• اخر المشاركات

Uefa يرفض تخفيف عقوية فولكان !!

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

Uefa يرفض تخفيف عقوية فولكان !!

مشاركةبواسطة GHOSTO في الثلاثاء يونيو 24, 2008 12:19 pm

Uefa يرفض تخفيف عقوية فولكان !!


رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الاثنين الالتماس المقدم من قبل المنتخب التركي بشأن تخفيف عقوبة الإيقاف مباراتين المفروضة على حارس مرمى الفريق فولكان ديميريل ليغيب الحارس الأساسي للمنتخب التركي بذلك عن صفوف الفريق في مباراته أمام ألمانيا يوم الأربعاء.

صورة

وسيلتقي المنتخبان التركي والألماني بإستاد سان جاكوب بارك في مدينة بازل السويسرية الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية الثالثة عشرة (يورو 2008) المقامة حالياً بالنمسا وسويسرا.

وتم طرد ديميريل خلال المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على نظيره التشيكي 3-2 في ختام مبارياته في الدور الأول للبطولة لدفعه يان كولر مهاجم المنتخب التشيكي سقط على أثرها أرضاً.

وغاب فولكان حارس مرمى فنربخشة التركي عن صفوف منتخب بلاده في مباراته أمام كرواتيا في دور الثمانية للبطولة وحل مكانه الحارس المخضرم روستو ريشيبير الذي كان الحارس الأساسي للفريق لسنوات عديدة ماضية واحتل معه المركز الثالث في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وبذلك يخوض روستو البالغ من العمر 35 عاماً مباراة الفريق أمام ألمانيا في بازل لتكون المباراة رقم 118 له مع المنتخب التركي.
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زائر/زوار

cron