• اخر المشاركات

لفوز بالدوري": تركيز على فالنسيا..وخدمة منتظرة من اشبيلية!

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

لفوز بالدوري": تركيز على فالنسيا..وخدمة منتظرة من اشبيلية!

مشاركةبواسطة GHOSTO في السبت إبريل 25, 2009 6:32 pm

صورة

شلونة يواجه منعرجاً حاسماً في الليغا على الرغم من الجدول المزدحم الذي لديه مما يجبره على ضرورة آن يدخل برشلونة كل مباراة بعقلية تتفق مع طبيعة اللقاء وبسيناريو مرتقب حدوثه اليوم وغداً حسب التوقعات لمبارتي "برشلونة" ضد "فالنسيا" والآخرى بين رفاق" كانوتيه" والغريم "ريال مدريد" اضافة الى موقعة البرنابيو المرتقبة في "كلاسيكو الآرض" مما تعتبر هذه الثلاث مواجهات هي مفاتيح "البارسا" لتحقيق لقب الليغا.

آولى المهمات تبدآ الليلة فبرشلونة موجب عليه مواجهة نادي الخفافيش في ملعبهم ومحاولة تحقيق الانتصار بآي طريقة لكن البارسا سيواجه فريق متآلق في الآسابيع الآخيرة من الليغا خاصة خط هجومه القوي بقيادة النجم "دافيد فيا" و"سيلفا" و"ماتا" لذا فبرشلونة سيواجه خصماً عنيداً آمسية اليوم على ملعب الميستايا مما سنرى كيف سيتعامل المدرب "بيب" مع الخفافيش لتحقيق النقاط ثلاث بآقل الآضرار.
"بيب" ينظر إلى آن آهمية تحقيق نقاط آمسية اليوم واجبة بالنظر الى آهميتها التي ستنعكس سلباً على فريق "ريال مدريد" وتجعله مشوش ضد اشبيلية بوجوب فوزه وهو الامر الذي يريد "بيب" ان يحدث.

ثاني المهمات التي يتمنى "بيب" تحققها هي في تمثل نادي "اشبيلية" بقيادة المدرب "خيمينيز" بإمكانية تحقيق فريقه للفوز على "ريال مدريد" الذي سيلعب بمدربه "خواندي راموس" المدرب السابق لاشبيلية ، لذا اشبيلية سيواجه ضغط كبير من جماهيره مما يتوجب على رفاق المالي "كانوتيه " تحقيق الفوز بآي طريقة كانت وهو الذي غاب عن الفريق في آخر ثلاث مواجهات.

ثالث المهمات هي آن تحققت المهتين السابقتين فسيوسع البارسا الفارق الى تسع نقاط عن الغريم وسيدخل برشلونة موقعة "كلاسيكو الارض" وهو منتشي بالفارق الكبير مما يعطيه الآفضلية للعب بآكبر إرتياحية من خصمه ، وإن حدث هذا السيناريو كما تتوقعه كل جماهير برشلونة بالطبع سنشهد إمكانية تحقيق برشلونة للقب في البرنابيو على آقل تقدير.
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 7 زائر/زوار

cron