• اخر المشاركات

جميع رسائل الشكر الموجهة لـ " فرانك ريكارد " .. التي نشرتها

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

جميع رسائل الشكر الموجهة لـ " فرانك ريكارد " .. التي نشرتها

مشاركةبواسطة GHOSTO في السبت مايو 10, 2008 4:00 pm

جميع رسائل الشكر الموجهة لـ " فرانك ريكارد " .. التي نشرتها صحيفة [ Sport ] !!!



نشرت صحيفة [ Sport ] مجموعة من رسائل الشكر الموجهة لـ المدرب " فرانك ريكارد " التي تلقتها على بريد الموقع الخاص بها redaccion@diariosport.com , وتم ترجمتها جميعاً لـ شبكة برشلونة العربية , وكانت كالتالي ..


------------------------------------------


Marcel Benosa Fenollosa / socio , Barcelona

شكراً لك على كل ماقدمته خلال كل الخمس سنوات , ولكن اخر موسمين كانوا قاسين علينا , واعتقد ايضاً ان هناك اتهامات لإشخاص اخرين .


Alexander Espana Mendoza / Guatemala

اذا كنت تقرأ هذه الكلمات اريدك ان تعرف ان ماقدمته كان من افضل مستوايات " برشلونة " في السنوات الاخيرة , واريد ان اشكرك على الافراح التي قدمتها لنا عندما كنت مدرب الفريق الاول .


Jordi Domingo Blasco

انت في غنى عن اي شيء حتى وان كان الفريق يعاني من انخفاض في المستوى , والوقت قد حان ولكنك لن تنسى ابداً .


Sergio Seron / Cartagena

الان انت في مواجهة خطيرة في كرة القدم آتت من دون علم , وانت من النوع الانيق والهادئ والجيد , لديك نصف من ( sacchi ) ونصف من ( cruyff ) , كم هوا سهل ان تكون لديك قدرة جيدة وصعبة ... وتخسر !! , اتمنى لك حظاً سعيداً حيثما تذهب في المستقبل .


Antonio Sanfeliu Martorell / socio, Barcelona

لقد قمت بعمل مشرف , ولكنك تفور الدم في بعض اللحظات , انت لست الوحيد المذنب , واتمنى لك حظاً سعيداً في المستقبل , وينبغي ان يتبعه بعض اللاعبين .


Albert Hernandez Sunyer / Viladecans

" فرانك " لقد فعلت الكثير لـ هذا الفريق حتى في المباريات السيئة , لقد فعلت كل ماكنت تستطيع فعله بطريقة جيدة جداً , وهي الفوز بالدوري مرتين ودوري الابطال مرة , انت انسان رائع ودائماً في قلوبنا , وحظاً سعيداً اينما ذهبت .


Carlos / Alicante

انا لا اعرف اذا كنت ستحصل على هذه الرسالة , ولكنني اريد ان اشكرك على كل شيء , واذا قابلتك في يوم من الايام سوف اقوم بحضنك , ومن المؤسف ماقام به لاعبين الفريق , حظاً سعيداً لك .


Daniel Moreno Medina

وداعاً ياكبير , شكراً لك على كل الاعمال والافراح , لديك بعض اللاعبين ينبغي ان يتركون الفريق من الباب الخلفي لأنهم لايشعرون بقيمة ارتداء القميص , انت لست المذنب الوحيد .


Juan Manuel Alayon

وداعاً , وداعاً " فرانك " , وانت افضل مدرب لـ " برشلونة " , وبقدر كبير من الروح الرياضية , وانا شخصياً اتمنى ان تبقى على رأس النادي .


Sonia Seoane Camps / Lucerna

شكراً لـ جميع اللحظات التي تمتعت فيها في هذه السنوات , انت رجل ذو شخصية عظيمة وذكية جدً ، بالاضافة الى وجود شخصية طيبة فإنه يجب علينا الشكر , ولكن لديك الكثير من الشعر , وكان لديك الكثير من النجاح , واتمنى لك الخير من كل قلبي .

Amaro Claro / Montpellier

شكراً لعملك , العديد من اللاعبين لم يكن لديهم دافع وهذا سبب النتائج , ربما فشلت في فرض الانظباط على البعض في غرفة الملابس .

Juan Lopez / Granada

انت لاتوجد فيك مشكلة , والمشكلة كانت في اللاعبين , وشكراً على كل ماقدمته .

Andres Jarpa / Venezuela

كـل شيء وله نهاية , شكرا ً لكونك أرجعت الإحترام لنا وأصبح العالم كله يحترمنا , انت جزء من تاريخ هذا النادي العظيم , نعم وقعت في أخطاء طيلة الخمسة سنين الماضية , ولكن إن كنا واقعيين ليست بعدد الحسنات , فـ حسناتك كثيرة يـ " فرانك " , شكرا ً لك وبالتوفيق في حياتك .

Jose Maria Gargante / Alella

إنه لمن دواعي الشرف أنه كان يقودنا مدرب كـ " رايكارد " , بالفعل , مكانك بالقلب أيها الهولندي , أتمنى لك حظـا ً سعيدا ً في المستقبل .

Debora de Leon / Guatemala

أفضل مدرب بالعالم , هذا أقل وصف يقال عنك , أنت كبير كلاعب ومدرب , بالتوفيق لك , يا من أطربتنا كلاعب مع باستن وخوليت وكمدرب مع البارسا .

Juan Carlos Rodas / Guatemala

شكرا ً " فرانك رايكارد " , لقد خلقت فريق يعرف كيف يحقق البطولات , أمتعتنا طيلة السنوات الخمس التي قضيتها معنا , بالتوفيق .


Gerardo Vazquez / La Coruna

شكراً لك أيها الهولندي , لقد صنعت طريقة في اللعب جعلت العالم بأسره يقلدنا فيها ويحسدنا عليها , شكراً لكونك أتيتنا بالبطولة الملعونة ووضعت ثاني كأس في خزائننا , شكراً لـ الشباب كـ [ ميسي ، بويان , جيوفـاني , إنيستا ] حيث أخرجتهم بأروع الصور , بالتوفيق ( فرانك ) فقد خرجت مرفوع الرأس على الرغم من ألم هزيمة البرنابيو .

Alessandra / Torino

شكرا ً " رايكارد " , لقد صنعت لنا فريق بطل , ووضعت فلسفة ممتعة في كرة القدم , كنت رجل رائع متواضعً لم نر لك تصريحا ً أو ما شابه تسب أو تحفر أحد فيه , تركت النادي وبصمتك فيه كبيرة , شكراً .

Joan Tarruella / Santa Coloma de Gramanet

من هنا أود أن أشكر " فرانك " على ما قدمه في الخمسة سنوات الماضية , لقد صنعت المعجزات على الرغم من السنتين الأخيرتين , أنت من ستخرج الفريق من أزمته .

Aitor Martínez / Sestao

كنت دائما صريح , وبدون شك كنت واحدا من أفضل المدربين من نادي " برشلونة " , وستبقى في ذاكرتنا الى الابد كونك واحدا ً من عظماء هذا النادي , بالتوفيق لك اينما ذهبت , بـ النسبة لي فـ حزين كل الحزن لـ خروجك .

Omar Verduga / Mexico D.F

شـكرا ً جزيلا ً " فرانك " , لقد قدمت الكثير لـ " برشلونة " , كرة القدم تحتاج إلى شخص مثلك , حظ سعيد اينما ذهبت .

Miguel Lopez Gonzalez / Albacete

من الشرف أن يقود البارسا مدرب كـ " فرانك رايكارد " , وهو قد أعطانا كل شيء , ولم يبخل علينا , بالتوفيق " فرانك " , شكرا .
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار