• اخر المشاركات

لتدركوا كم كان ضحية لخصومه : "ميسي" يغيب عن "65 مباراة" في "

قدم , سلة , سباقات , بطولات ....

المشرفون: kenan mehrez, GHOSTO

لتدركوا كم كان ضحية لخصومه : "ميسي" يغيب عن "65 مباراة" في "

مشاركةبواسطة GHOSTO في الأربعاء مارس 05, 2008 8:46 pm

لتدركوا كم كان ضحية لخصومه : "ميسي" يغيب عن "65 مباراة" في "3 مواسم" !!!



في تقريرٍ خاصٍ أعدته صحيفة "سبورت" قالت فيه أن النجم الأرجنتيني "ليو ميسي" وبإصابته الجديدة في مباراة الأمس يكون قد وضع في سجله "النجمة السادسة" التي تمثل عدد الإصابات التي تعرض لها وأبعدته طويلاً عن الملاعب .

وقالت إنه بات من المحال أن يتواجد "ميسي" في موسمٍ كاملٍ منذ أن صعد رسمياً للفريق الكتالوني الأول في المواسم الثلاثة الاخيرة ماجعلته يخسر قرابة نصف عدد المباريات التي كان من الممكن أن يلعبها مع البارسا , وبلغة الأرقام فهو قد تواجد في "89 مباراة" من أصل "154 مباراة" مايعني غيابه عن "65 منها" بإستثناء المباريات التي سيخسرها إبتداءً من الأحد المقبل بسبب إصابته تلك , مما يعني زيادة أكيدة في عدد المباريات التي سيغيب عنها , والتي قد تصل إلى "8-10 مباريات" .

وبطريقة أخرى فإن "ميسي" مدة "246 يوماً عن الملاعب سيضاف إليها "45 يوماً" بسبب أحدث إصاباته , ليبلغ المجموع التقريبي "300 يوماً" عانى وسيعاني الفريق فيها كثيراً في غيابه بطريقةٍ أو بأخرى .

أولى إصابات "ميسي" كانت في "5 فبراير 2006م" حينما تعرض لتمزقٍ عضلي في ساقه اليمنى أبعدته عن الملاعب مدة "18 يوماً" , قبيل أن يعود من جديد ليشارك مع البارسا ولكن القدر إختاره مجدداً بعد عودته بأقل من "أسبوعين" حينما تعرض لإصابة مشابهة موجعة ضد "تشيلسي" الإنغليزي في "إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال الأوروبي" مافرض عليه الغياب حتى نهاية الموسم ولمدة "79 يوماً" .

وفي الموسم المنصرم تعرض "ميسي" لإصابة في كاحله عقب تدخلٍ عنيف من "زاباتير" لاعب "سرقسطه" في قدمه اليسرى وتحديداً يوم "12 نوفمبر 2006م" فأجبر عن الغياب عن الملاعب مدة "3 أشهر كامله" قبيل أن يعود من جديد , ولكن إصابة في كاحل قدمه اليمنى ألزمته الجلوس تحت أنظار الجهاز الطبي لمدة "أسبوعين آخرين" تضرر الفريق فيها كثيراً بغيابه .

في هذا الموسم واجه نجمنا الشاب إصابة قوية بتمزقٍ عضلي في ساقه اليسرى يوم "15 ديسمبر" ضد "فالنسيا" كلفته الغياب عن البارسا مدة "36 يوماً" , بعد أن تعرض قبلها لإصابة عارضة عبارة عن إنقباض لعضلات ساقه اليسرى في "11 سبتمبر" كلفته غياباً مدته أسبوعاً واحداً فقط .

ويوم أمسٍ كانت الضربة القاصمة للظهر حينما تلقى تدخلاً عنيفاً من "نايلور" المدافع الإسكوتلندي غادر على إثره الملعب قبيل أن يعود إليه من جديد بعد بضعة دقائق ليغادره مجدداً بعد سقوطه باكياً من فرط آلام تمزقٍ عضلي في فخذ ساقه اليمنى .
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm

Re: لتدركوا كم كان ضحية لخصومه : "ميسي" يغيب عن "65 مباراة" في "

مشاركةبواسطة GHOSTO في الخميس مارس 06, 2008 8:39 pm

صورة

صورة

صورة
Barcelona Fro Ever


صورة
صورة العضو
GHOSTO
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 421
اشترك في: الخميس ديسمبر 07, 2006 10:05 pm


العودة إلى الأخبار الرياضية المحلية و العالمية

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار

cron