• اخر المشاركات

المهزلة

مواضيع حياتية للنقاش الجاد و الصريح

المشرفون: noooooooooooor, Dr Rabie

المهزلة

مشاركةبواسطة Dr Rabie في الخميس مايو 26, 2005 4:46 pm

هناك مهزلة ستحدث في لبنان يوم 29 أيار تسمى الانتخابات النيابية , و سيشارك فيها الخراف اللذين سيقوا إلى المظاهرات ضد سوريا , و طبعا لن ينسى المنظمون توزيع القمصان القطنية و سندويشات الهمبرغر على الخراف (الشباب اللبناني) , و هذه هي المكاسب التي سيحصلون عليها , و ستتأجل شعارات الحرية و السيادة و الاستقلال إلى حلقة قادمة و بعيدة,

لن يتغير شيء, الوجوه و الرموز نفسها, مجرموا الحرب و سفاكي الدماء نفسهم , و ما زال اللبنانيين البسطاء يتأملون و يتوقعون, و يا ليت الأوضاع تقتصر على ما هي عليه , لأن القادم عليهم خانق و مفزع , و لن يحصل هؤلاء الفينيكيين على السيادة و الحرية و الاستقلال

و يصح مع لبنان المثل القائل: دنب الكلب بيضل أعوج لو انحط بالقالب 400 سنة



بلشت العاصفة .
____
صورة العضو
Dr Rabie
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 858
اشترك في: الأحد ديسمبر 05, 2004 3:05 am

العودة إلى بصراحـــة

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار

cron