• اخر المشاركات

الكبير كبير حتى لو طلع من المونديال

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

الكبير كبير حتى لو طلع من المونديال

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الخميس يونيو 24, 2010 10:28 pm

:D :D :D :D :D :twisted: :twisted:
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير و النص نص و الصغير مالهوش مكان...

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الخميس يونيو 24, 2010 11:33 pm

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير و النص نص و الصغير مالهوش مكان...

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الخميس يونيو 24, 2010 11:35 pm

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير و النص نص و الصغير مالهوش مكان...

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الخميس يونيو 24, 2010 11:37 pm

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير و النص نص و الصغير مالهوش مكان...

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الخميس يونيو 24, 2010 11:41 pm

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير و النص نص و الصغير مالهوش مكان...

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الخميس يونيو 24, 2010 11:43 pm

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير و النص نص و الصغير مالهوش مكان...

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الأحد يونيو 27, 2010 9:47 pm

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك 8)

صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير و النص نص و الصغير مالهوش مكان...

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الجمعة يوليو 02, 2010 11:41 pm

ويستمر مسلسل سقوط ضحايا اكذوبت المنتخبات الاسطورية
واليوم سقط القناع وخرجت البرازيل ومع خروجها اصيب الدكتور ربيع والمهندس رغد بصدمة عنيفة

تمثلت بتصرفات غريبة لكلا منهم حيث اان المهندس رغد قرار حجز تذكرة والذهاب الى جنوب افريقيا بعد ان اشترى
اسلحة من انواع مختلفة وذخيرة وقرار افرغها كلها فى افراد المنتخب البرزيلى
وكل من يتصل الان ويحاول رفع معنويات الوب مستر لايسمع سوى اصوات عيارات نارية حيث انة مشغول بالتدريب
على التصويب :?

عن الدكتور ربيع هو الان مشغول بالاتصال بمنظمة الفيفا لانة يعتقد ان المباراة المنقولة تسجيل ويعود تاريخها لعالم 1980 وان هناك كائنات من كواكب اخرى تدخلت لتؤثر على هذا المنتخب العظيم وقرار ان يحجز فى اول رحلة لى ناسا ليكتشف المسبب الحقيقى :idea:

عن المهندس جان فهو يصرف وحدات من الدقائق لكى يقدم الدعم المعنوى لهم لكنة فى الوقت نفسة مشغول جدا
بصنع المواد الساخرة الكاركتر عن المنتخب البرازيلى ونشهرها وارسالها لهم عبر اميلات وهمية :P
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير حتى لو طلع من المونديال

مشاركةبواسطة noooooooooooor في السبت يوليو 03, 2010 8:54 pm

ويتولى مسلسل الضحايا ياجماعة انا اخذت موعد عند طبيب نفسى وأول تشخصى قلى الحالة مستعصية والصدمة قوية لهيك يمكن غيب عنكم شي سنة سنتين على حسب شطارة الدكتور

ادعولى :cry: :cry: :cry:
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير حتى لو طلع من المونديال

مشاركةبواسطة nourma_fahoom في السبت يوليو 03, 2010 10:28 pm

عوض بسلامتكون يا جماعة انشالله فداكون
نور طولي بالك هي مو هينة القصة مو خسارة وربح الموضوع المانيا سحقت الارجنتين سحقا مو بالهين عليكي الموضوع
هي كرة القدم و هي عجائب الكرة المستديرة
كل مونديال وانتو بخير
ياما تنكست اعلام
:
D :D :D :D r]ر
GOd Is Love

صورة
صورة العضو
nourma_fahoom
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1678
اشترك في: الجمعة سبتمبر 16, 2005 7:37 pm

Re: الكبير كبير حتى لو طلع من المونديال

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الأحد يوليو 04, 2010 1:38 pm

حبى نورما عن جد شكرا على مشاعرك الرقيقة وتعاطفك معى ياوردة المنتدى :(

شفتى يانورما انا كل واحد بيطلع فريقة بوقف معوا وبرفع معنوياتة :o وابدا ابدا مابفكر ازعجهم وبقدر ظرفهم :o
وانا من طلع فريقى محدى اخذ بخاطرى غيرك :evil: لكن انا شقد محبوبة بهل منتدى بس يالله خلينا نعمل خير ونكب بالبحر :idea:

مع حبى وتقديرى لكى ياوردتنا المتألقة :arrow:
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير حتى لو طلع من المونديال

مشاركةبواسطة Eng. Raghed Fahoom في الأحد يوليو 04, 2010 2:34 pm

مرحبا نوووووووووووور كيفك
أول شي بحب قدم التعازي بخروج الأرجنتين
الأرجنتين لحقوا البرازيل فوراً حتى يرجعوا على نفس الطيارة يعني من باب التوفير
تاني شي بحب خبرك إني إجلت سفرتي على جنوب أفريقيا حتى تجهزي حالك ومنسافر سوا ومنفجر الكل بمرة وحدة أنا جاهز بالعتاد الكامل

بالفعل الكأس السنة غريب جداً
حظ أوفر للفرق الخاسرة والتوفبق لكل الفرق الباقية
إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك في الصعود إليها وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها...
^^*^^
وإذا أصيب القوم في أخلاقهم ,,, فأقم عليهم مأتماً وعويلا ....
^^*^^
My WebSite
http://www.raghed.com
^^*^^
صورة العضو
Eng. Raghed Fahoom
Webmaster
Webmaster
 
مشاركات: 1034
اشترك في: الأحد ديسمبر 05, 2004 3:07 am

Re: الكبير كبير حتى لو طلع من المونديال

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الأحد يوليو 04, 2010 9:00 pm

:?: حظ أوفر للفرق الخاسرة والتوفبق لكل الفرق الباقية :?:

عجبتنى هل جملة بظاهر ياوب انك بدل ماتتأثر باللعب وتنبهر باللعبين اندمجت باللعب المعلق وتأثرت ب برعتة الدبلوماسية اللغوية

وانا اعذرك لان كل الفرق السحرية قدمت أداء باهت ونحن كامشجعين بدل مانتمتع انهمكنا فى التبرير وغرقنا بالاحلام
وخطنا ستارا من الاعذار لكى نخفى الحقيقة

عزيزى الوب انا دائما اتطلع للمستقبل لذلك ستكون الخطة كالتالى حظرتك رح تشترى ذخيرة
اكثر وتذهب لكى تجهز على المنتخب البرزيلى الذى خرج طبعا قبل الارجنتينى ولحقة الارجنتينى احم احم
وبعد ذلك تذهب للمنتخب الارجنتين وتخلص علية

وانا على طول رح ألحقك بالمحامى :? يجب ان يكون هناك من يقف معك ويساندك ولان تجد افضل منى فى هذا
دعنى للمهمة الاصعب وصدقنى سوف اصنع لك كليبات تقطع القلب لكى يتعاطف معك الرئ العام
وأولهم المهندس جان :)

انا يوم افتتح المنديال شفت شاكيرا وانا مش متفائلة :idea:

مانحن لازم نحط الحق على حد ونخلى شماعة وانا قرارت احط الحق على شاكيرا :P
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

Re: الكبير كبير حتى لو طلع من المونديال

مشاركةبواسطة Eng. Jan Fahoom في الاثنين يوليو 05, 2010 6:20 pm

مرحبا

و الله يا نوووووووووووور الوضع صعب شوي عندي,,,, ما عم يزبط معي شي,,, كل ما بشجع فريق بيطلع برا

أنا مع إيطاليا من الأساس, بس كمان كنت كتييييير متحمس للجزائر كونون الفريق العربي الوحيد, و الفريقين ما بأهلوا للدور ال 16
كمان كنت متحمس كتييييير لجنوب أفريقيا, إنو عيب الجماعة متكلفين و مستضيفين االمونديال, و نلسون مانديللا من الأوادم, و إذا ما بدنا نحط بالحساب كل هالإعتبارات, كرمال روح حفيدة بنتو لنيلسون مانديللا اللي توفت بحادث سيارة قبل افتتاح المونديال بساعات قليلة, و كمان ما تأهلت جنوب أفريقيا!!!!!!!!!!!!!!!!!
قلنا بسيطة كوريا و اليابان الجماعة آسيويين و شكلون ممتازين.... طلعوا برا!!!!!!
و من باب دعمي للقضايا الإنسانية و وقوفي ضد التمييز العنصري, قلت أنا مع غانا, إسود القارة السمراء, و الممثلين الأفارقة الوحيدين اللي باقيين,,,,,,,, تك.... طلعوا برا
قلت يت ولد ما في غير الأرجنتين و عمنا مارادونا..... شبو مارادونا يعني و الله مرتب الرجل!!!! و ميسي كمان بيلعب منيح و مرتب و الفريق كلو عبعضو مرتب, كمان برا !!!!!!
و كمان شجعت فرق كتير لا مجال لذكرا لأن بظن اللي ذكرتن و كفاية.

و متل ما بيقول المثل, خليا بالقلب تجرح و لا تطلع لبرا و تجرح.

و بتقوليلي رأي عام و دعم,,,, إي أنا بدي كل الدعم.
In God We Trust
صورة العضو
Eng. Jan Fahoom
Site Admin
Site Admin
 
مشاركات: 607
اشترك في: الخميس ديسمبر 02, 2004 5:32 pm
مكان: Toronto - ON

Re: الكبير كبير حتى لو طلع من المونديال

مشاركةبواسطة noooooooooooor في الثلاثاء يوليو 06, 2010 9:57 am

عزيزى المهندس جان
انا اعتقد انو لازم يكون لنا موقف قوى وحقيقى لان هذا المونديال سبب لنا اضرار نفسية قوية واعتقد ان الموضوع مو لازم يمر مرور الكرام انا اقترح نقدم عريضة لمنظامة حقوق الانسان نشرح فيها ونكتب كل ماسبق وذكرنا
واعتقد ان منظمة حقوق الانسان لان تتونا عن الوقوف بجانبنا وسوف تقوم بالتدخل السريع وطبعا سوف يكون المسبب (الشماعة ) احدى الدول العربية وما يدريك ربما تدخل منظمة الامم المتحدة ايضا وسوف تطالب تعويظات
لنا :?: واعتقد انها سوف تكون بالميليارات :?
:twisted: شو رائيكم شباب بالفكرة
:( يعنى معقول ميسى راتبة كل شهر ملاين وبأخير يطلعنا من المونديال ب ملاين الدموع :x
صورة
صورة
صورة العضو
noooooooooooor
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 9403
اشترك في: الأحد ديسمبر 18, 2005 12:08 am
مكان: فوق الأرض, تحت السماء, بين البشر, هناك سوف تجدونني

التالي

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 9 زائر/زوار