• اخر المشاركات

روزبرج يتفوق على ماسا بالتجربة الحرة الاخيرة لسباق فورمولا -

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

روزبرج يتفوق على ماسا بالتجربة الحرة الاخيرة لسباق فورمولا -

مشاركةبواسطة GHOSTO في السبت إبريل 05, 2008 5:08 pm

روزبرج يتفوق على ماسا بالتجربة الحرة الاخيرة لسباق فورمولا -1 البحريني



خطف الالماني نيكو روزبرج سائق فريق ويليامز المركز الاول من النجم البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق فيراري الايطالي اليوم السبت بالتجربة الحرة الثالثة الاخيرة لسباق الجائزة الكبرى البحريني لسيارات فورمولا -1 .

وقطع روزبرج التجربة الحرة الاخيرة على مضمار صخير البحريني البالغ طوله 5412 مترا اليوم في دقيقة واحدة و521ر32 ثانية متفوقا على ماسا الذي حل في المركز الثاني بالتجربة بزمن دقيقة و726ر32 ثانية والاسترالي مارك ويبر سائق فريق ريد بول الذي حل ثالثا بزمن دقيقة و742ر32 ثانية.

وكان ماسا قد فرض سيطرته على التجربتين الحرتين الاوليين لسباق الجائزة الكبرى البحريني أمس الجمعة ، كما أنه حامل لقب السباق من موسم 2007 الماضي.

وسجل بطل العالم الفنلندي كيمي رايكونين سائق فريق فيراري الاخر دقيقة و237ر33 ثانية في التجربة الحرة الثالثة اليوم بعدما انزلقت سيارته من فوق مضمار السباق خلال التجربة.

بينما حل البريطاني لويس هاميلتون متصدر ترتيب السائقين لهذا الموسم في المركز 18 اليوم بزمن دقيقة و658ر33 ثانية بعدما كان سائق فريق مكلارين مرسيدس قد تعرض لحادث تصادم بالامس.

وتجرى التجربة الرسمية للسباق البحريني في وقت لاحق من اليوم. بينما يجرى السباق نفسه ، ثالث سباقات الموسم والذي يضم 57 لفة ، غدا الاحد.

ويتصدر هاميلتون الترتيب العام للسائقين بهذا الموسم برصيد 14 نقطة. ويليه رايكونين والالماني نيك هيدفيلد سائق فريق بي.إم.دابليو برصيد 11 نقطة لكل منهما.
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار

cron