• اخر المشاركات

موجز الاخبار الرياضية العالمية...11/5/2008

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

موجز الاخبار الرياضية العالمية...11/5/2008

مشاركةبواسطة GoldenSun في الأربعاء نوفمبر 05, 2008 3:56 pm

فيما يلى مجموعة من الاخبار الرياضية العالمية:

الدوحة -- اوقفت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة اولى هيمنة مواطنتها انا ايفانوفيتش الرابعة عليها وتغلبت عليها 6-3 و6-4 الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الاولى (البيضاء) من بطولة الماسترز للسيدات في كرة المضرب التي تستضيفها الدوحة حتى التاسع من الشهر الجاري.

وكانت ايفانوفيتش تتقدم على منافستها بسبعة انتصارات مقابل خسارة واحدة قبل مواجهة الثلاثاء خصوصا انها فازت في المباريات الست الماضية وكان آخرها في نصف نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية الصيف الماضي التي توجت فيها ايفانوفيتش باللقب للمرة الاولى في مسيرتها واعتلت على اثرها صدارة التصنيف العالمي للاعبات المحترفات للمرة الاولى ايضا.

ويعود فوز يانكوفيتش الوحيد على منافستها الى ربع نهائي دورة لوس انجيليس الامريكية عام 2006.

مرسيليا -- سحق فريق اولمبيك مرسيليا الفرنسي ضيفه ايندهوفن الهولندي 3- صفر في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

افتتح بكاري كوني التسجيل لمرسيليا في الدقيقة 30 واضاف مامادو نيانج الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 63 و71.

القاهرة -- بلغ الاسماعيلي المصري الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم بفوزه على البسيتين البحريني 4-1 الثلاثاء في الاسماعيلية في اياب الدور الاول.

وسجل مهاب سعيد فى الدقيقة11 والعراقي مصطفى كريم فى الدقيقة 20 ومحمد حمص فى الدقيقة 83 وأحمد سمير فرج فى الدقيقة 86 اهداف الاسماعيلي والمغربي ربيع العفوي فى الدقيقة70 هدف البسيتين.

وأقيمت المباراة في الاسماعيلية على غرار لقاء الذهاب وذلك بدلا من البحرين بحسب رغبة البسيتين.

وكان الاسماعيلي فاز 3-1 ذهابا الثلاثاء الماضي.

برلين -- مني فريق فيردر بريمن بهزيمة ثقيلة على ارضه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء امام باناثينايكوس اليوناني في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء في المجموعة الثانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

احرز فانجليس مانتزيوس هدف التقدم لباناثينايكوس في الدقيقة 58 وتبعه جورجيوس كاراجونيس بالهدف الثاني في الدقيقة 70.

وعزز الكسندروس تسيوليس انتصار الفريق الزائر باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 83.

لندن -- تعادل فريق ليفربول الانجليزي على ارضه وبين جماهيره مع ضيفه اتليتيكو مدريد الاسباني بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

افتتح اتليتيكو مدريد التسجيل عن طريق ماكسي رودريجيز في الدقيقة 37 قبل ان يتعادل ستيفان جيرارد لليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة التي اقيمت على ملعب انفيلد وادارها الحكم السويدي مارتن هانسون.

روما -- فاز فريق روما الايطالي على ضيفه تشيلسي الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء في المجموعة الاولى لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

احرز كريستيان بانوتشي هدف التقدم للفريق الايطالي في الدقيقة 36 واضاف ميركو فوتشينيتش الهدفين الثاني والثالث لاصحاب الارض في الدقيقتين 48 و58.

وقلص جون تيري الفارق بتسجيله هدف تشيلسي في الدقيقة 75.

نيقوسيا -- انتزع فريق انورثوسيس فاماجوستا القبرصي التعادل بنتيجة 3-3 مع ضيفه انترناسيونالي بطل ايطاليا في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

افتتح ماريو بالوتيلي التسجيل لانترناسيونالي في الدقيقة 13 قبل ان يتعادل سيدريك باردون لفاماجوستا في الدقيقة 31.

وعاود ماركو ماتيراتسي التقدم لانترناسيونالي في الدقيقة 44 قبل ان يتعادل جورجيوس باناجي لاصحاب الارض في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.

وسجل نيكولاوس فروسوس هدف التقدم لفاماجوستا في الدقيقة 50 قبل ان يتعادل خوليو كروز لانترناسيونالي في الدقيقة 80.

بوخارست -- تغلب فريق بوردو الفرنسي على مضيفه كلوج الروماني 2-1 في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الاولى لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

افتتح يوان جوركوف التسجيل لبوردو في الدقيقة السادسة قبل ان يتعادل داني لكلوج في الدقيقة التاسعة.

وجاء هدف الفوز لبوردو عن طريق فيندل في الدقيقة 38 من المباراة التي اقيمت في مدينة كلوج الرومانية وادارها الحكم السويسري ماسيمو بوساكا.

مدريد -- اعلن الاتحاد الاسباني للتنس يوم الثلاثاء ان رفائيل نادال المصنف الأول عالميا اصيب بالتهاب في اربطة الركبة اليمنى ويحتاج الى اسبوع من الراحة والعلاج.

واعلن نادال يوم الاثنين انه لن يشارك في بطولة كأس الاساتذة وهي البطولة الختامية للموسم بسبب الاصابة التي اجبرته الاسبوع الماضي على الانسحاب من مباراته في دور الثمانية لبطولة باريس لتنس الاساتذة امام الروسي نيكولاي دافيدنكو.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة نادال مع اسبانيا في اللقاء النهائي لبطولة كأس ديفيز للتنس لفرق الرجال امام الارجنتين الذي سيبدأ في 21 نوفمبر الجاري.

وقال انخيل رويز كوتورو طبيب الاتحاد الاسباني للتنس في بيان ان نادال سيخضع للعلاج لمدة اسبوع سيشمل تناوله لمضادات الالتهاب والخضوع لجلسات علاج طبيعي ووضع اكياس الثلج على موضع الالم.

وسيحل الفرنسي جيل سيمون محل نادال في بطولة كأس الاساتذة التي ستبدأ يوم الاحد المقبل في شنغهاي.

لشبونة -- فاز فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي على ضيفه شاختار دونيتسك الاوكراني بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء في المجموعة الثالثة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.واحرز اللاعب ديرلي هدف الفوز للفريق البرتغالي في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.
صورة العضو
GoldenSun
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 711
اشترك في: السبت أكتوبر 21, 2006 6:38 am
مكان: New York ,USA

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron