• اخر المشاركات

ميسي يشرح وضعه من وقت الإصابة حتي الأن + عودة البرنس "ميسي"

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

ميسي يشرح وضعه من وقت الإصابة حتي الأن + عودة البرنس "ميسي"

مشاركةبواسطة GHOSTO في السبت إبريل 05, 2008 5:04 pm

ميسي يشرح وضعه من وقت الإصابة حتي الأن + عودة البرنس "ميسي" ضد الأبن العاق إسبانيول !





ماذا فعلت يا ميسي ؟؟ ... وماذا كانت حالتك بعد إصابتك في مُباراه غلاسكو سيلتيك . نية ميسي بانه سيتم إسترداد عافيته في اقرب وقت ممكن لمساعدة الفريق للسير علي الخط المستقيم ، وكانت هذه الخطوات من خطة الإنعاش ... [ ميسي يشرح كيف كانت طريقة معالجته في الأرجنتين ] ! ،

1. بعد تسعة ايام من الراحة في برشلونة /

في تاريخ 4 آذار / مارس الماضي أصيب ميسي بعد ذلك التاريخ بيوم واحد في مُباراة الغلاسكو سيلتيك بالكامب نو ، وشرع ميسي في تجهيز دورات للراحه بشكل مُجهز ومتسق . حيث كانت الإصابه التي كنت أعاني منها في كسر في فخذ الساق الإيسر ، وخلال الـ تسعة أيام التي قضيتهم في برشلونة تمت إجراء بعض التدريبات علي عشب الكامب نو . وكان تحديداً يوم 13 وكان أخر يوم قبل المغادره إلي الأرجنتين .

2 - العمل المكثف في الأراضي الجافه /

ومنذ 14 اذار / مارس الى 2 نيسان / ابريل ، تم إجراء دورات مزدوجة في الأراضي الارجنتينيه الجافه للغايه تحت اشراف لجنة من الأطباء المًُتخصصين ، بقيادة د / ميشيل لويس غارسيا و د / اندريا. وكان الهدف الذي يحظى بالاولويه ان اللاعب عندما وصل الى برشلونة قال بأنه يمكن بالبدء فى القيام بالاعمال الميدانيه .

كل ما تبقى له ...

1. اثني عشر يوما تحت إشراف خوانخو بروا /

هو يبدأ الان أهم قسم من اعماله منذ إعادة التأهيل الكامل للدخول في المرحلة الثالثة. وخلال الأيام المقبلة ستكون مصحوبه بالأعمال البدنيه الشاقه لـ الأرجل ، ، والذي حسب الاولوية لعودة ميسي إلي الفريق لأقرب وقت ممكن ، علما أن ومن خلال هذه التدريبات يمكن أن ينضم اللاعب لـ ديناميات الفريق .

2 - الإنضمام إلي الفريق ومن ثم الحصول علي التصريح الطبي /

وضع الصيغة النهائية للمرحلة الاخيرة من برنامجه لاعادة التأهيل مع الطبيب خوانخو براو ، سوف يتدرج ميسي إلي العودة لـ ديناميات الفريق مع مُراقبته من قبل الأطباء والتقنيين ، من حيث المبدأ من شأنه سيكون ميسي قادراً من اللعب في مُباراة إسبانيول التي ستقام علي ارضية الكامب نو ، ولكن بعض الدقائق من المُباراه وليس إشراكه اساسيا ً ، بحيث ان يكون جاهزا ً لـ الشياطين الحُمر في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا ، وذلك بعد القضاء علي شالكه بالتأكيد في الكامب نو !!
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار

cron