• اخر المشاركات

كم عمر قلبك .......ادخل وافحص نفسك ؟

عالم من التسلية و المرح

المشرف: إدارة الموقع

كم عمر قلبك .......ادخل وافحص نفسك ؟

مشاركةبواسطة ghriss-m في الخميس أكتوبر 11, 2007 9:27 pm

كــم عمــر قلبـــك ؟؟
ادخــل وافحـــص مجــانــا..!
هل تثق في احساسك؟
الإجابة حتى تعرف كم العمر الحقيقي لك، لا نقصد العمر الحقيقي بالمعنى الحرفي بل بالمعنى الشبابي الذي يغمر قلبك أو العكس، أجب على الأسئلة بصدق واكتب النتيجة ...
حتى تتعرف على عمر قلبك الحقيقي.


أحضروا ورقة وقلم وأجب بنعم أو لا واحسب النقاط أولاً قبل أن ترى النتائج. ..
..
..
..
..



01- هل ترغب في العيش في منزلك وحدك؟

02- هل تجد الحياة جميلة بالرغم من كل شيء؟

03- هل تتمتع برفقة الأصغر منك سناً؟

04- هل بإمكانك الصعود إلى السيارة وهي تسير؟

05- هل تعرف المقطوعة الموسيقية روميو وجوليت

06- هل سبق وان قمت بقراءة رواية رومانسية؟

07- هل تحب المفاجآت ؟

08- هل تفكر دائماً بأوقات السعادة الماضية؟

09- هل تعتقد أن الحياة قصيرة؟

10- هل تفضل رؤية الرسوم المتحركة اكثر من مشاهدة الأفلام السينمائية؟

11- هل تمنعك مشاكلك من النوم ؟أي هل تنسى عادة بصعوبة همومك ومتاعبك؟

12- هل تعفي عن أخطاء الأصغر سناً؟

13- هل تعتقد أن الترقية في العمل تؤدي إلى تقدم في مهنتك؟ وان تغيير العمل يؤدي إلى تطوير حياتك؟

14- هل تعتقد انه بإمكان الإنسان أن يحب للمرة الأولى في الخمسين من عمره؟

15- هل تجد بان الشيخوخة تضفي الوقار على صاحبها؟

16- هل تعتقد بأن لكل عمر متعته الخاصة ، لكن المتعة هي ذاتها في كل مرحلة؟

17- هل تعتقد بأن الإنسان المتقدم في العمر يملك قدراً من المعلومات أوسع وأشمل واصح من الشباب؟

18- هل تتابع تلقائياً الإيقاع الموسيقي بتحريك يديك وقدميك؟



20- هل تملك اكثر من خمسة أزواج من الأحذية بحالة جيدة؟

21- هل ترغب بأداء المواعظ والنصائح للآخرين؟

22- هل بإمكانك النزول إلى مياه بركة باردة الماء بكل حماس ورغبة؟

23- هل تقوم أحيانا بتغيير مكان قطع الأثاث في غرفتك؟

24- هل تعتقد أن مشكلات مرحلة الأربعين من العمر مجرد وهم؟ وأن الحياة تمضي دون منعطفات مفاجئة؟



النتــائج:

أن مجموع النقاط يوازي عمرك الحقيقي ولا تتفاجأ إن وجدت انك مسن فعلاً

أغلبية الأجوبة (نعم): عمرك اقل من 10 سنوات من حيث شباب القلب

اكثر من 10 نقاط (نعم): عمرك من 10 إلى 20 سنة


اقل من 10 نقاط (نعم): عمرك من 20 إلى 30 سنة
أغلبية الأجوبة (لا): عمرك من 30 إلى 50 سنة


كل الأجوبة (لا): عمرك أكثر من خمسين سنة
منقول عن دراسة علمية اجتماعية
صورة

أكتب وخلي الدنيا نور .... النور يلي معك نور فيه دروب
صورة العضو
ghriss-m
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 424
اشترك في: الاثنين مايو 01, 2006 5:42 pm
مكان: طرطوس - متن الساحل

مشاركةبواسطة Naughty girl في الجمعة أكتوبر 12, 2007 3:53 pm

شكرا غريس فعلاً اختبار حلو
النتيجة عندي طلعت عمر قلبي أصغر من 10 سنوات !!! :o :o
بس غريس سؤال ؟
السؤال رقم 19 وينو ؟؟
شكراً
اذا أحببت أحداً ما ...فاعطه باباً وجناحين ...
Naughty girl
عضو ذهبي
عضو ذهبي
 
مشاركات: 122
اشترك في: السبت فبراير 10, 2007 9:52 am

مشاركةبواسطة اسامه الياس في السبت أكتوبر 20, 2007 12:14 pm

عن جد شي اختبار جيد وحلو بس
وين سؤال 19 انا مابعرف جاوب إذا ماكان موجود ناطر السؤال
• لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله.
صورة العضو
اسامه الياس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 163
اشترك في: الخميس فبراير 15, 2007 7:17 pm
مكان: السعودية رياض

مشاركةبواسطة يا ما بكينا في الخميس نوفمبر 22, 2007 9:02 am

ارسل: الجمعة تشرين الأول 12, 2007 12:27 am

--------------------------------------------------------------------------------
كــم عمــر قلبـــك ؟؟
ادخــل وافحـــص مجــانــا..!
هل تثق في احساسك؟
الإجابة حتى تعرف كم العمر الحقيقي لك، لا نقصد العمر الحقيقي بالمعنى الحرفي بل بالمعنى الشبابي الذي يغمر قلبك أو العكس، أجب على الأسئلة بصدق واكتب النتيجة ...
حتى تتعرف على عمر قلبك الحقيقي.


أحضروا ورقة وقلم وأجب بنعم أو لا واحسب النقاط أولاً قبل أن ترى النتائج. ..
..
..
..
..



01- هل ترغب في العيش في منزلك وحدك؟

* لا طبعا

02- هل تجد الحياة جميلة بالرغم من كل شيء؟

* اكيد جميلة

03- هل تتمتع برفقة الأصغر منك سناً؟

* اتمتع لكن مع الاكبر سنا اجد متعة اكثر

04- هل بإمكانك الصعود إلى السيارة وهي تسير؟

* الى حد ما

05- هل تعرف المقطوعة الموسيقية روميو وجوليت

* يمكن اعرفها بالسمع وليس بالاسم

( يعني لو سمعتها الحين اقول مرت علي لكن ماراح اسميها واقول اسمها مقطوعة روميو وجوليت مفهوم . مثل الشارع اللي مريت معه وما انت عارف اسمه )
06- هل سبق وان قمت بقراءة رواية رومانسية؟


*كثير من الروايات

07- هل تحب المفاجآت ؟


* السارة فقط ( او الغير مضرة ولو لم تكن سارة المهم ما تكون كئيبة ومحزنه )

08- هل تفكر دائماً بأوقات السعادة الماضية؟

*افكر احيانا ولكن بقصد الو صول الى تلك السعادة او استعادتها من حديد

09- هل تعتقد أن الحياة قصيرة؟

* اها قصيرة والله ههههههههههههههههههااي ابن ادم طماع

10- هل تفضل رؤية الرسوم المتحركة اكثر من مشاهدة الأفلام السينمائية؟

* يمكن احيانا اذا كانت الافلام لا تقدم شي له قيمة او هدف

11- هل تمنعك مشاكلك من النوم ؟

* احيانا ... مع ان المثل يقول اذا كثرت همومك نام ... واحسن شي لما تكثر تنام بس مين يطبق المثل اندر من النادر واقل من القليل

أي هل تنسى عادة بصعوبة همومك ومتاعبك؟

* في البداية احاول اتناساها ومع الاستمرار فعلا انساها

12- هل تعفي عن أخطاء الأصغر سناً؟

* والاكبر سنا حتى ( على فكرة انا شاب بالعقد 3 بنهايته ) المهم كل انسان كبير او صغير

معرض للغلط ولا بد من الغفران وطبعا للاصغر ازود لقلة الخبرة عن الاكبر ومو معناه انه ما نغفر للاكبر لا للكل

13- هل تعتقد أن الترقية في العمل تؤدي إلى تقدم في مهنتك؟

* الترقية بالعمل حافز وتشجيع لك ومؤكد انها ايجابيه

وان تغيير العمل يؤدي إلى تطوير حياتك؟

* مو ضروري تغييره يؤدي لتطوير حياتي ( فيه مشكله في مفهوم التطوير ) البعض يقول ان التطوير له معنى يكون سلبي على طول الخط وخصوصا اذا تعلق المصطلح بالطب


المفروض نستخدم او نستبدل كلمة نتطور بكلمة نتقدم لان الحمى تتطور وتصبح رقافه هههههههههههااي


14- هل تعتقد انه بإمكان الإنسان أن يحب للمرة الأولى في الخمسين من عمره؟

* انا ما وصلت للخمسين حتى واحكم ولكن انا مستعد ان احب سيدة في الخمسين من عمرها والحب موجود في الانسان لاخر يوم لان الانسان بحاجه الى الحب وليس العكس

15- هل تجد بان الشيخوخة تضفي الوقار على صاحبها؟

مؤكد وخصوصا اذا كان صاحبها شبابا من الداخل تجد وقار ومرجعية وتاريخ موثوق فيها

اما المنكسر او المنكسرة فانت تحذر حتى من مجرد اخذ المعلومه بس منه

16- هل تعتقد بأن لكل عمر متعته الخاصة ، لكن المتعة هي ذاتها في كل مرحلة؟

لاشك لكل مرحلة متعتها .. لما ككنا بالثانوية كنت انبسط لما اروح القهوة بس

واليوم ما فيه نفس المتعة لماذا لاني صرت اسافر دوليا ففسدت تلك المتعة

وظهرت متعة اخرى


17- هل تعتقد بأن الإنسان المتقدم في العمر يملك قدراً من المعلومات أوسع وأشمل واصح من الشباب؟

* لا المعلومات تكون نسبية بين الناس يعني تجدها لدى الخمسيني والستيني ومافوقه

كما تجدها لدى فتى العشرين وشاب الثلاثين ورجل الاربعين ولن تجد فئة تتفوق على اخرى

كما انك ستجد من لايملك المعلومة او بالاصح من لايملك حفظ المعلومه او فهما ( احيانا الفهم يعني عن الحفظ ) ومن كل المراحل بشكل اوضح ستجد الكثير من الذين في سن العشريني الى المعمر 100 عام لا يملكون الا القليل من المعلومات

يعني امتلاك المعلومات نزعة فردية وليست مرحلية في عمر الانسان اللي عنده معلومه

ستجدها بكل سن لدى هذا الانسان فقط اولها او اخرها .

18- هل تتابع تلقائياً الإيقاع الموسيقي بتحريك يديك وقدميك؟

* احيانا لكن الاغلب اتابع سماعا ( اللي يبي يتابع الموسيقى يتابع الايقاع الطبلة )



20- هل تملك اكثر من خمسة أزواج من الأحذية بحالة جيدة؟

* نعم ويمكن مثلها 5 ازواج فقدت وهي بحالة جيدة ( طبعا ضايع فردة تجعل الاخرى
كزوجات الهندوس ما لها امل بالحياة )
21- هل ترغب بأداء المواعظ والنصائح للآخرين؟

* احيانا ولكن فقط فقط لمن يهمني امرهم مباشرة اما خلافهم لا لان ببساطة اليوم كل واحد

يعرف وين الغلط واين الصح ومن يهمني امره انا مو اقدم له موعظه لا انا احفزه على القيام

بالاجراءات اللي هو يعرفها لكن يتقاعس في تنفيذها

22- هل بإمكانك النزول إلى مياه بركة باردة الماء بكل حماس ورغبة؟

* اذا لم يكن من ذلك باس فلا باس ( يعني ما تجيني بالشام وقت الثلج وتقول انزل طبعا الزكام

والانسداح سيكون مصيرك وانا جاي هنا انبسط مو جاي اترقد بالمستشفى )

تخيل لو سويتها وانا اجازتي 15 يوم وراحت بالمستشفى على ويش نزوه مجانين يمكن بالسعودية اسويها لاسباب عده

23- هل تقوم أحيانا بتغيير مكان قطع الأثاث في غرفتك؟

* انا كسول الى حد ما مو دايما لكن لا اعارض من اراد التغيير وفلسفتي ببساطة انا اصلا حطيت القطعة الفلانية بالمكان الفلاني اذا هذا المكان المثالي لها لكن احيانا احس بضيق

خفيف في مكان معين واكتشف ان السبب وجود قطعة اثاث فبمجرد نقلها منه يذهب ذلك الضيق يمكن هذا الشي للنساء يحسونه اكثر اما الرجال والشباب فما يركزون كثير به الشي



24- هل تعتقد أن مشكلات مرحلة الأربعين من العمر مجرد وهم؟


* اسمع بهذه العبارة ( مشكلات مرحلة الأربعين ) ومو مقتنع فيها كثير من اللي حوالينا مروا

بالاربعين عادي بالعكس فيها ينضج العقل ويصل للذروة وحتى القوة البدنية

والرسل كلهم بعثوا بعد الاربعين ... واي نابغة تسمع عنه فمعناه انه نبغ في مجاله بعد الاربعين وليس قبل

*وأن الحياة تمضي دون منعطفات مفاجئة؟

* منعطفات عادية حوادث لا قدر الله وامور مشابهه ( ياخي الانسان طماع يبي يعيش مية

وهو ما مرض وما سخن وما يكون عليه شي ابد ابد هو و اولادة واهلة ومن يحبهم معقول

ياخوي خلك عاقل كل هل المشاكل دليل على انك حي وعايش الميت ما يمرض وما يخسر

بالاسهم وما يحس بمشاكل اهله مهما بلغت )

الا اذا كنت تقصد منعطفات الطرق هههههههههههههههههههههاااي

تصدق الحين تفاجئت بانتهاء الاسئلة

فعلا الدنيا فيها منعطفات خطرة ( مع جبل الهدى الاخ ) بين الطايف ومكة

اشكر صاحب الموضوع على هذا الموضوع المميز

واشكر الشعب السعودي والشعب السوري والشعب العربي والشعب العالمي

ّّّّّّّّّههههههههههههههههههههههااي ترى الاخ ينكت ولو في مثل مواقف دسمة ما احد ينكت

لكن وش تقول ( في كل بلد الصاحي والـــ ؟؟؟ ) في امان الله اخواني

وسامحوني على كثرة الفلسفة ولكن ما احد مجبور انه يقراها ( خربها ) باي


.يا ما بكينا

بالامكان استفادتنا من اوقاتنا بمزاولة العديد من المناشط الموزعه مسبقا عندها فقط تستطيع ان

تقود بنفسك مراكبنا المركوبه لركوب مكوككم للدوران حول كواكبكم
يا ما بكينا
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 27
اشترك في: الخميس أكتوبر 25, 2007 8:53 pm

مشاركةبواسطة يا ما بكينا في الخميس نوفمبر 22, 2007 9:10 am

السؤال 19 لازق مع السؤال الاخير

؟؟؟؟ لازق كأنها سوقية ههههههههه يا شباب اللي جاوب احسب درجة س19 مع الاخير

يعني اقسمها اها انا نسيت احسب درجة المتوسط الحسابي ولونت كل اجاباتي وطلعت

مشوهه حسبي ونعم الوكيل
بالامكان استفادتنا من اوقاتنا بمزاولة العديد من المناشط الموزعه مسبقا عندها فقط تستطيع ان

تقود بنفسك مراكبنا المركوبه لركوب مكوككم للدوران حول كواكبكم
يا ما بكينا
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 27
اشترك في: الخميس أكتوبر 25, 2007 8:53 pm

مشاركةبواسطة يا ما بكينا في الخميس نوفمبر 22, 2007 9:11 am

يا احوان مو كل الكلام اللي اكتبه يطلع ما يصير كذا يا فنيين َََ
بالامكان استفادتنا من اوقاتنا بمزاولة العديد من المناشط الموزعه مسبقا عندها فقط تستطيع ان

تقود بنفسك مراكبنا المركوبه لركوب مكوككم للدوران حول كواكبكم
يا ما بكينا
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 27
اشترك في: الخميس أكتوبر 25, 2007 8:53 pm

مشاركةبواسطة يا ما بكينا في الخميس نوفمبر 22, 2007 9:18 am

ابشرك الا نجاح بتفوق

ما عندي الا جوابين بس بلا والباقية بنعم

او اقرب لنعم

يعني 2 من 24 سؤال معنى كذا 22 سؤال نعم

كم يصير عمري الافتراضي هههههههههههههههههههاااي على كذا او عمري النفسي

اذا كان صادر عن بحوث علمية فالحمد لله لدينا اعمار مديدة متفائلة كلنا انا ومن سبقوني

ملياااااااااااار شكر لصاحبة الموضوع ويعيطيك العافية يا عسل

يا ما بكينا
بالامكان استفادتنا من اوقاتنا بمزاولة العديد من المناشط الموزعه مسبقا عندها فقط تستطيع ان

تقود بنفسك مراكبنا المركوبه لركوب مكوككم للدوران حول كواكبكم
يا ما بكينا
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 27
اشترك في: الخميس أكتوبر 25, 2007 8:53 pm


العودة إلى ألغاز , ألعاب , تسالي و أبراج

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron