• اخر المشاركات

إنتر وروما يواصلان صراعهما حتى اللحظة الاخيرة بالدوري الايطا

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

إنتر وروما يواصلان صراعهما حتى اللحظة الاخيرة بالدوري الايطا

مشاركةبواسطة GHOSTO في السبت مايو 17, 2008 1:56 pm

إنتر وروما يواصلان صراعهما حتى اللحظة الاخيرة بالدوري الايطالي !!!!



يتنافس حامل اللقب المتصدر إنتر ميلان وأقرب منافسيه روما على المجد والمال مع وصول سباق دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بهذا الموسم إلى خط نهايته غدا الاحد.

ويحتل روما المركز الثاني خلف إنتر بفارق نقطة واحدة فقط عندما يتوجه غدا إلى كاتانيا وهو يعرف أن هناك مكافأة قدرها 200 ألف يورو (300 ألف دولار) بانتظار كل لاعب إذا ما نجح نادي العاصمة الايطالية في تتويج مشواره ، الذي بدأه متخلفا بفارق 11 نقطة ، بلقب بطل الدوري الايطالي.

ولكن هناك مكافأة أكبر قدرها 250 ألف يورو بانتظار لاعبي إنتر إذا ما نجحوا في اقتناص لقبهم الثالث على التوالي بالدوري المحلي. ولن يتم لهم ذلك إلا إذا حافظوا على الفارق الضئيل الذي يفصلهم عن روما عندما يحل حامل اللقب ضيفا على المتعثر بارما في مباراة أخرى غدا.

وسيكون على فرسي الصدارة أن يستعدا جيدا لمباراتيهما غدا والحذر جيدا من خصميهما اللذين وإن كانا متواضعي المستوى مقارنة بهما ، فإن حاجتهما الشديدة لنقاط مباراتيهما غدا لتجنب الهبوط للدرجة الثانية سيجعل منهما ندين شديدي القوة.

ويحتل كاتانيا حاليا المركز الرابع من القاع بترتيب الدوري الايطالي بفارق نقطتين أمام بارما ، الثالث من القاع. أما إمبولي صاحب المركز الثاني من القاع فمازال يحدوه أمل البقاء بدوري الاضواء عندما يستضيف فريق ليفورنو الذي تأكد هبوطه بالفعل في مباراة أخرى غدا.

وبسبب الخوف من اندلاع أعمال عنف على يد الجماهير المشاغبة ، ونظرا لوقوع اشتباكات سابقة بين جماهير فريقي روما وكاتانيا فقد قررت السلطات المحلية منع حضور جماهير روما مباراة كاتانيا. وهو القرار الذي يتوقع تطبيقه على جماهير إنتر أيضا في مباراة بارما.

ومع وجود فارق النقطة الواحدة الذي يفصل إنتر عن روما ، مازال حامل اللقب هو المرشح الاقوى للتتويج بلقب الدوري الايطالي غدا برغم انخفاض الروح المعنوية بين الفريق بسبب إحرازه نقطة واحدة فقط في مباراتيه الاخيرتين.

ويرحب إنتر غدا بعودة مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته.

بينما يستمر غياب نجم وقائد روما فرانشيسكو توتي عن صفوف الفريق. في الوقت الذي تعافى فيه مدافعا روما فيليب ميكسيز والبرازيلي خوان من إصاباتهما.

وصرح روبرتو دونادوني مدرب المنتخب الايطالي لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" المحلية معلقا على منافسات الاسبوع الاخير من الدوري الايطالي قائلا "إن هذه النقطة الواحدة فارق كبير .. ويجب أن يضع الجميع في اعتبارهم قدرات لاعبي إنتر الكبيرة".

وأضاف "إنني أتفق مع رأي (مدرب إيطاليا السابق أريجو) ساكي في أن روما يقدم أداء أفضل ولكن إنتر يمتلك أقوى لاعبين في الدوري المحلي".

ومازال الصراع مشتعلا من ناحية أخرى بين فيورنتينا وميلان على المركز الرابع بترتيب الدوري الايطالي ، آخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا من إيطاليا.

ويحل فيورنتينا ضيفا على تورينو غدا بعدما نجح في مباراته السابقة في تجاوز ميلان في الترتيب العام لفرق الدوري الايطالي.

وأصبح ميلان متخلفا الان عن فيورنتينا بفارق نقطتين قبل لقائه مع أودينيزي غدا ، وربما يقبل العملاق الايطالي في النهاية ببطاقة تأهل لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي.

وتنطلق منافسات الاسبوع 38 الاخير من مسابقة الدوري الايطالي لهذا الموسم اليوم السبت بلقاء سامبدوريا مع يوفنتوس.

وتستكتمل مباريات الأسبوع في اليوم الاخير من البطولة غدا الأحد حيث يلتقي سيينا مع باليرمو وكالياري مع ريجينا وأتالانتا مع جنوة ولاتسيو مع نابولي.
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 9 زائر/زوار

cron