• اخر المشاركات

ليلة القبض على مارادونا!

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

ليلة القبض على مارادونا!

مشاركةبواسطة george alsayegh في السبت يونيو 03, 2006 9:18 pm

القت السلطات البرازيلية القبض على اسطورة كرة القدم الارجنتينية مارادونا في مطار ريو دي جانيرو الدولي يوم امس الخميس بعد ان حاول الصعود على متن طائرة متجهة الى بوينس ايرس رغم رفض المسؤولين صعوده الى الطائرة والسبب في ذلك يعود الى تأخر مارادونا عن موعد طائرته. وقال متحدث باسم الشرطة " سيتم احتجازه في المطار. حدثت مشكلة مع العاملين في شركة الطيران (تي.ايه.ام.) تطورت الى الاسوأ وتم استدعاء الشرطة. وازداد الامر سوءا عندما وصلت الشرطة وتم احتجازه بتهمة مقاومة السلطات."
والجدير بالذكر ان مارادونا زار البرازيل للمشاركة في مباراة نظمها النجم البرازيلي السابق زيكو الليلة الماضية. وذكرت وسائل اعلام محلية ان اختبارات سوف تجرى علي مارادونا لمعرفة ما اذا كان تحت تأثير المخدرات او الخمور.
Roberto Dinamita لاعب المنتخب البرازيلي السابق وأحد المشاركين في المباراةالتي جمعت زيكو ومارادونا في البرازيل أكد ان دييجو مارادونا وصل في السابعة صباحا الى مطار ريو ولم يتاخر أبدا.
وأضاف أنّ مارادونا كان في السوق الحرة داخل المطار وكانت الطائرة يجب أن تحط قبل الثامنة والنصف لأن مارادونا لديه موعد هام وهو حضور حفل عرض فيلمه الجديد،ورشح أن يكون السبب من وراء تلك البلبلة هو التشويش على زيارة دييجو الناجحة الى البرازيل.
صديق مارادونا Mancuso dialogó الارجنتيني نفى أن يكون مارادونا شرب الكحول وأكد بأنّ شيئاً من ذلك لم يحدث كل ما في الأمر أننا توجهنا نحو الطائرة لنفاجىء بأنّ الباب اقفل بوجهنا ومن ثم أتت الشرطة واعتقلت دييجو مارادونا بحجة أنّها تريد أن تجري له فحص تنفس لمعرفة إن كان مخمورًا وأكد أن ما جرى هو للنيل من زياراة دييجو للبرازيل ولتشويه صورة مارادونا الجديد. السفير الارجنتيني في بيونس ايريس حضر ومعه محامي الدفاع في السفارة وأكدوا وقوفهم مع دييجومارادونا وبعد عدة ساعات اطلق سراح مارادونا .
george alsayegh
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 44
اشترك في: الأربعاء مارس 22, 2006 11:11 pm
مكان: syria-tartous

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 11 زائر/زوار