• اخر المشاركات

الكرامة الآسيوي بين الثمانية الكبار باقتدار ..

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

الكرامة الآسيوي بين الثمانية الكبار باقتدار ..

مشاركةبواسطة إدارة الموقع في الخميس مايو 18, 2006 1:01 am

أعلنها نسر الكرامة الأزرق صيحة مدوية في سماء الكرة الآسيوية بفوز تاريخي للكرة السورية أهل ممثلها الأزرق للدور ربع النهائي من المسابقة الآسيوية الأقوى ..

فوز تاريخي بحضور كريم من سيادة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد ناجي عطري وسط أكثر من 40 ألف متفرج في متابعة قياسية لم تسجل من قبل في ملعب خالد بن الوليد ..

هدف واحد كان كافيا ً لتعم فرحة النصر في كل مكان .. لقاء سيبقى ماثلا ً في الأذهان طويلا ً ..
ولأنه كان يلعب بفرصة واحدة هي الفوز فقد سعى الكرامة لذلك منذ صافرة البداية وكاد أن يسجل هدفا ً سريعا ً في الثواني الأولى حين وصلت الكرة الساقطة من إياد مندو للتركماني بمواجهة الحارس الذي تقدم فأرسلها لوب جاورت القائم الأيمن وأصيب على إثرها التركماني جراء مخاشنة أحد المدافعين وخرج بتبديل اضطراري وكان العكاري بديله وحصل هو الآخر على فرصة أهدرها على مبدأ أمور لا تصدق حين كسر مصيدة التسلل وواجه المرمى لكنه أطاح بالكرة عاليا ً فوق المرمى .. ولم يتأخر رد الضيوف من كرة عرضية ودربكة داخل جزاء الكرامة طالب على إثرها الفريق الإيراني بجزاء .. ومن كرة مرتدة من المدافعين أطلق حسان عباس صاروخية من 30 مترا ً حولها الحارس لركنية .. واستمر الأداء سجالا ً ومن حرة غير مباشرة نفذها محمد باجي ومرت أمام المرمى وسط عدة لاعبين دون متابعة .. ثم عرضية حسين يوسفي تحولت من البلحوس للعارضة وشتتها القصاب .. وظهرت خشونة الضيوف بوضوح في منتصف ملعبهم لإيقاف انطلاقات الكرامة السريعة ومن إحدى الركلات المباشرة ومن حوالي 30 مترا ً أطلق كابتن الكرامة عبد القادر الرفاعي قنبلة كان موعد انفجارها بعد ثوان ٍ ومكانه في الشباك الإيرانية هدفا ً زلزل المدرجات ( د .31 ) .. وكاد الحموي أن يعزز بتسديدة رائعة على الطاير أنقذها الحارس كرم الله بأعجوبة ..

الشوط الثاني دخل به صبا باتري ساعيا ً للتعديل وحذرا ً من مرتدات الكرامة وسيطر تماما ً على ربع الساعة الأول وأثمر ذلك عن ثلاث ركنيات وكرات عابرة للجزاء دون خطورة مباشرة وسط تألق الحارس مصعب بلحوس وخط الدفاع بأكمله ..وكانت أول الفرص كرماوية بعد 12 دقيقة حين اخترق الحموي وسط الميدان ومرر عرضية نموذجية للعكاري تأخر في متابعتها فسبقه الحارس إليها .. وثم تسديدة جهاد الحسين من حافة الجزاء ارتدت من الحارس الذي أمسكها على دفعتين ..
وفي الدقائق الخمس والعشرين التالية كان تأثير الجمهور كبيرا ً جدا ً وقلت الفرص نظرا ً لصعوبة التعويض للطرفين .. فلم تنفع محاولات سابا ( المكررة ) بلعب الكرات العرضية بنفس الأسلوب بتحقيق التعادل ولم تثمر مناوشات الكرامة من حين لآخر في التعزيز وأبرزها حالة طالب بها الكرماويون بجزاء .. لتنتهي هذه القمة النموذجية بكل شيء بفوز ثمين وتاريخي لكرامة سوريا ..



مبرووووووك للنسر الأزرق

صورة
إن أي رأي أو موضوع ينشر في هذا المنتدى يعبر عن رأي صاحبه فقط , و الإدارة مسؤولة فقط عما ينشر باسم إدارة الموقع .

صورة
صورة العضو
إدارة الموقع
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 306
اشترك في: الثلاثاء مايو 10, 2005 9:51 am

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 11 زائر/زوار

cron