• اخر المشاركات

" نار يا حبيبي نار " , الميركاتو يشتعل وعمالقة أوروبا السبب

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

" نار يا حبيبي نار " , الميركاتو يشتعل وعمالقة أوروبا السبب

مشاركةبواسطة GHOSTO في الثلاثاء مايو 27, 2008 1:41 pm

" نار يا حبيبي نار " , الميركاتو يشتعل , وعمالقة أوروبا كالعادة هم السبب !!!



يبدو أن سوق الإنتقالات لن يكون باردا هذا الصيف أبدا كما أكدت صحيفة السبورت على دالك ففي تقرير مطول لها أكدت فيه بأن هذا الميركاتو سيشهد تنافسا قل نظيره بين الفرق الأوربية في الأونة الأخيرة .

أندية " برشلونة " و "مانشيستر" و" ميلان " و " شيلسي " و" ليفيربول " بالإضافة إلى فريق " ريال مدريد " , مستعدة للقيام بالمستحيل في سبيل اصطياد نجوم العالم , مهما كلفها دالك من مبالغ خيالية .

بالنسبة لفريق العاصمة الإسباينة , فقد بدى وكعادته مستعدا لدخول هذا الميركاتو بكل قوة , وهذا ما تجلى في العرض المغري اللدي قدمه لضم نجم مانشيستر "كريستيانو رونالدو ", بعد أن أبدى استعداده لدفع ما مجموعه 85 مليون يورو في سبيل الحصول على خدماته , وهذا أمر سخيف حسب الصحيفة , لأنه يؤدي إلى هزات كبيرة في قيمة اللاعبين , وهذا ما تجلى الموسم الماضي بجلبه كل من " بيبي " البرتغالي و "أرين روبين " الهولندي بمبلغ 30 و 36 مليون على التوالي .

بالنسبة لشيلسي وبعد خروجه المدوي خاوي الوفاض هذا الموسم , فهو الأخر سيعمل على دخول هذا السوق بجدية أكبر , وهدا ما رصدته أاخر الأخبار واللتي تفيد باستعداد الملياردير الروسي " إبراهيموفيش " تقديم عرض مغري لليفيربول والمثمل في دفع مبلغ 65 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات مهاجمها المتألق " فيرناندو توريس " , وهدا ما قد يجعل الأسباني ثاني أغنى لاعب في السوق الأوروبية هذا الموسم .

من جهته فبرشلونة , لن يقف كالمتفرج على ما يجري , فبعد تكرار سيناريو الموسم الماضي , فإن أمر تجديد دماء الفريق أصبح مطلبا ملحا داخل أسوار البارسا , ولهذا فالنادي بدأ بالبحث عن مهاجم قناص قد يحل محل " إيتو " المهدد بالرحيل , لدالك فقد ذهبت أعين المدير الرياضي " بيغريستن " إلى الموهوب الفرنسي الجزائري الأصل , وهداف الدوري الفرنسي هذا الموسم " كريم بنزيمة " , لاكن الأمر لن يكون سهلا طبعا , على اعتبار أن النادي الفرنسي يطلب مبلغا تعجيزيا واللدي وصل إلى 50 مليون أورو مقابل التخلي عن نجمها الأول , وما قد يزيد من صعوبة مهمة "بيغريستن " , هو تعنت رئيس نادي ليون " ميشيل أولاس " المعروف عليه الذهاء في التفاوض مع الأندية الطامعة في أحد لاعبي فريقه .

طبعا فخيار " بنزيمة " ليس الوحيد المطروح على طاولة البارسا , فهناك إسم التوغولي " إيمانويل أديبايور " أيضا , ولهذا فقد يشهد هذا الأسبوع بدأ المفوضات مع ناديه أرسنال من أجل إقناعهم بالتخلي عنه وعن لاعب خط وسطهم " هليب " .

لكل هذا , فبالإمكان القول , بأن أيام الأسد الكاميروني " سامويل إيتو " في قلعة الكامب نو أصبحت معدودة , فإسم " سامويل " أصبح مطروحا للبيع , والإدارة تفكر في إماكنية بيعه للإنتر الطامع فيه وبشدة , وبهذا فإن النادي الكاتالوني , سيحاول إستغلال هذه الفرصة لتمهيد بدأ المفاوضات مع الإنتر , ودالك لضم مهاجمهم السويدي " زلاتان إبراهيموفيش " واللدي لا تتجاوز قيمته في السوق الأوروبية حد 25 مليون يورو , هدا إذا لم تحدث صفقة تبادل بين الكاميروني والسويدي , يستفيد من خلالها الفريقين على حد سوى .

بغض النظر عن هذين اللاعبين , فهناك خيار أاخر مطروح لدى إدارة " لابورتا " والمثمل في جلب نجم الشيلسي الإنجليزي " ديديه دروغبا " , واللدي عبر علنا عن رغبته في عيش تجربة جديدة بعيدة عن ستامفورد بريج , لاكن وعلى ما يبدو فإن نادي العاصمة الإسبانية , قد خطى خطوته الكبيرة , في إقناع الإيفواري باللعب في البيرنابيو الموسم المقبل , وعلى العموم فقيمة " دروغبا " في السوق الأوروبية هدا الصيف لن تتجاوز سقف 25 مليون يورو , مع العلم أنه يبلغ من العمر 30 سنة .

على العموم فصفقات البارسا شارفت على النهاية , فبعد إعلان ضم المالي " سيدو كايتا " رسميا , فقد نسمع في هذه الأيام أخبارا بقدوم لاعبين أاخرين لتدعيم صفوف النادي الموسم المقبل , فصفقة " دانييل ألفيس " شبه محسومة , والمبلغ الإفتراضي لن يتجاوز حدود 32 مليون يورو , ولهذا فقد نسمع بقدومه في الأيام القليلة القادمة إلى جانب مدافع الشياطين " جيرراد بيكي " .

من كل هذا يتبين بأن عالم كرة القدم , أصبح عالم المال والأعمال بامتياز , والسوق الصيفية لهذا الموسم ستشهد على دالك لك بكل تأكيد .
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 7 زائر/زوار

cron