• اخر المشاركات

اللغة العربية في قطارات ميونيخ ومشجعو تونس يغزون وسط المدينة

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

اللغة العربية في قطارات ميونيخ ومشجعو تونس يغزون وسط المدينة

مشاركةبواسطة george alsayegh في الأربعاء يونيو 14, 2006 7:00 pm

حرصت محطات القطارات والمترو بمدينة ميونيخ الالمانية اليوم الاربعاء على نطق علامات الترحيب بالفرق المشاركة في البطولة باللغة العربية إلى جانب اللغتين الانجليزية والالمانية وذلك في نفس اليوم الذي تستضيف فيه المدينة مباراة "الديربي" العربي بين المنتخبين التونسي والسعودي.



وفي نفس الوقت شهد وسط المدينة غزوا حقيقيا من قبل مشجعي المنتخب التونسي الذين ظهروا بأعداد هائلة وبدأوا الاحتفالات والاناشيد والهتافات قبل موعد المباراة بساعات.



وألقى الفرنسي روجيه لومير المدير الفني للمنتخب التونسي المحاضرة الفنية على لاعبيه ظهر اليوم قبل أكثر من ثلاث ساعات على التوجه للملعب.



ومن المرجح أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مؤلف من علي بومنيجل لحراسة المرمى وحاتم الطرابلسي وكريم حقي وراضي الجعايدي ودافيد الجمالي وحامد الناموشي وعادل الشاذلي ورياض البوعزيزي وجوهر المناري وياسين الشيخاوي وزياد الجزيري.



وفي المقابل سيطر القلق على البعثة السعودية بعد إصابة نجم الهجوم محمد العنبر خلال التدريب الاخير للفريق مساء أمس الثلاثاء.



ورغم تكتم المسئولين عن البعثة على إصابة اللاعب بالتواء في القدم أشارت بعض المصادر القريبة من الفريق أن الاصابة تحتاج لفترة علاج طويلة وأن مسئولي البعثة تقدموا بالفعل بطلب إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لاستبداله بلاعب آخر خاصة وأن الاصابة وقعت قبل يوم من مباراة الفريق الاولى في النهائيات على الرغم من أنها وقعت قبل أقل من 24 ساعة على انطلاق المباراة.



وتنص لوائح الفيفا على السماح لاي فريق باستبدال أي لاعب في قائمته الرسمية قبل 24 ساعة كاملة من بداية مشواره في البطولة بشرط أن يتقدم بالشهادات الطبية التي تؤكد الاصابة.



ولكن في حالة اقتناع مسئولي الفيفا بإصابة اللاعب المفاجئة وحاجة الفريق السعودي لتدعيم قائمته بلاعب آخر قد تتم الموافقة على الطلب. وإذا حدث ذلك فإن المدافع الشاب محمد عيد الموجود حاليا مع الفريق والذي خاض معه رحلة الاعداد بالكامل قد يكون المرشح الاقرب للانضمام للقائمة.
george alsayegh
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 44
اشترك في: الأربعاء مارس 22, 2006 11:11 pm
مكان: syria-tartous

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 14 زائر/زوار