• اخر المشاركات

اشتعال التنافس من جديد بين إنتر وروما في نهائي كأس إيطاليا

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

اشتعال التنافس من جديد بين إنتر وروما في نهائي كأس إيطاليا

مشاركةبواسطة GHOSTO في الجمعة مايو 23, 2008 9:51 pm

اشتعال التنافس من جديد بين إنتر وروما في نهائي كأس إيطاليا !!!



تشتعل الخصومة من جديد بين فريقي إنتر ميلان وروما الايطاليين لكرة القدم عندما يلتقيان غدا السبت في نهائي مسابقة كأس إيطاليا بالاستاد الاولمبي بروما للسنة الرابعة على التوالي.

ويسعى روما للاحتفاظ بلقب الكأس المحلية بعدما خسرها لمصلحة الفريق الميلاني في أول مرتين.

والاهم من ذلك أن نادي العاصمة سيحاول تعويض خسارته للقب الدوري الايطالي في الاسبوع الاخير فقط من الموسم أمام إنتر نفسه.

وقد أنهى إنتر لتوه احتفالاته بلقبه ال16 ببطولة الدوري الايطالي ، والثالث له على التوالي ، ويسعى من جانبه لاثبات زعامته على ساحة كرة القدم الايطالية بإحراز لقب الكأس ، مما سيمنحه إنجاز محلي مزدوج بهذا الموسم.

وقال ماسيمو موراتي رئيس إنتر "سنكون في أفضل حالاتنا استعدادا لهذا الحدث".

ولكن ميركو فوسينيتش نجم روما من مونتينجرو كان له رأي آخر حيث قال "ستبقى الكأس معنا. لن يتمكنوا من انتزاع شارة الكأس من فوق قمصان فريقنا".

وتقدم المهاجم الموهوب إلى صدارة قائمة المهاجمين بروما بعد ابتعاد قائد ونجم الفريق فرانشيسكو توتي عن الملاعب خلال الجزء الاخير من الموسم بسبب الاصابة.

كما يغيب المهاجم ماتيو فيراري عن صفوف روما في مباراة الغد ، ولكن مدرب روما لوتشيانو سباليتي يمكنه أن يرحب بعودة البرازيلي خوان ، الذي تمكن من إيقاف خطورة نجم إنتر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال لقاء الفريقين بالدوري الايطالي في أيلول/سبتمبر الماضي عندما خسر روما بعشرة لاعبين 1/4 .

وكان إبراهيموفيتش نفسه قد تعافى لتوه من الاصابة ، ولكنه مازال اللاعب الاخطر بصفوف إنتر بدون شك. وأثبت المهاجم السويدي خطورته عندما لعب قرب نهاية مباراة إنتر الاخيرة بالدوري الايطالي أمام بارما ليسجل هدفين ويقود إنتر للفوز 2/ صفر والاحتفاظ بلقب البطولة.

ويغيب المدافع العملاق ماركو ماتيرازي عن صفوف إنتر غدا للايقاف ، وينضم إليه المهاجم خوليو كروز مما يترك الساحة خالية لديفيد سوازو وهيرنان كريسبو في الخط الامامي لانتر غدا ومعهما إبراهيموفيتش الذي قد يشارك في جزء فقط من المباراة والصاعد ماريو بالوتيللي كبديل آخر.

أما المدافع الروماني كريستيان تشيفو فمازال يعالج كتفه المصاب ولكنه مع ذلك سيقود دفاع إنتر غدا أمام الحارس فرانشيسكو تولدو الذي حل محل الحارس البرازيلي الاساسي جوليو سيزار في جميع مباريات إنتر بالكأس هذا الموسم.

وكانت روما قد اختيرت لاستضافة نهائي مسابقة كأس إيطاليا في بداية الموسم مما قد يرجح كفة نادي العاصمة غدا ، وإن كان ال30 ألف مشجع لانتر الذين ينتظر تواجدهم في الاستاد الاولمبي غدا كافين لتوفير التشجيع الجماهيري الذي يحتاجه الفريق الزائر بالاستاد.

وتخشى الشرطة الايطالية من انتشار أجواء التوتر وربما وقوع اشتباكات بين مشجعي الفريقين خاصة مع اشتعال الندية فيما بين روما وإنتر خلال السنوات الاخيرة ، على اعتبار أن روما لعب دور المنافس الوحيد لانتر على كل الساحات خلال هذه السنوات القليلة.
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار

cron