• اخر المشاركات

"راؤول غونزاليس" .. وميسي هو الافضل يا رونالدو" !

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

"راؤول غونزاليس" .. وميسي هو الافضل يا رونالدو" !

مشاركةبواسطة GHOSTO في الأحد يناير 18, 2009 2:58 pm

"راؤول غونزاليس" .. وميسي هو الافضل يا رونالدو" !


أجرت صحيفه "As" لقاءاً مطولاً مع قائد الفريق الملكي راؤول غونزاليس بلانكو صاحب31 عاماً تحدث فيها عن الأزمة المؤسسية في النادي ، وعن الفوارق الكبيره بينهم وبين البارسا من حيث الاسلوب والاداء ، كما تحدث عن ميسي والفوارق بينه وبين كريستيانو رونالدو وفيما يلي أبرز ما جاء في المقابله ..


في الليغا لا يزال الحديث حول فارق الاثنتي عشرة نقطة ، هل أنتم تحسدون البارسا على طريقه اداره المباريات ..؟

البارسا له سنوات طويله يطبق طريقة اللعب والتي اعتبرها طيبه للغاية على مرمى البصر ، لكنهم في بعض السنوات ألاخرى لم يعطوا الكثير من الثمار ، غوارديولا يقوم بعمل رائع وكان افضل توقيع في صيف العام الماضي ، لقد استعاد لاعبين مهمين فقدوا الطموح والدليل كان في بامبلونا ، ولكن المشوار ما زال طويلاً جداً وهناك اشياء كثيرة يمكن ان تحدث .


المفتاح الرئيسي لديهم الان هي أنهم لا يخسروا ثلاث نقاط في الشهر ..؟


في كرة القدم تخسر مباراتين على التوالي وتصبح في المركز السادس ، الجميع شاهد ما يقدمه الفريقين في الدوري ، ولكن نحنُ لا نستطيع الفشل أكثر من ذلك ، الليغا هي ألان في أيديهم ، ولكن لم يؤكد أنهم قد حصلوا على اللقب ، كل يوم يمكن أن يتغير والمهم هو ان مدريد انتقل من المركز السادس الى الثاني خلف برشلونه ، وهذا سيساعدنا في الحصول على الضغط ، وبهذا نحنُ أستبدلنا القلق بالانتصارات .


هل تعتقد أن ميسي أفضل من مارادونا ..؟


من الصعب شرح ذلك ، مارادونا كان مثلي الاعلى حين كنت صغيراً ، ولذلك سأبقى على المنتصف ، ميسي من المقرر أن يصبح واحداً من أفضل اللاعبين في التاريخ لانه يفعل الاشياء التي يستطيع فعلها أحد ، الشاب لديه الوقت لصناعه مكانته .


اريد منك أنت تقول ، من الافضل ميسي أو كريستيانو ..؟


كريستيانو فاز بالدوري الانكليزي ، وهو بطل دوري ألابطال وكاس العالم للاندية ، وفاز بالحذاء الذهبي وسجل أكثر من أربعين هدفاً وحصل على الكرة الذهبية وعلى جائزه افضل لاعب في العالم ، وإذا كنت سأختار ،، سأختار ميسي .


كريستيانو يبدو أنه يعّد بوصوله الى الريال ، ألا أنه يعلم انك الكابتن هنا وبهذا لن يستطيع اللعب بحريه والسبب أنه علامة مسجلة في البرتغال ..؟


(يبتسم) ، اعتقد انه سعيد في مانشستر ، واذا جاء الى هنا سيكون موضع ترحيب ، أظن أن هناك من يحاول أستباق الاحداث .
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زائر/زوار

cron