• اخر المشاركات

Uefa يعتذر على انقطاع البث !!

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

Uefa يعتذر على انقطاع البث !!

مشاركةبواسطة GHOSTO في الخميس يونيو 26, 2008 5:42 pm

Uefa يعتذر على انقطاع البث !!



خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة النمساوية فيينا يوم الخميس، أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إعتذاره لملايين المشاهدين حول العالم والقنوات الناقلة للحدث على انقطاع البث المباشر لمباراة تركيا وألمانيا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا يوم الأربعاء، موضحاً أن الأسباب كانت خارجة عن إرادته.

وقال ألكسندر فورتوي رئيس شركة (يويفا ميديا تكنولوجيز) المسؤولة عن الإنتاج التلفزيوني للحدث "نعتذر للملايين ممن تأثروا بانقطاع بث مباراة بهذه الأهمية في أكثر من مناسبة، لقد وصلنا للأسباب ونؤكد أن ذلك لن يحدث في المباريات المتبقية".

وأوضح فورتوي أن سبب إنقطاع البث هو عاصفة جوية ضربت مدينة فيينا خلال المباراة وصلت خلالها سرعة الرياح إلى 140 كلم في الساعة (وهي تقترب من سرعة الرياح خلال الأعاصير).

وأضاف فورتوي: "تسببت هذه العاصفة في قطع التيار الكهربائي الذي يتم توفيره عبر شركة الكهرباء في المدينة عن مركز البث الرئيسي، ورغم أن انقطاع التيار كان لمدة تقل عن الثانية، إلا أن ذلك تسبب في إعادة تشغيل جميع الأجهزة في غرفة التحكم الرئيسية وهو ما قطع البث لما يقارب 6 دقائق، وتكرر ذلك مرة أخرى خلال الشوط الثاني، فاضطررنا لنقل الاعتماد على المصدر الإحتياطي للطاقة وخلال ذلك حدث انقطاع ثالث في البث".

وتابع: "ورغم أن النظام الذي نعتمد عليه كان من المفترض أن ينتقل لمصدر الطاقة الإحتياطي تلقائياً بدون حدوث انقطاع في التيار، فشل النظام التلقائي في العمل لأسباب لا نعلمها بعد، علماً أن الشركة المسؤولة عن هذا النظام هي إحدى أفضل الشركات في العالم، وهي التي كانت المسؤولة عن تصميم نظام مماثل لكأس العالم 2006 بألمانيا".

كما أكد فورتوي للجميع أن هذا الانقطاع لن يتكرر أبداً خلال المباريات المتبقية حتى انتهاء البطولة لأن الشركة قررت الاعتماد تماماً على المصدر الإحتياطي الذي تملك السيطرة عليه.

ورفض فورتوي الحديث عن مدى إمكانية قيام القنوات الناقلة للحدث بطلب تعويضات مادية من اليويفا بسبب ما حدث، مشيراً إلى أن هناك اجتماعات حالية بين جميع الأطراف بخصوص هذه المسألة.

العاصفة تؤدي لإخلاء الفان زون
وكانت العاصفة التي ضربت فيينا خلال المباراة قد أدت لحدوث حالة من البلبلة في المنطقة الخاصة بالمشجعين (فان زون) في وسط المدينة، وقد تدافع الآلاف للبحث عن ملجأ من الأمطار الغزيرة ما أدى إلى حدوث إصابات طفيفة للبعض، وقامت الشرطة النمساوية بإخلاء المنطقة خوفاً من حدوث خسائر كبرى.

في الوقت نفسه أدى الطقس السيء في مدينة إنسبروك النمساوية إلى إغلاق منطقة المشجعين، في حين لم يتم الإبلاغ عن حدوث أي مشاكل في مناطق المشجعين في بقية المدن المنظمة للبطولة في النمسا وسويسرا
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار

cron