• اخر المشاركات

الجزيرة الرياضية تبدأ العد التنازلي !!

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

الجزيرة الرياضية تبدأ العد التنازلي !!

مشاركةبواسطة GHOSTO في الخميس مايو 29, 2008 6:59 pm

الجزيرة الرياضية تبدأ العد التنازلي !!!







دعماً للتغطية الإعلامية المميزة التي تنوي قناة الجزيرة الرياضية القيام بها لنقل الحدث الرياضي الكبير يورو 2008 والتي تبدأ في السابع من حزيران\يونيو القادم وتقام مبارياتها في سويسرا والنمسا.

بدأت قناة الجزيرة الرياضية بث قناة خاصة بتقنية HD عالية الجودة لتبث من خلالها مباريات بطولة أمم أوروبا والتي تتميز بنقاء عالي للصورة والصوت ووضوح كامل لكافة التفاصيل الخاصة في البث.

جاءت هذه المعلومات على لسان السيد ناصر بن غانم الخليفي مدير عام قناة الجزيرة الرياضية الذي أشرف بنفسه على كل الترتيبات اللازمة لتغطية مميزة وقد أكد الخليفي أن القناة استعانت بالمذيع الانكليزي الشهير ريتش كيز وعدد كبير من المحللين العالميين لتغطية قناة الجزيرة +3 التي خصصت للغة الانكليزية هذا طبعاً إلى جانب التحليل والتعليق العربي الذي خصصت له الجزيرة +1 و +2 بصوت كبار المعلقين والمحللين ونجوم الرياضة العرب.

وفي الوقت عينه تقوم الجزيرة الرياضية بتجهيز استوديوهاتها في النمسا والعمل فيها جارٍ على قدم وساق لتكون بالجاهزية المطلوبة قبل انطلاق البطولة.


هذا وقد جدد السيد ناصر الخليفي أن الأسعار الجديدة لبطاقات الجزيرة الرياضية قد طرحت في السوق وهي 25 دولار للتجديد و 40 دولار للاشتراك الجديد وأن من كان مشتركاً في السابق وبطاقته سارية الصلاحية فسوف يستمر في الاستمتاع بالنقل المميز للبطولة الكبرى التي استعدت لها الجزيرة الرياضية كعادتها كي تكون في مستوى الحدث.

وقد بدأت الجزيرة الرياضية منذ عدة أيام بتقديم الشكل الجديد المواكب لبطولة أمم أوروبا والذي أعطى انطباعاً رياضياً خاصاً لهذه البطولة وأشرف على هذا الشكل الجديد المصاحب لهذه البطولة مدير الإدارة الفنية في الجزيرة الرياضية المخرج محمد البدر علماً أن كل هذه التصاميم الجديدة قد تمت في استوديوهات الجزيرة الرياضية.
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 7 زائر/زوار