• اخر المشاركات

الإسبان يشيدون بانتصارهم على أبطال العالم !!!

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

الإسبان يشيدون بانتصارهم على أبطال العالم !!!

مشاركةبواسطة GHOSTO في الثلاثاء يونيو 24, 2008 12:27 pm

الإسبان يشيدون بانتصارهم على أبطال العالم !!!


علق مدرب إسبانيا لويس اراغونيس على فوز منتخبه على إيطاليا (4-2) بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبياً في الوقتين الأصلي والإضافي في الدور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا 2008، بأنه فوز مستحق.

وقال اراغونيس: "كل ما فعلته هو القيام بعملي. كان الانتصار مهما بالنسبة إلى إسبانيا، وأنا سعيد مثل الجميع. لقد تأهلنا ونحن الآن على بعد خطوة من المباراة النهائية".

وتابع: "نستحق هذا الفوز رغم أننا لم نلعب بالطريقة الأفضل لكن إيطاليا سادت الوضع في الكرات الهوائية وكان الإيقاع بطيئاً".

وأشاد المدرب العجوز بأداء لاعب الوسط البرازيلي الأصل ماركوس سينا، إضافة إلى ثنائي قلب الدفاع كارلوس مارشينا وكارليس بويول: "اللذين صعبا مهمة لوكا طوني"، مشيراً إلى أنه اعتمد على أسلوبين في اللعب "أولاً خضنا المواجهة بخمسة لاعبين في وسط الميدان، ما مكننا من الاحتفاظ بالكرة بشكل اكبر".

ولم يخف اراغونيس تخوفه من لقاء روسيا رغم الفوز عليها (4-1) في الدور الأول، قائلاً: "روسيا تمر بأفضل فترة لها حالياً. ستكون الأوضاع معقدة. لديهم فريق جيد جداً ويتمتع بأفضل هجوم حالياً، لكن مجموعتنا مصرة على بلوغ المباراة النهائية حيث كل شيء ممكن".

وكشف أراغونيس أن الحارس ايكر كاسياس الذي تمكن من إنقاذ ركلتي دانييللي دي روسي وانطونيو دي ناتالي شاهد قبل المباراة شريط فيديو يظهر كيفية تسديد منافسيه لركلات الترجيح.

من جهته رأى لاعب وسط منتخب إسبانيا سيسك فابريغاس أن فوز بلاده على أبطال العالم هو تحقيق للعدالة.

وفابريغاس (21 عاماً) كان صاحب الركلة الخامسة التي حسمت النتيجة لمصلحة الإسبان الذين حجزوا مكانهم في الدور نصف النهائي حيث سيلتقون مع روسيا، بعدما انهوا 88 عاماً لم ينجحوا خلالها في تحقيق الفوز على الإيطاليين.

صورة

وعلق نجم آرسنال الإنكليزي على تنفيذه الركلة الحاسمة بنجاح: "عندما تقدمت لتسديد ركلة الترجيح بدا المرمى اصغر بكثير. كانت المرة الأولى التي ألعب فيها هذا الدور".

وأضاف: "برأيي تم تحقيق العدالة، وهذا الفوز سيعطينا ثقة اكبر. الآن سنلعب أمام روسيا التي تغلبنا عليها (4-1) في الدور الأول، لكن اللقاء المقبل سيكون مغايراً تماماً".

وربما يعهد المدرب لويس اراغونيس إلى فابريغاس نفسه مراقبة نجم روسيا اندري ارشافين: "ستكون مهمة صعبة لأن ارشافين يبدو لاعباً مميزاً ولم أكن أعرفه قبل النهائيات
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron