• اخر المشاركات

بالاك: "يجب أن نفتخر بانجازنا" !!

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

بالاك: "يجب أن نفتخر بانجازنا" !!

مشاركةبواسطة GHOSTO في الثلاثاء يوليو 01, 2008 4:03 pm

بالاك: "يجب أن نفتخر بانجازنا"


صورة


أكد قائد وصانع العاب المنتخب الألماني لكرة القدم ميكايل بالاك أن على لاعبي ألمانيا الافتخار بالانجاز الذي حققوه على الرغم من الخسارة أمام إسبانيا صفر-1 في المباراة النهائية للنسخة الثالثة عشرة لبطولة كأس أمم أوروبا.

وقال بالاك "البطولة الأوروبية جاءت في نهاية الموسم وبالتالي فان الجميع عانى من مشاكل في اللياقة البدنية، لكن عندما نلقي نظرة على المستوى الفني لبطولة أوروبا والمنافسة القوية مع إسبانيا وإيطاليا وهولندا وبلوغنا النهائي، فإنني أعتقد بأنه يتعين علينا الافتخار بالانجاز الذي حققناه".

وأضاف: "الخسارة دائماً محزنة بعد بلوغ المباراة النهائية من بعيد. فجميع اللاعبين قاتلوا من اجل إحراز اللقب، لكننا فشلنا في ذلك".

أما مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف فقال: "أريد أن أهنئ لاعبي فريقي على كل ما حققوه خلال الأسابيع الماضية، كان المشوار رائعاً. اللاعبون يشعرون بالخيبة دون أدنى شك"، معتبراً أن على لاعبيه أن يرفعوا رؤوسهم عالياً.

وتابع: "التواجد في المباراة النهائية يعتبر أمراً مميزاً بحد ذاته. الإسبان حصلوا على الفرص الأخطر وكانوا الأفضل في بناء الهجمات".

ومن جهته قال لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر: "بإمكاننا أن نكون فخورين بأنفسنا. لم تجر الأمور كما كنا نأمل. بدأنا المباراة بطريقة جيدة عبر الضغط عليهم (الإسبان) في منطقتهم وبالاحتفاظ بالكرة، لكن الهدف كان مؤذياً خصوصاً في هذا النوع من المباريات التي لا يجب أن ترتكب أي هفوة خلالها، لكننا ارتكبنا واحدة وهذا الأمر كلفنا كثيراً والإسبان عاقبونا. لكننا نعي أننا نملك القدرة للذهاب أعلى من ذلك".

أما زميله توماس هيتسلبرغر فقال: "واجهنا مشكلة على صعيد الاحتفاظ بالكرة. الإسبان تبادلوا الكرة بطريقة جيدة. لقد اثبتوا في هذه المباراة كما في المباريات الخمس السابقة أن باستطاعتهم أن يتأقلموا في مواجهة الخصم. استحقوا أن يتوجوا باللقب".
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار

cron