• اخر المشاركات

سرقسطة في انتظار الأبطال في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري ال

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

سرقسطة في انتظار الأبطال في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري ال

مشاركةبواسطة GHOSTO في السبت مايو 10, 2008 4:21 pm

سرقسطة في انتظار الأبطال في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الأسباني !!





تقام غداً الأحد مباريات الأسبوع 37 و قبل الأخير من الدوري الأسباني لأندية الدرجة الأولى و تبرز مباريات ريال مدريد المنتشي باللقب عندما يحل ضيفاً على سرقسطة المتربص به فيما يستضيف برشلونة ريال مايوركا .

في المباراة الأولى يسعى ريال مدريد لتأكيد زعامته و الفوز في عقر دار سرقسطة المنيع و كان برنارد شوستر مدرب ريال مدريد قد صرح " نحن لا نريد الخسارة و لم أر أي لاعب يحب أن يخسر , سنذهب إلى سرقسطة من أجل الفوز " .

و من المحتمل أن تشهد المباراة عودة كلاً من فابيو كانافارو من الإيقاف و كريستوف ميتزيلدر من الإصابة فيما و من المحتمل أن يشرك شوستر الحارس البديل دوديك بدلاً عن كاسياس .

و في مباراة أخرى يستضيف برشلونة الثالث 64 نقطة ريال مايوركا السابع 53 نقطة بينما يستضيف فياريال الثاني 71 نقطة اسبانيول الحادي عشر برصيد 48 نقطة .

و تبرز مباراة أتليتكو مدريد و ديبرتيفو لاكرونا حيث يسعى الأول لمصارعة برشلونة على المركز الثالث و الوصول إلى النقطة 64 من خلال الفوز على لاكرونا الثامن برصيد 52 نقطة .

و في بقية المباريات يلعب الميريا مع يكرياتيفو و اتلتيك بيلباو مع راسينغ سانتاندير و ليفانتي مع فالنسيا و ريال بيتيس مع إشبيلية و بلد الوليد مع خيتافي و أوساسونا مع ريال مورسيا
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار

cron