• اخر المشاركات

أفضل لاعبين ينفذون الركلات الحرة المباشرة في يورو 2008...

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

أفضل لاعبين ينفذون الركلات الحرة المباشرة في يورو 2008...

مشاركةبواسطة kenan mehrez في الأربعاء مايو 28, 2008 3:57 pm

Alessandro Del Pieo
الإيطالي لاعب نادي يوفنتوس


صورة

ألساندرو ديل بييرو من موليد 9\11\1974 من لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي وهو كابتن النادي ومركزه مهاجم ويحمل الرقم (10). ويعتبر دل بييرو واحد من أهم الاعبين الذين لعبوا في تاريخ نادي اليوفنتوس حيث انه سجل مع النادي 231 هدف متربعاً على عرش هدافي النادي الإيطالي الكبير ، ويلقب بالملك لفنياته الكبيرة.
في 10-1-2006 حطم دل بييرو الرقم القياسي لعدد الاهداف في نادي يوفينتوس (182 هدف) .
وهو هداف السيريا بي و السيريا أي موسمين متتاليين 21 - 21 هدفاً,لم يفعلها قبله أحد إلا باولو روسي, وقالوا خبراء الكالتشيو أن هذا الإنجاز لن يتحقق بعد باولو روسي ,لأنهم لم يعلموا أن لاعب إسمه أليساندرو ديل بييرو سوف يفعلها, لم يفعلها أحد في تاريخ الكاتشيو غير باولو روسي و أليساندرو ديل بييرو
في موسم 2006_2007 في دوري الدرجة الثانية وصلت اهداف دل بييرو 200 هدف في مبارتهم امام فريق فروزينوني وهو أكثر لاعب يملك ألقاب مع اليوفنتوس بمجموع 16 بطولة.
وهو أحد اللاعبين الذين رفضوا الخروج من اليوفنتس بعد العقوبة التي فرضت علي نادي واسقاطة للسيريا بي.
وهو أكثر لاعب لعب بقيص يوفنتوس أكثر من 555 مباراة.
دل بييرو أحد اروع الاعبين في أوروبا حيث صنفه بيليه من ضمن أفضل 100 لاعب في التاريخ كما يعتبره المحللون أفضل لاعب انجبته الكرة الايطالية حتى الان بسبب انجازاته العديدة ممهارته الفنيه العالية ولولا الاصابات المتكررة التي تلاحق هذ اللاعب لاصبح من اروع لاعبين التاريخ.
وهو من أهم لاعبي الأزوري(المنتخب الإيطالي) فهو كان من المبدعين في سنة 1998 ووصل إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا2000(يورو 2000) , و حصل على كأس العالم 2006
وقد لعب ديل بييرو 84 مباراة بقيص الأزوري و سجل فيها 27 هدفاً متعادلاً مع الأسطورة روبرتو باجيو.
--------------------------------
Andrea Pirlo
الإيطالي لاعب نادي ميلان


صورة

أندريا بيرلو من موليد19 مايو 1979 ، بدأ مسيرته الكروية مع نادي بريشيا في عام 1994 و قد لعب له 47 مباراة و سجل فيها 6 أهداف ، و بعدها انتقل إلى إنتر ميلان في موسم 1998/1999 ، و لكنه لم ينجح مع الفريق فلعب 18 مباراة و لم يسجل أي هدف ، فأعير في موسم 1999/2000 إلى نادي ريجينا حيث لعب له 28 مباراة و سجل فيها 6 أهداف ، و عاد إلى إنتر ميان في عام 2001 ، و لكنه لم يستطع أن يفرض نفسه مع الفريق ، فأعير مرة أخرى و لكن هذه المرة إلى ناديه الأول نادي بريشيا الذي لعب له 10 مباريات فقط ، و في عام 2001 ، انتقل إلى نادي ميلان ، و قد عرف التألق هناك ، و أصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإيطالي ، و فاز مع ميلان كأس إيطاليا و دوري أبطال أوروبا و الدروي الإيطالي. و يعتبر بيرلو أحد ركائز ميلان الأساسيين مع كاكا و نيستا و سيدورف و هو يعد من أفضل لاعبي الوسط في العالم مع قدرته الفنية الكبيرة في تسديدات الضربات الحرة المباشرة ، فمنذ انضمامه للروسونيرو يرتدي الرقم 21 الذي يلبسه أيضا مع منتخب إيطاليا ( الآزوري )
أما مع منتخب إيطاليا ، فقد اختير في عام 2000 ضمن المنتخب المشارك في أولمبياد سدني 2000 ، و لكنه لم يحقق نتيجة تذكر ، و لكن في أولمبياد أثينا 2004 حصل المنتخب الإيطالي على الميدالية البرونزية ، و قد اختير مع منتخب إيطاليا المشارك في كأس أمم أوروبا 2004(يورو 2004) ، و لكنه خرج من دور المجموعات ، و توج مع منتخب إيطاليا بكأس العالم 2006. و يعتبر أندريا بيرلو الأسطورة الإيطالية روبرتو باجيو مثله الأعلى في كرة القدم.
--------------------------------
Cristiano Ronaldo
البرتغالي لاعب نادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي


صورة

كرستيانو رونالدو يلعب في صفوف منتخب البرتغال و نادي مانتشستريونايتد ، بدأ باللعب بالكرة عندما كان في سن الثالثة وكان شغفه واضحا بكرة القدم منذ المرحلة الإبتدائية من دراسته . بدأ اللعب مع فريق للهواة ، اندورينها ، عندما كان عمره ثماني سنوات فقط ، حيث كان والده يعمل كمصلح للأدوات في ذلك النادي . بحلول عام 1995 بعمر العاشرة كان الناديان الرئيسيان في جزر ماديرا يرغبان بضم رونالدو إلى صفوف ناشئي النادي . ولد كرستيانو رونالدو في الخامس من فبراير عام1985 على جزيرةبرتغالية صغيرة اسمها ماديرا . سماه أبوه باسم رونالدو على اسم الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان. كان حلمه منذ طفولته أن يصبح من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم . عاش رونالدو في جزيرة زراعية تساعد على اللعب و كان بها أناس يعشقون كرة القدم . لرونالدو شقيق واحد و شقيقتان و كانت تلك العائلة تعيش على الشوارع الخلفية المغطاة بالتراب في الجزيرة الصغيرة التي تعلم بعض مهاراته الفنية فيها ، و كان أيضا أول شخص يتم مراقبته بجولة استكشافية من النوادي البرتغالية ، و عندما بلغ عمره اثني عشرة عاما كان أفضل لاعب في الجزيرة حيث كان قادرا على استعمال مهارته في الكرة و يجتاز المدافعين واحدا تلو الآخر و كان السكان يشيدون بهذا اللاعب كموهبة جديدة في الكرة البرتغالية و أصبح محل اعجاب للأندية البرتغالية الكبيرة.
--------------------------------
Deco
البرتغالي لاعب برشلونه الإسباني


صورة

أندرسون لويز دي سوسا المعروف باسم ديكو لاعب نادي برشلونة المولود في 27 أغسطس1977 برتغالي الجنسية برازيلي الأصل، لعب لنادي كورنثيانز ألوجانو البرازيلي في أول مشواره الكروي ثم انتقل إلى نادي بنفيكا البرتغالي عام1997 وعمره لا يزيد عن 19 عاما. لم يوفق مع نادي بنفيكا واضطر النادي لبيعه لأحد أندية الدرجة الثانية البرتغالية وهو نادي ألفيركا حيث لعب موسما كاملا جيدا مما أدى لانتقاله لمدينة بورتو لنادي سالجيويروس في الفترة الأولى من موسم 1998-1999 وأبدع في ذلك النادي الأمر الذي أدى لانتقاله للعملاق البرتغالي نادي بورتو في فترة الانتقالات الشتوية لذلك الموسم.
حقق مع بورتو إنجازات عديدة كالدوري البرتغالي لموسمين متتاليين ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي كأس البرتغال. انتقل في موسم 2004-2005 إلى النادي الكاتلوني نادي برشلونة وأصبح أحد أهم أعمدة الفريق منذ انتقاله.
--------------------------------
Thierry Henry
الفرنسي لاعب نادي برشلونه الإسباني


صورة

تييري دانيل أونري (يلقب بتيتي) أو الغزال الأسمر ولد في 17 أغسطس 1977 م في فرنسا، وهو لاعب كرة قدم فرنسي ويلعب في خط الهجوم في نادي برشلونة الاسباني.
و لعب لـ
• أكاديمية الاتحاد الفرنسي لكرة القدم من 1990 إلى 1992
• إف سي فرساي من 1992 إلى 1993
• نادي موناكو من 1993 إلى 1998
• اليوفنتوس من 1998 إلى 1999
• آرسنال من 1999 حتى 2007
• برشلونة من 2007 حتى الآن
• وبدأ اللعب في الفريق الدولي الفرنسي منذ العام 1997 حيث استطاع أن يشارك في بطولة العالم 98
--------------------------------
Michael Ballack
الألماني لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي


صورة

مايكئيل بالاك الملقب بالماكينة الألمانية، والمولود في 26 سبتمبر 1976 هو لاعب كرة قدم ألماني، يلعب في خط الوسط. لعب لنادي شمنزر في أول مشوراه الكروي ثم انتقل لبايرن ميونخ ويلعب الآن لنادي تشيلسي الانجليزي.
حصل بالاك على لقب أفضل لاعب وسط ألماني في العام 2002 وعلى أفضل لاعب كرة قدم في ألمانيا في استفتاء شارك فيه صحافيون رياضيون محليون. وجمع بالاك قائد منتخب ألمانيا 516 صوتا مقابل 103 اصوات لمنافسه المباشر مهاجم كولن لوكاس بودولسكي.
بدأ اللعب المحترف عام 1995 نادي شمنزر الألماني و انتقل إلى أندية أخرى قبل أن ينتهي به المطاف مع أكبر أندية ألمانيا بايرن ميونخ الذي التحق به عام 2002. منذ أن لعب لأول مباراة ضمن منتخب ألمانيا لكرة القدم في عام 1999 سجل 36 هدفا. يذكر أن لبالاك واحدة من أخطر الرؤوس الكروية حيث يتميز بتسجيل الأهداف من ضربات الرأس. كما أنه معروف بتسديداته القوية عن بعد و مهارات عالية جعلت منه أبرز لاعبي ألمانيا و نال اعجاب الجماهير حتى أصبح الفتى المدلل لعشاق الكرة الألمانية.
--------------------------------
David Villa
الإسباني لاعب نادي فالنسيا


صورة

دافيد سانشيز فيا ، إسباني الجنسية، ولد في سرقسطة، وذلك بقرية لانغريو عام 03/12/1981. ترعرع في أسرة عادية، ليست بالفقيرة ولا بالغنية، عشق كرة القدم من الصغر دائماً ما يلعب مع زملائه بالمدرسة، وخارج المدرسة، كان المطلوب الأول في جميع الفرق، التحق بفالنسيا قادما من فريق سرقسطة والان ينوي نادي تشلسي الانكليزي وريال مدريد الاسباني شراء اللاعب بمقدار 60 مليون يورو من ريال مدريد وتشلسي نفس المبلغ.
--------------------------------
Wesley Sneijder
الهولندي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني


صورة

ويلسي سنايدر من مواليد 9 يونيو 1984 لاعب هولندي شاب يلعب في نادي ريال مدريد الإسباني إشتراه النادي الملكي من أجاكس أمستردام الهولندي و هو يحمل الرقم(23) في النادي الملكي خلفاً لدافيد بيكام الإنجليزي.




:) :wink:
We all got a part we must play
And I've done it but I've done it my way
صورة العضو
kenan mehrez
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 285
اشترك في: الثلاثاء فبراير 15, 2005 10:12 am
مكان: maten alsahel

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار

cron