• اخر المشاركات

"عادل العيّار" سبب في زيارة "البرسا" للكويت .. وكاد يكون "سب

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

"عادل العيّار" سبب في زيارة "البرسا" للكويت .. وكاد يكون "سب

مشاركةبواسطة GHOSTO في الجمعة مارس 07, 2008 11:31 pm

"عادل العيّار" سبب في زيارة "البرسا" للكويت .. وكاد يكون "سبباً" في رحيل "إيتو" عنا !




ذكر أحد المواقع الكتلونية الرياضية ( باللغة الإسبانية ) أن هُناك علاقة جيدة تجمع "خوان لابورتا" رئيس نادي "برشلونة" بـ السيد "عادل حمد العيّار" سفير دولة "الكويت" العربية بـ "إسبانيا" , ويظهر هذا الأمر جلياًّ من خلال اللقاءات التي تجمع الشخصين بين الفينة والأخرى .. !

حيث شارك "لابورتا" الكويتيين عيدهم الوطني في الـ 25 من شهر فبراير الماضي , وذلك حينما تم دعوته من طرف "عادل العيّار" لـ سفارة "الكويت" بـ "مدريد" ليُشاركهم في حفل استقبال أقيم بتلك المناسبة .. !

وفي منحى آخر , فقد دأب السفير الكويتي على حضور بعض مباريات "البارسا" وآخرها كانت مباراة "أتليتيكو مدريد" و "البارسا" الأخيرة التي انتهت بـ "4/2" ، وكانت أهمها هي مباراة الـ ( كلاسيكو ) الأخير بـ "كامب نو" , حينما تم استدعاءه من طرف النادي كـ شخصية كبرى "VIP" .. و "علامة" اخرى تُظهر مدى قوة العلاقة بين الطرفين , وهي حضور "العيّار" لـ جنازة "بوناستري" والد "خوان لابورتا" في صيف سنة 2007م .. !

ويُضيف نفس المصدر , أن السفير الكويتي بنفسه كان "مُضيفاً" ومُعداً لاجتماع غريب عجيب حدث في "يونيو" من سنة "2005" وجمع بين "لابورتا" و البرتغالي "لويس فيغو" - الخائن الكبير في نظرة البرشلونيين - لدراسة عملية مُقايضة بين الكاميروني "إيتــو" و البرازيلي "أدريانـو" ( لاعب أنتر ميلان آنذاك ) .. وحضر "فيغو" لهذا الاجتماع باعتباره مُمثلاً لنادي "أنتـر" .. !

ويُعتبر "عادل العيّار" سفير دولة "الكويت" احد الأسباب المُهمة التي ساهمت في إجراء عقد لإقامة مُباراة بـ الكويت تجمع بين "برشلونة" وفريق "كاظمة" يوم "27 ماي 2008م" .. ويُذكر أنه من أشد المُعجبين بكرة القدم ومن مُشجعي أربعة أندية وهي "أتليتيكو مدريد ؛ برشلونـة ؛ ليفربول وأنتر ميلان" .. !
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار

cron