• اخر المشاركات

[ تصريح غريب ؟! ] اللآيسلندي " غوديونسن " .. :{ " مورينيو "

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

[ تصريح غريب ؟! ] اللآيسلندي " غوديونسن " .. :{ " مورينيو "

مشاركةبواسطة GHOSTO في الجمعة مارس 07, 2008 4:32 pm

[ تصريح غريب ؟! ] اللآيسلندي " غوديونسن " .. :{ " مورينيو " سيكون جيد لمجموعتنا } !!



تحدث اللاعب الإيسلندي" ايدور غوديونسين " بشكل غريب لراديو كاتالونيا قائلاً ان المدرب البرتغالي " جوسيه مورينيو " سيكون مدرباً جيداً للبارسا بالرغم من أن اللاعب الإيسلندي ابدى سعادته باللعب تحت قيادة الميجور لكنه أظهر ثقته بأن " موري " سيحقق نجاحات مبهرة للفريق الكاتالوني .

" مورينيو شخص رائع من الناحية التقنية و الشخصية , سيكون الأمر جيداً في حال توليه منصب المدير الفني في الفريق الكاتالوني " .

و أضاف : " علاقة ( مورينيو ) بالجماهير الكاتالونية مستغربة بعض الشيء , لقد كان هنا في برشلونة عندما كان بجوار ( روبسون ) في " الدكة " من ثم انتقل إلى تشيلسي و حقق معه العديد من الانجازات " .

و بالرغم من تلك التصريحات إلا أن ( رجل الجليد ) أظهر ولاءه لمدربه الهولندي " فرانك ريكارد " قائلاً : " لدينا مدرب رائع قادر على تحقيق البطولات , و أنا واثق تماماً بقدراته " .

و عن احتمالية فوز البارسا بألقاب هذا الموسم يقول " ايدور " : " دوري الأبطال و الليغا هما الأهم بالنسبة لي , يجب علينا تحقيق بطولة - أو اثنتين - هذا الموسم " .

و اضاف : " بإمكاننا تحقيق لقب كأس الملك , و لا أستبعد أن نفوز بالألقاب الثلاثة " .

و عن الحالة الهجومية للبارسا قال ( غوديونسين ) : " نمتلك لاعبين مميزين أمثال ( تييري أونري ) و الذي بدأ يتألق بشكل ملفت في البارسا - لكنه ليس ( تييري الآرسنال ) - نحن واثقون جداً من امكانياته " .

و عند سؤاله عن رونالدينيو قال " ايدور " : " رونالدينيو ؟ , لقد تعرض للكثير من الانتقادات هذا الموسم , و عند حدوث ذلك , ما علينا سوى الوقوف بجانب اللاعب و تشجيعه و الرفع من معنوياته , أعتقد أن الانتقادات التي تلقاها كانت وسيلة لدفعه للأمام , أنه موهوب و من أكثر اللاعبين موهبة الذين شاهدتهم في حياتي , لقد تطور في الأونة الأخيرة و السعادة تبدو عليه, لقد بدأ يستعيد القمة شيئاً فشيئاً, حاليأ ( ميسي ) تعرض لإصابة , و هو الوقت الأتسب لعودة اللاعب من جديد " .

و حول مستقبله في النادي الكاتالوني , خصوصاً و أنه لايشارك في الكثير من المباريات قال : " لدي عقد سنتين يربطني بالنادي , أريد أن استمر لأطول فترة ممكنة , و لن أرحل إلا إذا كنت لا أستطيع البقاء " .
و أضاف : " أنا سعيد جداً هنا , صحيح أني أشعر بخيبة الأمل أحياناً لعدم مشاركتي في بعض المباريات لكن علي تقبل ذلك الأمر , خصوصاً عندما أقدم بعض المباريات الجيدة و اصل لقمة مستواي "
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 9 زائر/زوار

cron