• اخر المشاركات

دراسة ترشح فوز البرازيل بالمونديال للمرة السادسة

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

دراسة ترشح فوز البرازيل بالمونديال للمرة السادسة

مشاركةبواسطة فادي عبود فهوم في الأحد يونيو 11, 2006 10:41 pm






رشحت دراسة بريطانية البرازيل لتكون الاوفر حظا للفوز بمونديال ألمانيا 2006 وذلك للمرة الثانية على التوالى والسادسة فى تاريخها.

وقدرت الدراسة التى قام مجموعة من الباحثين البريطانيين لمساعدة ملايين المراهنين فى اختيار المنتخب الأوفر حظا بالبطولة - نسبة الفوز البرازيل بنسبة 1ر13 فى المائة.. فيما جاءت فرنسا بطلة مونديال 1998 فى المرتبة الثانية بنسبة 1ر11 فى المائة.

وجاء منتخب ترينداد وتوباجو فى المرتبة الاخيرة بنسبة بلغت 0009،0 فى المائة مما يعنى أن فرص هذا البلد الصغير الواقع بالقرب من فنزويلا و التى لايزيد مساحته عن 5500 كيلومتر مربع و لايزيد عدد سكانه عن مليون و 300 ألف نسمة تنعدم تقريبا فرص فوزه بكأس العالم إلا إذا تحققت المعجزة ليحقق الملايين المراهن على هذه المنتخب.

وتقوم هذه الدراسة على تقييم أداء ونتائج كل فرقة من الفرق ال 32 المشاركة فى مونديال ألمانيا منذ انتهاء المونديال السابق الذى أحتضنته اليابان و كوريا فى عام 2002 .

وتساعد الدراسة الملايين الذين يتدفقون على أماكن المراهنات لتوقع فوز الفرق المشاركة فى المونديال سواء فى الادوار الاولى او الادوار النهائية .

وبادر فريق من الباحثين بجامعة وارويك البريطانية بتوفير دراسة لهؤلاء المراهنين لمساعدتهم على الأختيار الامثل بدلا من التوقع بدون أسانيد علمية .

وتتوقع هذه الدراسة أن ينجح منتخب فرنسا فى التأهل للدور الثانى بنسبة 5ر89 فى المائة فيما توقعت فرص وصول منتخب فرنسا المعروف باسم الديوك إلى المباراة النهائية بنسبة 6ر19 فى المائة.

ورغم أن البعض قد يشكك فى جدوى هذه الدراسة وأهميتها بالنسبة للمراهنين.. غير أن الأرقام التى لا تخطىء تشير إلى أن دراسة مماثلة قدمتها نفس المجموعة من الباحثين عن نتائج الدورى البريطانى ساعدت المراهنين على توقع النتائج الصحيحة لمباريات الدورى العام البريطانى فى للمواسم الأربعة الأخيرة للدورى الانجليزى بنسبة بلغ متوسطها 53 فى المائة.
أنا سوري آه يا نيالي ..


صورة
صورة العضو
فادي عبود فهوم
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 455
اشترك في: السبت يناير 01, 2005 11:21 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 12 زائر/زوار

cron