• اخر المشاركات

الاسطورة "مارادونا" في تصريح يتحدث عن { رونالدينيو , ميسي ,

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

الاسطورة "مارادونا" في تصريح يتحدث عن { رونالدينيو , ميسي ,

مشاركةبواسطة GHOSTO في الجمعة مايو 16, 2008 12:03 am

الاسطورة "مارادونا" في تصريح يتحدث عن { رونالدينيو , ميسي , بيب , ريال مدريد} !!!


تحدث يوم أمس اللاعب الأسطورة "دييغو ارماندو ماردونا" صاحب أجمل هدف في تاريخ كرة القدم عن الأوضاع التي يعيشها الفريق الكتلوني في الفترة الحالية مركزاً على نقطة مهمة و هي الاحتفاظ باللاعب البرازيلي "رونالدينيو" محذراً من مغبة بيعه لأي نادي أخر.

التصريح يوم أمس أكد فيه "ماردونا" ان الخطأ الأكبر في عالم كرة القدم سيحدث في حال قرر "برشلونة" و أدارته الاستغناء عن الساحر "رونالدينيو" عطفاً على المستوى السيئ الذي يقدمه هذا الموسم مشيراً أن على الجميع شكر هذا اللاعب لما قدمه في المستطيل الأخضر للفريق الكتلوني .

و قال "ماردونا" : " على الجميع من الادارة الى الجماهير توجيه الشكر لـ (رونالدينيو) بعد كل ما قدمه للفريق , عليهم أن يعيدوه لمستواه , عليهم أن يسترجعوا (رونالدينيو) في ملعبهم (كامب نو) قبل انتقاله لأي نادي اخر , اذا جعلوه يغادر فسوف يكون الخطأ الأكبر في تاريخ النادي الكتلوني , خطأ أكبر منه عندما تركوا (روماريو) و (رونالدو) يغادران ".

و أضاف : " (رونالدينيو) لاعب من نوع اخر , من الغباء بالنسبة لي القول بأنه (كان) لاعب كرة قدم , حيث قدم الكثير من الانتصارات و البهجة للفريق ".

"ماردونا" تحدث عن "ميسي" مشيراً أنه لم يصل الى مستوى "رونالدينيو" و قال : " (ميسي) لاعب رائع و سيصبح الأفضل في العالم قريباً , و لكن (رونالدينيو) شيئ خارق للعادة , لديه شيئ يرعب به جميع الخصوم ,و هو باستطاعته حسم اي مباراة يشارك بها ".

الأسطورة الأرجنتنية تحدث عن المدرب الجديد للبارسا "بيب غوارديولا" ممتدحاً اياه قائلاً : " (برشلونة) يحتاج للتغيير , و رحيل (ريكارد) كان ضرورياً و من الباب الكبير بالتحديد , (بيب) سيقوم بأعطاء الفريق نفس جديد فهو يعلم الكثير عن الفريق الكتلوني , و اتمنى منه ان يعيد (رونالدينيو) لسابق عهده ".

في النهاية أشار "ماردونا" أن "ريال مدريد" هو الأجدر باللقب بغض النظر عن الكلاسيكو المشؤوم الذي خسر فيه البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف مؤكداً أن "برشلونة" يحتاج للاعب كبير مثل "رونالدينيو"
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron