• اخر المشاركات

بن لادن اصبح يعمل فى الدعاية والاعلان وترويج البضائع الكاسدة

أخبار سياسية و اقتصادية , دراسات و تحليلات

المشرفون: noooooooooooor, ali

بن لادن اصبح يعمل فى الدعاية والاعلان وترويج البضائع الكاسدة

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يناير 24, 2006 2:30 am

بن لادن اصبح يعمل فى الدعاية والاعلان وترويج البضائع الكاسدة



--------------------------------------------------------------------------------



بن لادن يقرأ كتابا أمريكيا



أدت إشارة غير متوقعة من قبل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن إلى كتاب ألفه أحد منتقدي السياسة الخارجية الأمريكية إلى قفزة هائلة في مبيعات هذا الكتاب.



وحديث بن لادن عن هذا الكتاب طرح تساؤلات عديدة حول كيفية تمكنه من الوصول إلى أحدث الإصدارات في الولايات المتحدة الأمريكية... أين قرأ الكتاب؟ وكيف وهل لديه شبكة إنترنت في المكان المختبئ فيه؟ .. ومهما كانت الأجوبة فالنتيجة واحدة وهي أن بن لادن قرأ هذا الكتاب وربما كان الكتاب المفضّل لديه ولولا ذلك لما كان أقدم على الإشارة إليه بوضوح.



وصنف كتاب وليام بلوم "الدولة المارقة: دليل إلى القوة العظمى الوحيدة في العالم" في المرتبة رقم 209 آلاف على قائمة مبيعات موقع أمازون قبل أن يرد ذكره في التسجيل الصوتي لابن لادن الذي بث الخميس المنصرم. إلا أنه وبحلول أول من أمس فإن الكتاب قفز إلى المركز الـ30 ضمن قائمة أعلى الكتب مبيعا على موقع أمازون.



وقال بلوم أول من أمس في مقابلة مع تلفزيون رويترز في شقته بواشنطن "كنت مندهشا حقا بل وشعرت بالصدمة الممتزجة بالسخرية عندما اكتشفت ما قاله".



وأضاف "شعرت بالسرور، وأدركت أن هذا سيدعم مبيعات الكتاب ولم انزعج من الجهة التي صدر عنها التعليق

بن لادن اصبح يستخدم طرق الدعايات والترويج فى خطاباتة ياترى هل سياتى يوم نرى الجزيرة تعلن عن خطاب جديد لى اسامة وقبلة لقطات لى اسامة وهو يغتسل بشامبوى الفلانى او يستخدم ماركة معينة من الملابس حتى نجد انة بعد يومين ارتفعت مبيعات تلك السلعة يالى سخرية ولكن هل نتوقع من اسامة دعاية لشيئ بة صالح العرب والاسلام ان كل هدفة هو اثبات نظريتة التكفرية ومايهم الغرب غير الربح والترويج حتى لو كان ذلك عن طريق بن لادن والان بما ان لاحد سوف يقراء ويطلع غير مايعلن عنة ويروجة بن لادن فانة سوف يعمل على رسم عقول وتفكير كل الفضولين والذين لايعتمدون فى بحدثهم غير على الاعلانات الترويجية والخبطات الصحفية وبعد يومين نرى كل المنتديات والصحف لاتتكلم ولاتستشهد بغير كتاب بن لادن الذى قراءة اسلوب جديد من اسامة الذى دائما يجلب الخير والارباح المادية والمكاسب للغرب ام بافعالة المدمرة او تصرحاتة الخبيثة والدمار والتضلليل لشعب العربى باكملة تحياتى نوووووووووووووووووووور

__________________
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

العودة إلى سياسة و أخبار عربية وعالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 13 زائر/زوار

cron