• اخر المشاركات

منتخبات "يورو 2008" تتوجه إلى معسكراتها استعداد للنهائيات

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

منتخبات "يورو 2008" تتوجه إلى معسكراتها استعداد للنهائيات

مشاركةبواسطة GHOSTO في الثلاثاء يونيو 03, 2008 12:01 am

منتخبات "يورو 2008" تتوجه إلى معسكراتها استعداد للنهائيات !!


كان المنتخب الإيطالي بطل العالم واحدا من ستة منتخبات مشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" من المقرر أن تصل اليوم الاثنين إلى معسكراتها للاستعداد النهائية قبل خوض البطولة التي تستضيفها النمسا وسويسرا من السابع وحتى 29 حزيران/يونيو الحالي.

وقبل خمسة أيام من انطلاق البطولة وصلت نصف المنتخبات ال16 المشاركة في النهائيات إلى معسكراتها ، وقام العديد منهم بالسماح للمشجعين بمشاهدتهم أثناء التدريبا حيث فتحت الملاعب أبوابها للجماهير.

وأجريت استعدادات لاستقبال أولى الفرق وصولا إلى النمسا وبينها المنتخب الإيطالي الذي حاز وصوله إلى مطار العاصمة فيينا اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وقبل التوجه إلى المعسكر التدريبي في بادن التي تبعد 30 كيلومترا عن العاصمة النمساوية لقي المنتخب الإيطالي كل ترحيب لدى وصوله من قبل ماسيمو سبينيتي السفير الإيطالي في النمسا وفريدريك ستيكلر رئيس الاتحاد النمساوي لكرة القدم ، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء النمساوية.

وكان وصول المنتخب الإيطالي إلى الفندق الذي سيقيم فيه في مدينة المنتجعات بادن جنوب فيينا أكثر هدوءا حيث جذب فقط عددا من المصورين الذين حاولوا الوصول الى الاعبين بتجاوز حواجز أمنية يبلغ عرضها متران أقيمت حول الفندق.

وستشهد شلوس فايكرزدورف ، تلك القلعة التي تحولت إلى فندق ، احتياطات أمن مشددة من قبل الشرطة والحراسات الخاصة خلال فترة إقامة المنتخب الإيطالي.

وبذل العاملون في منتجع بادن الترفيهي والصحي مجهودات ضخما للترحيب بالمنتخب الإيطالي الفائز بكأس العالم 2006 بألمانيا وكذلك أجريت بعض الأعمال لتوفير السلع والأجواء الإيطالية سعيا الى تنشيط السياحة.

أما المنتخب التشيكي فقد سافر إلى إنسبروك ومنها إلى زيفيلد التي تبعد عن المدينة 30 كيلومترا حيث أقيم استقبال تضمن حرس الشرف شارك فيه التلاميذ وفرق الألات النحاسية وكذلك الخنازير ذات الفراء رمزا للحظ الطيب لدى المدير الفني كارل بروكنر ولاعبيه.

وأقام منتخبا سويسرا والنمسا ، المستضيفان للبطولة ، معسكريهما في فيوسيسبرج وستيرجرسباخ على الترتيب بينما وصل المنتخب البولندي إلى مطار جراز ثم الى منتجع باد فالترسدورف. وأقام المنتخب الروماني معسكره في منتجع سانت جالن الجبلي في سويسرا.

وقال جوزيف هيكرسبرجر المدير الفني للمنتخب النمساوي اليوم لدى وصوله إلى معسكر الفريق إن النمسا تسعى للوصول على الأقل إلى دور الثمانية للبطولة الأوروبية رغم أن المنتخب النمساوي يعد أضعف الفرق في المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات ألمانيا وكرواتيا وبولندا.

وأوضح هيكرسبرجر: "بالتأكيد نرغب في الوصول لدور الثمانية. لو كنا نريد تحقيق ذلك.. يجب أن نحصد أربع نقاط من مباراتي كرواتيا وبولندا ، وهذا أمر أساسي".

وكان المنتخبان البرتغالي والتركي المنافسان في المجموعة الأولى وصلا إلى معسكريهما بسويسرا أمس الأحد حيث يجرى كل فريق تدريبات مفتوحة مساء اليوم الاثنين.

وسيكون المنتخب الأسباني آخر المنتخبات وصولا إلى معسكره حيث يتوجه إلى ولاية تيرول النمساوية الخميس المقبل ، علما بأن قوانين الاتحاد الأوروبي (يويفا) تلزم المنتخبات بالوصول إلى معسكراتها قبل خمسة أيام من أولى مبارياتها بالبطولة.

ومن ناحية أخرى استمرت استعدادات استضافة البطولة في فيينا وقامت سلطات العاصمة اليوم بإغلاق ساحة "رينج" الشهيرة بين ميداني هيلدن وراتهاوس أمام وسائل النقل والمواصلات وتخصيصها منطقة رسمية يتجمع فيها المشجعون لمشاهدة مباريات "يورو 2008" عبر شاشات عرض ضخمة.

وجرى تغيير مسار الحافلات وخطوط الترام والسيارات وعربات الخيول "الحناطير" التي تمر في هذه المنطقة إلى شوارع أخرى ، وذكرت الإذاعة النمساوية اليوم أن هذا الأمر قد يتسبب في تأخير عملية الانتقال من حي إلى آخر عبر شوارع العاصمة إلى مدة قد تصل إلى 30 دقيقة.

ومن المقرر أن يستمر إغلاق المنطقة المعدة لاستقبال نحو 70 ألف شخص حتى مطلع الشهر المقبل.

وتعتزم السلطات المختصة تخصيص منطقة براتر بفيينا كساحة أخرى لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق في السابع من الشهر الجاري.
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: Google [Bot] و 4 زائر/زوار

cron