الأبرياء ببداية الثمانينات و التفجيرات و حوادث الكلية الحربية بحلب و العدد الهائل من الأبرياء اللي سقطوا نتيجة تطرف هالجماعة



بالمختصر : القبول الشعبي للاتنين خدام و الإخوان معدوم فمن قلة الأدب إنهم يتكلموا عن إسقاط الرئيس بشار حافظ الأسد اللي بيتمتع بشعبية هائلة بين السوريين داخل و خارج سوريا و لا يمكن لأي شخصية تانية أن تنازع الرئيس بشار على شعبيته المطلقة .



فنصيحة لخدام و الإخوان إنهم ينكفؤوا بشي مكان معزول ( أفغانستان مثلا ) و يقضوا فيه بقية عمرون بهدوء لإنو ما بقي قد اللي مضى و يخلوا السياسة لأصحاب الكف النظيف بقيادة السيد الرئيس بشار حافظ الأسد



تحية
____
صورة العضو
Dr Rabie
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 858
اشترك في: الأحد ديسمبر 05, 2004 3:05 am


العودة إلى سياسة و أخبار عربية وعالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 12 زائر/زوار

cron