• اخر المشاركات

هاميلتون يتصدر التجربة الحرة الثانية لسباق مونت كارلو !!!

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

هاميلتون يتصدر التجربة الحرة الثانية لسباق مونت كارلو !!!

مشاركةبواسطة GHOSTO في الجمعة مايو 23, 2008 1:05 pm

هاميلتون يتصدر التجربة الحرة الثانية لسباق مونت كارلو !!!!


تصدر البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مكلارين مرسيدس التجارب الحرة الثانية لسباق الجائزة الكبرى لسيارات فورمولا -1 في مونت كارلو.

وبدا مكلارين مرسيدس عازما على تحقيق الفوز على فريق فيراري الإيطالي في السباق.

وقطع هاميلتون مضمار السباق البالغ طوله 3340 مترا في زمن قدره دقيقة واحدة و140ر15 ثانية متفوقا على الألماني نيكو روزبرج سائق فريق ويليامز والذي جاء في المركز الثاني بزمن قدره دقيقة واحدة و533ر15 ثانية وبطل العالم الفنلندي كيمي رايكونين سائق فريق فيراري الايطالي الذي جاء في المركز الثالث بزمن قدره دقيقة واحدة و572ر15 ثانية.

وأحرز هاميلتون الفائز بالمركز الثاني في بطولة العالم العام الماضي سباق جائزة أستراليا الكبرى في آذار/مارس الماضي ولكن فيراري سيطر على السباقات الأربعة التالية بعدما أحرز رايكونين لقب سباقين في الموسم الحالي وفاز زميله في فيراري البرازيلي فيليبي ماسا بلقب سباقين آخرين.

ويسعى مكلارين إلى تقليص الفارق مجددا مع فيراري خلال سباق مونت كارلو لاسيما وأن النتائج التي حققها هاميلتون اليوم تؤكد أن الفريق الألماني عازم على عدم التراجع مجددا أمام منافسه الإيطالي.

وكان السائق الالماني نيكو روزبيرج ، الذي أحرز والده كيكي لقب السباق نفسه في عام 1983 ، هو مفاجأة التجربة الحرة الاولى اليوم باحتلاله المركز الخامس فيها بسيارة فريق ويليامز.

وتجرى التجربة الحرة الثانية لسباق مونت كارلو عصر اليوم الخميس ، على أن تجرى التجربة الرسمية التي ستحدد مراكز انطلاق السائقين بالسباق نفسه بعد غد السبت.

وقبل انطلاق السباق السادس بهذا الموسم ، يتصدر رايكونين الترتيب العام للسائقين فى عام 2008 برصيد 35 نقطة ويليه كل من ماسا وهاميلتون في المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 28 نقطة لكل منهما.

بينما يتصدر فيراري الترتيب العام للفرق (الصانعين) برصيد 63 نقطة بفارق 19 نقطة أمام أقرب منافسيه بي إم دابليو-ساوبر وبفارق 21 نقطة أمام مكلارين مرسيدس. وسجل البرازيلي فيليبي ماسا زميل رايكونين بفريق فيراري والذي فاز بسباقين من السباقات الثلاثة الاخيرة ببطولة العالم لسباقات فورمولا -1 رابع أسرع زمن في التجربة الحرة لسباق مونت كارلو متفوقا على الفنلندي هيكي كوفالاينن سائق مكلارين وصاحب المركز الخامس وروبرت كوبيكا سائق بي إم دبليو وصاحب المركز السادس.
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: Google [Bot] و 7 زائر/زوار

cron