• اخر المشاركات

"ريكارد" : " الثلاثي Hdm جاهزٌ للمعركة على أرضنا , و من قال

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

"ريكارد" : " الثلاثي Hdm جاهزٌ للمعركة على أرضنا , و من قال

مشاركةبواسطة GHOSTO في الثلاثاء إبريل 22, 2008 11:29 pm

"ريكارد" : " الثلاثي Hdm جاهزٌ للمعركة على أرضنا , و من قال بأنني سأغادر الفريق " ؟!!




تحدث مساء هذا اليوم مدرب برشلونة الهولندي " فرانك ريكارد " في المؤتمر الصحفي الروتيني عن المواجهة النارية التي ستجمع رجال برشلونة بمانشستر يونايتد مساء غدٍ الأربعاء .

في البداية تطرق " ريكارد " لنظيره في ( الشياطين الحمر ) , السير " أليكس فيرغسون " , واصفاً إياه بأنه أحد أفضل المدربين في الوقت الحالي حينما قال : " لا أحب أن أتحدث عن ( أفضل ) أو أن أقارن أحداًَ بأحد , لكن ( فيرغسون ) يعدُ من أفضل المدربين حالياً , أنا أكن له كل الاحترام , إنه الشخص الذي ( يجسد كرة القدم ) " .

كما تطرق المدرب الهولندي إلى ( ستايل ) مانشستر يونايتد في اللعب واصفاً إياه بـ ( الأنجليزي ) , لكنه أكد في نفس الوقت بأنه قادرٌ على التغيير من اسلوبه في البطولات الأوروبية حينما قال : " أنهم قادرون على اللعب بالطريقة الانجليزية فهم اعتادوا على ذلك لأنهم يطبقونها في كل أسبوع في ( البريمر ليغ ) , لكنهم يملكون العديد من اللاعبين القادرين على تغيير طريقة لعبهم لتتناغم مع البطولة الأوروبية " .

" ريكارد " يدرك تماماً الخطورة التي سيشكلها النجم البرتغالي " رونالدو " على مرمى فريقه , لكنه شددَ على أن المباراة أكبر من أن ترتكز على لاعبٍ واحد فقال عن ذلك : " لديهم العديد من اللاعبين الجيدين , و لعلَ ( رونالدو ) واحد منهم , لكنها لن تكون مباراة ( لاعب واحد ) , إنه لقاءٌ بين فريقين كبيرين , و الفوز سيكون للفريق الأفضل " .

" الماجور " الهولندي يطمح لتحقيق الانجاز الذي حققه الفريق الكاتالوني بقيادته موسم 2006 , و قال بأن اللاعبين لديهم الفرصة لتكرار ذلك هذه السنة , و أضاف : " حلمي هو تحقيق هذه البطولة , اللاعبون تتملكهم الرغبة و الحماس لأداء مباراة رائعة , نحن قادرون على تحقيق الفوز , و أمام لاعبيَ الفرصة لدخول التاريخ من أوسع أبوابه " .

بالطبع فإن النتائج السيئة التي حققها الفريق في آخر 4 جولات من الليغا أخذت نصيباً من كلام المدرب الهولندي الذي بدا وثقاً من بقائه في الفريق و لن يفكر بترك النادي حينما قال : " أنا جزءٌ من الفريق فالأحاديث التي تدور مؤخراً عن رحيلي لا تدور في رأسي أبداً , أنا سعيدٌ جداً بمشاركتي في هذه البطولة , و لا أفكر أبداً بالرحيل " .

و عن عامل الأرض و الجمهور العامل الأهم في هذا اللقاء , لأن الفريق لم يستفد منه الموسم المنصرم حينما ودَع البطولة على يد ( ليفربول ) الأنجليزي , تحدث ريكارد واصفاً ذلك بالأمر ( المهم ) , و الأهم من ذلك تحقيق نتيجة ايجابية , فقال : " عندما تلعب على أرضك , فإنك تتوقع الفوز , و هذا ما نسعى لتحقيقه هذه المرة " .

و بالرغم من عودة الثنائي " ديكو , ميسي " من الإصابة حديثاً , بالإضافة إلى الـ ( حمى ) التي أصابة " تييري أونري " إلا أن ريكارد أبدى ثقته بقدرة الثلاثي على المشاركة حينما قال : " ( ميسي ) عاد تدريجياً , و بذلك يمكنني البدء به , بالنسبة لـ ( تييري ) فلقد تدرب مع المجموعة هذا اليوم و سنرى حالته من خلال الجلسة التدريبية , أما ( ديكو ) فلقد أدى بقوة في التدريبات الأخيرة " .
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار

cron