• اخر المشاركات

انت والابراج ..للمناقشة الجادة ..

مواضيع حياتية للنقاش الجاد و الصريح

المشرفون: noooooooooooor, Dr Rabie

انت والابراج ..للمناقشة الجادة ..

مشاركةبواسطة king77 في الاثنين مايو 21, 2007 9:33 pm

رغم تطور الحياة ,وانتشار العلم والثقافة ,بحيث بتنا لا نرى افرادا في المجتمع دون تعلم وتعليم ..

رغم كل التطور الفكري الذي انتشر في المجتمع ...فاننا لا زلنا نرى من هم يعيشون هاجس افكار لا تمت للعلم بصلة وانما هي مجرد قناعات شخصية ..
من هذه القناعات التركيز على الاهتمام بالابراج ..وقد لاحظنا ان معظم الفتيات في هذه الايام اما يتابعن الابراج عبر وسائل الاعلام المسمعة او يقتنين كتب الابراج فيعودون اليها كلما مر بهم ظرف او وضع ما ...

-ما مدى اهتمامكم بالابراج ؟؟

-هل تعتقدون ان كل ما يذكر بها صحيح ؟؟

-هل تربطون حياتكم ومستقبلكم بها ؟؟

-هل صدف وتحقق ما كتب او ذكر فيها ؟؟؟وما مدى صحتها بالنسبة لكم؟؟

-ما نظرتكم الى من يسير بحسب الكتب الفلكية او بحسب المنجمين ؟؟

في النهاية ..ما تفسيرك للمتل القائل :

"كذب المنجمون ولو صدقوا "

وما مدى ايمانكم به
king77
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 374
اشترك في: الخميس ديسمبر 28, 2006 2:42 pm

العودة إلى بصراحـــة

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار

cron